مقهى تيم هورتنز في المروج سكوير العماني

الأربعاء
17.07.2024
استمتع بقائمة مشروبات علامة تيم هورتنز الكندية في المروج سكوير بإدارة مجموعة أباريل الاستثمارية
 

يعتبر الاستثمار في سلطنة عُمان من أنجح المشاريع في السنوات الأخيرة وذلك لما تشهده أراضي السلطنة من نشاط اقتصادي ملحوظ يتناغم مع خطة البلاد الحكومية للتنمية بحلول عام 2040م، وفي ضوء كل هذه التطورات في السوق التجاري العماني كان لا بد لمجموعة أباريل الاستثمارية من أن تضع بصمتها في السوق العمانية عبر سلسلة واسعة من الافتتاحات الجديدة للكثير من متاجر الأزياء وفروع سلاسل الطعام والشراب العالمية ومن ضمنها افتتاح فرع لعلامة مقاهي تيم هورتنز في المروج سكوير في السيب العمانية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح مقهى تيم هورتنز في المروج سكوير

أعلنت مجموعة أباريل الاستثمارية في شهر مارس من عام 2023م توسيع محفظة استثماراتها التجارية باتجاه سلطنة عُمان وبالتحديد نحو المروج سكوير في السيب العمانية والذي شهد إطلاق علامة تيم هورتنز الكندية للمرة الأولى في المول وذلك في ضوء الشراكة التي وقعتها مجموعة أباريل الاستثمارية مع سلسلة مقاهي ايه جي السلسلة الأم لعلامة تيم هورتنز التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وبناء على النجاحات المستمرة التي حققتها علامة تيم هورتنز منذ تلك اللحظة وحتى اليوم فازت سلسلة المقاهي الكندية بجائزة سوبر براندز لعام 2023م وذلك لما قدمته من تجارب لذيذة للزبائن في سلطنة عُمان وفي دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، لينضم بذلك الجمهور العماني إلى قائمة محبي مشروبات تيم هورتنز العريضة التي بدأت تتوسع من كندا إلى خارجها في مختلف قارات الكرة الأرضية.

موقع مقهى علامة تيم هورتنز في المروج سكوير

لعل أبرز ما عملت عليه سلسلة مقاهي تيم هورتنز منذ لحظات انطلاقها الأولى في كندا وفي عام 2011م هو استقطاب شرائح كبيرة من المعجبين سواء من حيث قائمة مشروباتها اللذيذة أم من حيث الانتشار الكبير لفروع المقهى في الكثير من دول العالم بما فيها سلطنة عُمان التي حققت فيها العلامة الكندية رغبتها في توسيع القاعدة الجماهيرية في مواقع عدة من البلاد تمتاز كلها بالموقع الاستراتيجي ولا سيما في المروج سكوير الذي شهد افتتاح فرع جديد لعلامة مقاهي تيم هورتنز بإدارة مجموعة أباريل الاستثمارية.

ومن المهم أن نعرف أن اختيار المروج سكوير في السيب العمانية هو فرصة رائعة لتناول مشروبات علامة تيم هورتنز في المزيد من المواقع على الأراضي العمانية وفي مركز تسوق مهم يقصده الكثير من الزوار في السيب العمانية بقصد التبضع من أرقى الماركات التجارية العالمية أو الترويح عن النفس في قائمة مطاعم ومقاهي المول التي انضمت إليها علامة تيم هورتنز مؤخرا.

قائمة مقهى تيم هورتنز في المروج سكوير

هل أنت من محبي مشروبات علامة تيم هورتنز الكندية؟ إذا كان جوابك نعم فقد أصبح لديك محطة جديدة للاستمتاع بقائمة تيم هورتنز في المروج سكوير، كل ما عليك هو الاختيار ما بين أكواب القهوة مع الخلطة الأصلية علامة تيم هورتنز أو الشاي المثلج أو غيرها من مشروبات تيم هورتنز اللذيذة.

وعلى أي حال فإن المشروبات ليست الخيار الوحيد لكل من يزور علامة تيم هورتنز الكندية في المروج سكوير بل بإمكان الضيوف طلب تشكيلة شهية من وجبات تيم هورتنز سواء الشطائر الملفوفة أو الكعك والمخبوزات ليأخذوا جرعة لذيذة من الطعام مع وقت ممتع يتخلل رحلة تسوقهم من المروج سكوير.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى