احتفل بعيد الفطر بهدايا استثنائية

السبت
15.04.2023
احتفل بعيد الفطر بهدايا استثنائية ووجهات مثالية للعائلات
 

أيام قليلة ويطل علينا عيد الفطر المبارك بالبهجة والفرحة، ومع فرحة العيد الذي ينتظرها الجميع يبقى السؤال ماذا سنهدي أحبائنا، وأين سنقضي العيد؟

إذا كنت في حيرة من أمرك وتبحث عن هدية مناسبة، أماكن للاحتفال، أو أنشطة استثنائية، ففي هذا المقال ستجد مجموعة من الهدايا القيّمة التي من شأنها أن ترسم البهجة على وجوه متلقيها، والوجهات التي ستجمع العائلة مع بعضها لقضاء إجازة عيد فطر لا تنسى.

عيدية بذوق رفيع

أهدي احبائك في العيد بـ "عيدية" استثنائية من العلامة التجارية للمنتجعات الفاخرة ون آند أونلي التي تعاونت مع دار العطور المرموقة مونتروي، ونتج عن هذا التعاون 15 عطر بمكونات فريدة من نوعها كالبرغموت، الياسمين الحلو، خشب الصندل المسكي، الليمون الحامض مع الكشمش الأسود، وغيرها الكثير من المكونات التي صممت بأنامل حرفين مهرة في منطقة غراس بجنوب فرنسا لتجسد روح كل وجهة من وجهات ون آند أونلي الفريدة بكامل روعتها، بدءاً من أدغال رواندا وصولاً إلى شواطئ المالديف المشمسة.

احتفل بالعيد في الدوحة

للباحثين عن عطلة لا تنسى في عيد الفطر، اختر الإقامة في منتجع ميسان الدوحة الذي يقع في منطقة الريان، ويقدم تجارب استثنائية فخمة وسط أجواء من الخصوصية التامة. وللباحثين عن إقامة وسط المدينة، توجهوا إلى فندق كتارا هيلز الذي يقع في قلب حي كتارا وهو المركز الثقافي والتراثي في قطر، ويستوحى تصميم الفندق من الهندسة المعمارية الإسكندنافية، بحيث يُشكّل هذا المشروع معلماً معمارياً بارزاً في البلاد والمنطقة ككلّ. 

لحظات من الاسترخاء

للراغبين بالتقاط أنفاسهم من يوميات الحياة المرهقة ويبحثون عن الاسترخاء في عيد الفطر، ننصكم بزيارة منتجع زلال الصحي في الدوحة الذي يقدم عرض "ويلنس بلس" من برنامج زلال سيرنتي المخصص للبالغين الذين يسعون إلى إعادة ضبط نمط الحياة وتحسين صحتهم وعافيتهم. ستحصلون عند حجز ليلتين على ليلة إضافية مجانية كهدية بالإضافة إلى جلسة استشارة فردية مع مستشار الصحة والعافية عند الوصول، ثلاث وجبات صحية لكل ليلة، برنامج مخصص من العلاجات والأنشطة، وصول كامل لجميع المرافق الصحية.

أما العائلات التي ترغب بالاسترخاء والاحتفال بالعيد معاً، فلا تقلقوا يقدم برنامج ديسكفري عرض "الأطفال علينا" الذي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال لتلهم الخيال، تحفز اليقظة والاستكشاف، وتزيد من الحركة والتواصل مع الطبيعة، تحت إشراف

متخصصين في تنمية الطفل والأسرة. يتم تعليم الأطفال بالأنشطة المناسبة لأعمارهم، بما في ذلك الأنشطة الخارجية، الفنون، الحرف اليدوية، الرياضة والألعاب بينما يستمتع الأهل ببرامج العلاجات المختلفة.

برانش في الهواء الطلق

الكثير من الأطباق الشهية بانتظاركم في أول برانش يطلقه فندق والدورف أستوريا الكويت بمطعم الكُبر بجوار المسبح، لتستمتعوا بتجربة فطور وغداء في الهواء الطلق وتتناولون الطعام وأنتم تستمعون لعزف الفرقة الموسيقية الحية. سيتضمن البرانش مجموعة من الأطباق الشهية من المأكولات الكويتية التقليدية والعالمية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أطباق التمر اللذيذ، المشروبات المنعشة، والأطباق الرئيسية الشهية مثل: أوزي لحم الضأن، مجبوس دجاج، شاورما اللحم، والمأكولات البحرية المتنوعة.

تجربة مالديفية فاخرة

ولمحبي السفر اخترنا لكم منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي، الذي يستكنّ على جزيرة هادئة في المالديف تمتد على 7 هكتارات وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية. صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، فهو يمزج بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم.

يمكنكم المغامرة والاسترخاء معاً، إذ يوفر المنتجع 80 فيلا معاصرة ومستقلة، و5 مطاعم تقدم باقة متنوّعة من الأطباق العالمية، فضلاً عن استراحتَين وسبا إميرالد الذي يكتنف 8 غرف علاجية مُقامة في عرازيل ساحرة، بالإضافة إلى مركز رياضي مجهز بآلات ومعدّات تكنوجيم الاحترافية، ملاعب تنس وبادل، وبرامج من الأنشطة التعليمية الممتعة للأطفال والمراهقين في نادي الدلافين للصغار. سيمنحكم المنتجع فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر أنشطة ومغامرات مائية ممتعة. 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى