منتجع "أواي سبا" الصحي

الجمعة
24.02.2023
منتجع "أواي سبا" الصحي بفندق دبليو مسقط: مكانك المفضل للتأمل والتفكر والاسترخاء
 

سواء كنت مثقلا بالأعباء والضغوط أو مرهقا أو منهكا، يعدك منتجع "أواي سبا" الصحي بتوفير العلاج الذي تحتاجه. فقد أعد منتجع "أواي سبا" الصحي قائمة شاملة تشمل التدليك العلاجي والعناية الفائقة بالوجه والعناية بالجسم والعلاج التجميلي وذلك لمساعدة الضيوف في التألق من الداخل والخارج.

وصرح جيرالد تشيفاسون المدير العام لفندق دبليو مسقط قائلا: "نحن في منتجع "أواي سبا" الصحي نتيح ملاذا داخل ملاذ – وهو حرفيا عبارة عن مهرب من الروتين اليومي – حيث يمكنك تجديد نشاطك الذهني والبدني من خلال قائمة مختارة بعناية من طرق العناية بالجسم".

ويتيح المنتجع خليطا حسيا من العطور والأصوات والمناظر التي تساعد الضيوف على الاسترخاء والاستجمام ونسيان العالم. ويغمر السقف الزجاجي الذي يتخذ شكلا هندسيا بديعا في غرف العلاج العشرة هذه الغرف بالضوء من الأعلى مما يعطي شعورا بأنك في أعماق المياه. وبتصميم تجريدي بسيط، يوحي المكان بفكرة المكوث في كهف – وهو كهف استجمامي. وتوفر الخطوط المجردة والديكور البسيط مكانا علاجيا وهادئا مما يبعث على التأمل والتفكر والاسترخاء.

وتعكس العناية بالوجه والجسم والشعر والعلاجات التجميلية والتدليك ومنطقة الاسترخاء الشهيرة لدى منتجع "أواي سبا" الصحي التزام المنتجع بالحفاظ على الصحة، فغرف العلاج والساونا وجلسات علاجية للاسترخاء والحمام وغرفة البخار بالمنتجع كل هذه المرافق شديدة التميز. وبالإضافة إلى المنتجع الصحي، يمكنك هناك أيضا استكشاف ملاذك الآمن مع مركز للياقة البدنية وهو مركز "فيت" وحمام سباحة ساحر وهو "ويت".

وأما علاجات البشرة التي يتاح شراؤها من منتجع "أواي سبا" الصحي، فهي صحية تماما وبها تركيزات عالية من النباتات الفعالة ومكونات بتقنيات عالية.

وفي منتجع "أواي سبا" الصحي، نستخدم منتجات كومفورت زون، وهي علامة تجارية إيطالية راقية للعناية بالبشرة وهي تركز على الاستدامة والصحة. وتتعاون العلامتان التجاريتان لخلق بيئة تجمع بين الجمال الأخلاقي والصحة البدنية والعقلية والعاطفية. وقد أعدت وصفات العناية بالبشرة على أساس الرجيم من منطقة الراحة تحديدا للمساعدة لتقليل العبء من الأشخاص الذين يُجهدَون في العمل ويشعرون بالتعب والإرهاق عقليا / بدنيا وتلبية احتياجات أصحاب المهام المتعددة، حيث تكافح هذه العلاجات الفعالة الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الإجهاد والتلوث.

وأضاف المدير العام قائلا: "في ظل الانتشار الواسع للمرافق العلاجية التي تتيح الخصوصية التامة، يتم الترحيب بك في جو غير عادي من أجل استكشاف ملذات حسية وسط ألوان زاهية وروائح زكية وأصوات خيالية وأضواء تبعث على النشاط والحيوية ووصفات سحرية".

يعرض منتجع "أواي سبا" الصحي مجموعة من العلاجات حتى تشعر بالتحسن. وكجزء من عرض "تدليك بالدقيقة"، يستطيع الضيوف تلقي خدمة التدليك مقابل 600 بيسة فقط في الدقيقة! كما يعرض منتجع "أواي سبا" الصحي "حجز خمس علاجات للجسم أو الوجه لمدة 60 دقيقة والحصول على علاج مجاني لمدة 60 دقيقة من اختيارك". كما يمكن للضيوف أيضا حجز تدليك الأنسجة العميقة المفضل لديهم والاستمتاع بتجربة غير عادية مع إضافة مجانية لجهاز ثيراجون من أجل الحصول على تأثير استرخائي إضافي.

 

 

 

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى