سلسلة مطاعم Merdost تصل إلى مسقط

الخميس
29.02.2024
تمتع بأشهى وجبات الطعام التركية في مطعم Merdost في الموج مسقط
 

يحقق الاستثمار التجاري في مجال الطعام في سلطنة عُمان تطور كبير يزداد في كل يوم مع ازدياد أعداد سلاسل الطعام العالمية الشهيرة التي اتخذت قرار الدخول والمنافسة في الأراضي العمانية ذلك القرار الذي تشجع عليه التسهيلات الكبيرة لمشاريع الاستثمار الأجنبية في سلطنة عُمان والانتشار الواسع لتجارب شراكات الامتياز التجاري الناجحة ولا سيما في مجال المطاعم ومما يساعد في ذلك محبة الشارع العماني للأكلات الشهية فكيف إن كانت بنكهة تركية أصلية؟ ذلك بالتحديد ما دفع سلسلة مطاعم Merdost التركية المعروفة على مستوى العالم لافتتاح فرع جديد لها في الموج مسقط، وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

مطعم Merdost من تركيا إلى سلطنة عُمان

بدأت حكاية Merdost من الأراضي التركية حيث نشأت سلسلة مطاعم متخصصة في إعداد أشهى أنواع الأكلات التركية باستخدام أفضل المكونات وعبر الاعتماد على ذات الطرق التي اتبعت منذ القدم في البيوت التركية لتغدو العلامة اسم تجارية لامع في قطاع المطاعم التركية، ذلك الاسم الذي لم يعد صداه يتردد فقط على ألسنة الأتراك وحدهم بل كتب صيته الذائع له النجاح ليصبح أيقونة تجارية تسعى شركات الاستثمار للحصول على تراخيص امتياز تجاري منها.

وما دام النجاح مع سلسلة مطاعم Merdost لم يعد متوقفا على تركيا وحدها فإن الدول العربية من الطبيعي أن تكون في مقدمة الدول التي عرفت أراضيها افتتاح فروع عدة لمطاعم Merdost، فمن المعروف حب الشعوب العربية الكبير لمذاق الأطعمة التركية وهو ما ساعد في نجاح العلامة وتحقيقها أرباح هائلة في دول الخليج العربي بالتحديد ولا سيما في الإمارات العربية، ومن ثم يعقب ذلك إعلان سلسلة مطاعم Merdost الوصول إلى مسقط وافتتاح فرع جديد لها في سلطنة عُمان في عام 2022م.

موقع مطعم Merdost في الموج مسقط

يدرك جميع مقيمي عاصمة سلطنة عُمان مسقط أو حتى من زار البلاد بقصد السياحة مدى أهمية موقع الموج في عاصمة السلطنة العمانية، ونحن نقصد بذلك الأهمية السياحية من حيث جمالية المكان وإطلالاته البحرية الساحرة أم من حيث الأهمية التجارية، كيف لا ومشروع الموج من أشهر النقاط التجارية في مسقط والتي تتوزع فيها شتى أشكال سلاسل الطعام العالمية وعلامات التسوق الشهيرة من مختلف أرجاء العالم.

وفي ظل هذا الموقع التجاري والسياحي الرائع لأبعد الحدود جاء إعلان سلسلة الطعام التركية الشهيرة Merdost عن دخولها إلى السوق العمانية من خلال مطعم مميز يجمع ما بين الجلسات الداخلية ذات التصميم المعماري الجميل والذي تغلب عليه الديكورات بيضاء اللون مع أماكن الجلوس الخارجية ما يسمح لكل ضيف للمطعم سواء من العائلات أو الأصدقاء باختيار مكانه المفضل والاستمتاع بأرقى أساليب الضيافة التركية.

قائمة طعام Merdost في الموج مسقط

ما الذي تفضله من الطعام التركي هل الكباب المشوي أم أصناف الفطور التركي؟ أيا ما كان الجواب فإن الانطلاق نحو مطعم Merdost في الموج مسقط هو فكرة رائعة سوف تقدم لك قائمة ممتازة ويصعب إحصاء كل محتوياتها نظرا للتنوع الكبير في أشكال الأطعمة التي تغطي كل أصناف المطبخ التركي.

وبما أن مطعم Merdost فيه كل هذا التنوع الضخم في الوجبات اللذيذة فإن فرصتك للتجربة بنفسك خيار مثالي ولا سيما إن كنت تفكر في التسوق من الموج في مسقط ومن ثم أخذ وجبة طعام شهية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى