تناول البيتزا في محطات وقود سلطنة عُمان

الجمعة
13.10.2023
ديبونيرز بيتزا تفتتح منافذ لها في محطات شركة النفط العمانية للتسويق
 

هل تحب تناول البيتزا؟ ولكن ما رأيك في أن تحصل على وجبة لذيذة من البيتزا وأنت تنتظر إملاء سيارتك بالوقود؟ لا شك بأنها فكرة رائعة سوف تروق للكثيرين لتخفف عنهم ملل الانتظار وتبدله نحو لحظات مميزة غنية بالطعام الشهي، وإن ما تقدم ببساطة هو محور خبرنا لليوم الذي يتلخص في إقدام شركة النفط العمانية للتسويق على افتتاح فرع لسلسلة مطاعم ديبونيرز في محطات الوقود التابعة لها وإليك التفاصيل بالكامل.

الشراكة ما بين ديبونيرز بيتزا وشركة النفط العمانية للتسويق

أعلنت شركة النفط العمانية للتسويق في صيف العام الماضي 2022م عن خبر الاتفاق فيما بينها وبين سلسلة مطاعم البيتزا "ديبونيرز بيتزا"-تلك العلامة المشهورة في تقديم أفضل بيتزا على الإطلاق في جنوب أفريقيا- على افتتاح الفرع الأول للسلسة في محطة وقود الموالح في سلطنة عُمان وقد حقق هذا الخبر منذ لحظات بدء ديبونيرز بيتزا في عملها شعبية كبيرة جعلت من منفذ بيع البيتزا الجديد وجهة أكيدة لكل من أراد ملء سيارته بالوقود.

ونظراً للنجاح الباهر الذي عرفته تجربة ديبونيرز بيتزا الأولى مع شركة النفط العمانية للتسويق، فقد بدأت الأفكار الرامية لتوسيع هذه التجربة في النمو لتعلن شركة النفط العمانية للتسويق عن نيتها في تكرار التعاون مع ديبونيرز بيتزا في أربع فروع إضافية للشركة خلال خطتها القادمة ضمن الخمس سنوات القادمة وذلك لكي تغطي فرع ديبونيرز بيتزا مختلف مناطق انتشار محطات شركة النفط العمانية للتسويق في سلطنة عمان، ولكي تتاح لكل عماني فرصة تجربة بيتزا ديبونيرز أياً كانت محطة الوقود التي يتزود منها بالنفط ومشتقاته بالعادة.

وجبات مطعم ديبونيرز بيتزا في محطة الموالح

إذا كنت تتساءل ما الذي تتضمنه قائمة طعام ديبونيرز بيتزا لكي تسعى شركة النفط العمانية للتسويق لتزويد محطاتها بفرع لهذه السلسلة فإننا نؤكد لك بأن مساعي شركة النفط العمانية للتسويق لم تأتي من فراغ بل إنها ترتكز بالدرجة الأولى على شهرة سلسلة ديبونيرز بيتزا الكبيرة في استقطاب أعداد ضخمة من محبي البيتزا في القارة الأفريقية بشكل خاص وفي مختلف بقاع الكرة الأرضية بشكل عام نظراً لجودة البيتزا التي تقدمها ومذاقها اللذيذ الذي يدفع كل من جربها لتكرار تجربته مرة أخرى.

وعلى أي حال، فإن شهرة ديبونيرز بيتزا لا ترجع إلى المذاق الشهي وحسب ولكن أيضاً إلى قائمة الطعام المتنوعة التي توفر تشكيلة رائعة من مختلف أصناف البيتزا مع المشروم أم مع الخضار أو الدجاج أو اللحوم وهو ما يوفر الرضى لكل من جرب الطلب من ديبونيرز بيتزا، بالإضافة إلى تقديم المنيو لخيارات لذيذة من أجنحة الدجاج وغيرها من المأكولات السريعة الشهية التي تجعل من ديبونيرز بيتزا علامة طعام عالمية للوجبات السريعة تستحق الانتشار.

محطات شركة النفط العمانية أكثر من مجرد محطة وقود

إذا كنت تعتقد بأن محطات شركة النفط العمانية للتسويق هي محطات وقود عادية فأنت مخطئ بكل تأكيد وما عليك سوى زيارة أحد فروعها المنتشرة في مختلف أرجاء سلطنة عمان حتى تغير من وجهة نظرك وتكتشف كمية الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تنتظرك بداخل كل واحدة منها فهي لا تزودك بالنفط ومشتقاته وحسب.

ففي كل محطة تابعة لشركة النفط العمانية للتسويق كمية واسعة من المرافق الخدمية ومنها أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية لشركات الاتصالات وكل ما يلزمك من خدمات السيارات، وأبعد من ذلك تحتوي محطات شركة النفط العمانية للتسويق على الصيدليات ومتاجر للتسوق ولا سيما فروع محلات أهلين للتسوق، علاوة على مطاعم الوجبات السريعة ومن أبرزها فرع مطعم ديبونيرز بيتزا المفتتح حديثاً في الموالح.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى