ماريوت تفتتح فندق جديد في مسقط

الخميس
05.10.2023
افتتاح سلسلة فنادق ماريوت فندق ألوفت مسقط في سلطنة عُمان
 

هل تبحث عن أفضل أماكن الإقامة الفندقية في مسقط عاصمة سلطنة عمان؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى التوجه نحو أحد أحدث فنادق المدينة الذي تم افتتاحه بالتعاون مع سلسلة فنادق ماريوت العالمية ذات الشهرة الضخمة في عالم الضيافة الفندقية، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة لكي تستكشف مزايا فندق ألوفت مسقط التابع لسلسلة فنادق ماريوت الدولية.

إعلان افتتاح فندق ألوفت مسقط

أعلنت سلسلة فنادق ماريوت الدولية عن افتتاح أول فنادق علامة ألوفت في سلطنة عُمان وتحديداً في عاصمتها مسقط، وترافق هذا الإعلان عن الافتتاح في ربيع العام الحالي 2023م مع الكثير من التصريحات المرحبة بدخول ألوفت إلى القطاع الفندقي العماني ولا سيما بفضل شهرة هذه العلامة الكبيرة في مجال الفنادق وتحديداً لإقامة كل محبي التكنولوجيا والموسيقى بشكل خاص.

ومن أبرز التصريحات المرافقة للافتتاح ما أدلت به ساندرا شولتز بوتجيتر نائب رئيس العلامات التجارية في مجموعة ماريوت عن أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إذ أكدت على أهمية سلطنة عمان كوجهة سياحية فريدة للمسافرين يزيد من جاذبيتها فندق ألوفت العصري الذي يسعى لتوفير إقامة مثالية لهم، كما وأكد عادل توماس ألكسندر المالك والمدير التنفيذي لشركة ادرك للتجارة والمقاولات المشاركة في تشيبد فندق ألوفت على سعيهم أثناء تصميم الفندق لكي يكون الوجهة الأولى لانطلاق السياح نحو استكشاف مسقط وجميع أنحاء سلطنة عمان.

موقع فندق ألوفت مسقط الرائع لكل سائح

إن أول خطوة لكي ينجح أي فندق في اجتذاب السياح هي اختيار موقع جيد وقريب من أشهر المعالم السياحية في المدينة، وهذا ما عمل على تحقيقه فندق ألوفت الجديد في سلطنة عُمان، فقد تم اختيار العاصمة مسقط كموقع للفندق الذي لا يبعد سوى عشر دقائق فقط عن مطار مسقط الدولي لسهولة استقبال جميع المسافرين نحو سلطنة عمان في فندق عصري يرضي أذواقهم.

وعلى أي حال، فإن القرب من مطار مسقط الدولي ليست ميزة فندق ألوفت الوحيدة، بل إن موقعه يمتاز أيضاً بتوفير رحلات سياحية رائعة لكل مقيميه فهو لا يبعد عن أشهر معالم مسقط السياحية سوى خطوات معدودة ومن أشهرها جامع السلطان قابوس الأكبر ذي الشهرة الضخمة ودار الأوبرا السلطانية، بالإضافة إلى موقع الفندق المناسب لرحلات تسوق مدهشة فهو بالقرب من كل من مول عمان وعمان أفنيوز مول، في حين يحظى محبو الرياضة بفرصة زيارة مجمع السلطان قابوس الرياضي وملاعب الجولف.

تصميم فندق ألوفت مسقط ومرافقه الفاخرة

من الطبيعي أن يكون تصميم فندق ألوفت مسقط التابع لعلامة ماريوت الفندقية على قدر عالي من الأناقة لكي يتناسب مع سياسة فنادق ألوفت التي تجمع ما بين الحداثة وحب الموسيقى في تحفة فنية قل نظيرها وهذا ما يتضح من خلال تصميم الفندق الباعث على الحياة بألوانه الزاهية وديكوراته المفعمة بالحيوية بالإضافة إلى توفيره أحدث الأجهزة التكنولوجية لكي يلائم احتياجات جميع المسافرين حسب تصريحات داني الشايب مدير الفندق.

وعلاوة على ما سلف ذكره، فإن فندق ألوفت مسقط المؤلف من 199 غرفة هو خيار مثالي لكل من يرغب في الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات وذلك بفضل مرافقه المريحة التي تتماشى مع كل محبي السباحة أو حتى الألعاب الرياضية عبر صالة حديثة ومتكاملة، أما خيارات الطعام في فندق ألوفت مسقط فهي على قدر كبير من التنوع إذ تضم مطعم عالمي وشرق متوسطي، فضلا عن مطعم بطراز كاليفورنيا وصالة مشروبات رائعة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى