فندق رويال بلازا في الدقم العمانية

السبت
29.06.2024
فندق رويال بلازا يبدأ في استقبال ضيوفه في الدقم العمانية
 

عملت السلاسل العالمية في قطاع الضيافة الفندقية على التوسع في مختلف أرجاء سلطنة عُمان بشكل كبير في الآونة الأخيرة، إذ لم تعد التوسعات المعلن عنها والافتتاحيات الفندقية الجديدة مقتصرة على العاصمة العمانية مسقط وحسب بل أخذت في التوسع نحو المزيد من المدن العمانية الأخرى ومن بينها الدقم التي تم الإعلان عن افتتاح فندق جديد فيها من علامة رويال بلازا في بداية عامنا الحالي 2024م باسم فندق رويال بلازا الدقم وهو محور خبرنا اليوم فما هي مميزات الإقامة فيه؟ تابع معنا قراءة خبرنا اليوم لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق رويال بلازا الدقم في سلطنة عُمان

شهدت بداية العام الحالي 2024م الإعلان عن توسع جديد في مجال الضيافة الفندقية في أراضي سلطنة عُمان، وكان التوسع هذه المرة مع علامة رويال بلازا التي أعلنت عن وصولها إلى المنطقة الاقتصادية الخاصة بولاية الدقم عبر فندق جديد من فئة 3 نجوم يحمل اسم فندق رويال بلازا الدقم، وقد بدأ الفندق المذكور في تقديم خدمات الضيافة الفندقية الراقية لضيوف محافظة الوسطى بعد حفل افتتاحه الرسمي الذي تم بحضور عدد مهم من الشخصيات الحكومية الرفيعة في سلطنة عُمان ومن ضمنها سعادة الشيخ أحمد بن مسلم الكثيري محافظ الوسطى.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار رئيس مجلس إدارة الفندق الجديد يونس بن خميس البراشدي إلى أهمية المشروع الفندقي الذي يأتي في ضوء الاستجابة لاحتياج قطاع الضيافة الفندقية في ولاية الدقم وهو ما سوف يلبي تطلعات الحركة التجارية النشطة في الولاية من جهة وسوف يساعد في استقبال ضيوفها من الحركة السياحية النشطة التي تعرفها في الفترة الأخيرة.

موقع فندق رويال بلازا في ولاية الدقم العمانية

لعل أكثر ما يميز فندق رويال بلازا الجديد في سلطنة عُمان هو اختيار محافظة الوسطى وتحديدا المنطقة الاقتصادية الخاصة بولاية الدقم كموقع له، وهو ما يثبت رغبة مجموعة رويال بلازا الفندقية في تلبية احتياجات جميع المسافرين الدوليين نحو سلطنة عمان وأيا ما كان مكان وجهتهم السياحية أو وجهتهم بقصد العمل، وهو ما أكد عليه البراشدي رئيس مجلس إدارة الفندق الجديد فقد أشار لاهتمام الفندق بالموقع في ولاية الدقم بشكل واضح معتبرا إياها وجهة اقتصادية رائدة ما بين محافظات سلطنة عُمان.

وبحسب البراشدي فإن موقع فندق رويال بلازا الدقم مميز لكونه قريبا من كل الأسواق التجارية ومواقع الجذب السياحي في قلب مدينة الدقم وهو ما يسمح لضيوف الفندق باختبار جولات التسوق الممتعة واستكشاف المعالم السياحية المميزة والفعاليات الترفيهية الرائعة التي تعرفها المدينة بكل سهولة، بالإضافة إلى التعرف على محمياتها الطبيعية مثل محمية المها والاستمتاع بشواطئ الدقم البحرية الساحرة.

مزايا الإقامة في فندق رويال بلازا في الدقم العمانية

تتضمن مزايا الإقامة الفندقية لدى فندق رويال بلازا الدقم الجديد فرصة الاختيار ما بين 68 غرفة فندقية تتوزع من حيث المساحات والتجهيز ما بين 26 غرفة قياسية و14 جناح فندقي خاص و12 جناح قياسي و6 أجنحة فندقية قياسية كبيرة و10 أجنحة خاصة.

أما إن أردنا الحديث عن مرافق الخدمات الفندقية المتوفرة لدى فندق رويال بلازا الدقم بشيء من التفصيل فهي تشتمل على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية لرجال الأعمال والترفيهية في الوقت ذاته ومنها مطعمين ومقهى ونادي للياقة البدنية وحوض سباحة وقاعة للاحتفالات ومرافق خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى