علامة سيفورا تصل إلى سلطنة عُمان

الإثنين
23.09.2024
مول عمان يستقبل أول فروع علامة سيفورا في سلطنة عمان
 

ما زال السوق العماني من أهم نقاط الجذب للاستثمارات التجارية الجديدة ومن أشهر البراندات حول العالم، كيف لا والنشاط الاقتصادي في البلاد يشهد نهضة ملحوظة تتناغم مع المشاريع الحكومية الواعدة لرؤية سلطنة عُمان 2040م وما يترافق ذلك مع الدعم الحكومي الواسع لكل استثمار جديد، وفي ظل هذه الأجواء المواتية يستمر إعلان المزيد من سلاسل التجارة العالمية وصولها إلى أراضي سلطنة عُمان ولعل من أحدثها الإعلان عن افتتاح أول فروع علامة سيفورا الشهيرة لمستحضرات التجميل في عمان مول، ذلك بالضبط محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة سيفورا ورحلة النجاح حتى الوصول إلى سلطنة عُمان

من عام 1970م ومن مدينة ليموج الفرنسية كانت البداية الأولى لعلامة سيفورا ذلك الاسم الذي أضحى اليوم ماركة تجارية متعددة الجنسيات مع شبكة واسعة من الفروع التجارية المتوزعة حول أرجاء العالم، كل هذا النجاح حققته ماركة سيفورا من خلال إدراكها وبشكل دقيق لما تحتاج له كل سيدة من شتى أنواع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وتقديمها بجودة ممتازة وخيارات متنوعة تسمح فيها لكل مرأة بانتقاء ما يناسبها ويزيد من جمالها في الوقت ذاته.

ومع النجاح الكبير الذي حققته علامة سيفورا في أسواق الوطن العربي ولا سيما في السوق الخليجية وتوسع متاجرها في دول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت بداية من عام 2007م لتصل إلى ما يزيد عن 30 متجر كان من المتوقع أيضا أن تنضم ماركة سيفورا إلى عداد العلامات التجارية العالمية التي أخذت في افتتاح فروع لها ضمن أراضي سلطنة عُمان وهو ما تم تحقيقه بالفعل في شهر سبتمبر من عامنا الحالي 2024م والذي شهد الإعلان عن افتتاح أول متجر لعلامة سيفورا في سلطنة عمان.

موقع متجر علامة سيفورا الأول في سلطنة عُمان

أعلن مول عمان منذ عدة أيام وبشكل رسمي عن افتتاحه أول متاجر علامة سيفورا لمستحضرات التجميل والذي تم من خلال حفل افتتاح ضخم حضره الكثير من محبي ماركة مستحضرات التجميل الشهيرة هذه ولا سيما من فئة السيدات والشابات العمانيات واللواتي أضحى بإمكانهن من الآن وصاعدا التسوق من متجر علامة سيفورا الأول في سلطنة عُمان من مول عمان، وبكل تأكيد فإن لاختيار مول عمان في العاصمة العمانية مسقط دور كبير في جذب المزيد من السيدات نحو المتجر الجديد.

كيف لا والتسوق من مول عمان خيار مطروح وبقوة لدى كل مرأة عمانية ترغب في شراء الألبسة أو مستحضرات التجميل أو الأحذية أو الحقائب أو حتى قضاء وقت ممتع والاستمتاع بأجواء المول وأنشطته الترفيهية أو تود تناول وجبة شهية من الطعام ومن أشهر البراندات العالمية.

خيارات التسوق من متجر علامة سيفورا الأول في سلطنة عُمان

هل ترغبين في العناية بجمالك؟ لا شك بأن الوجهة المثالية للجمال لدى علامة سيفورا تلك الماركة التجارية الفرنسية الشهيرة لمستحضرات التجميل والتي غدت فرصة التسوق متاحة اليوم للسيدات العمانيات من متجرها في العاصمة العمانية مسقط والواقع في مول عمان.

وإن كان سؤالك حول ما يقدمه متجر علامة سيفورا الأول في سلطنة عُمان من منتجات فإنه من الصعب حصر الخيارات فيه لشدة تنوعها فهو يضم مجموعة ضخمة من أقلام أحمر الشفاه ومجموعات ظلال العيون والكريمات والكثير من مستحضرات العناية بالبشرة والوجه والجسم لكي تحقق كل سيدة ما تحلم به من إطلالة جميلة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى