لا دوريه كافيه تفتتح فرع في عمان مول

الخميس
19.10.2023
استمتع بألذ أصناف الماكرون الفرنسي في عمان مول من اليوم وصاعداً
 

جميعنا يعرف سلسلة مقاهي لا دوريه فرنسية الأصل التي تقدم أشهى وصفات المعجنات والحلويات على الإطلاق، ولكن هل جربت الماكرون الفرنسي من كافيه لا دوريه؟ ما رأيك أن نرشدك اليوم إلى محطة السلسلة الجديدة في سلطنة عُمان لكي تتمكن من خوض التجربة بنفسك؟ إذا كنت مهتماً في استكشاف المزيد من التفاصيل فما عليك سوى متابعة قراءة خبرنا لليوم.

إعلان افتتاح كافيه لا دوريه في مول عمان

أعلنت سلسلة مقاهي لا دوريه عن إطلاقها فرع جديد لها في سلطنة عُمان وتحديداً في العاصمة مسقط في عمان مول في الآونة الأخيرة، وذلك ضمن خطة التوسعات الجديدة التي عرفها عمان مول في صيف العام الحالي 2023م والتي جلبت وجبات لا دوريه كافيه من قلب فرنسا وشوارع باريس لكي تقدمها لكل زوار عمان مول وسط أجواء ساحرة تحاكي عالم الخيال، وقد شهد الكافيه منذ لحظات الافتتاح الأولى أعداد كبيرة من الضيوف الراغبين في الاستمتاع بوجبات لا دوريه اللذيذة.

وبذلك نجحت توقعات مجموعة ماجد الفطيم التي أعرب عنها حسام المنذري ﻤدﯿر عام المراﻛز اﻟتجارية ﻓﻲ ﺴﻠطنة عمان ﻟدى مجموعة ماجد اﻟﻔطیم فقد أشار إلى أن لحظات تناول الطعام هي إضافات رائعة تشكل جزءاً لا يتجزأ من كل تجربة تسوق ممتعة، ولذا يسعى عمان مول لتوفير أفضل علامات المطاعم والمقاهي العالمية ليضعها بين يدي ضيوفه لكي يجمع لهم ما بين أشهر علامات بيع التجزئة مع أفضل منافذ الطعام والشراب في العالم ومن بينها لا دوريه كافيه.

أجواء لا دوريه كافيه عالم متكامل من السحر الباريسي

منذ اليوم الأول التي بدأت فيه سلسلة لا دوريه عملها في عام 1862م في شارع 16 رويال في العاصمة الفرنسية باريس وهي تراعي الجمع ما بين وجبات الطعام اللذيذة مع الأجواء الراقية والتي أخذت في البداية شكل مطاعم الشاي الصغيرة الباريسية ذات الديكورات الأنيقة التي تسر كل من حصل على وجبة طعام فيها ومع انتشار اسم علامة لا دوريه وتوسعها من مجرد مخبز للمعجنات إلى ركن رائع لتقديم الحلوى حافظت مقاهي السلسلة على جمال ديكوراتها وأناقة جلساتها التي لا يختلف عليها اثنان.

واليوم وبعد كل الانتشار الواسع الذي عرفته مقاهي لا دوريه في مختلف أنحاء الكرة الأرضية فإنها ما تزال تحافظ على نكهتها الباريسية في كل فرع جديد تفتتحه، وهذا ما سوف يلاحظه أي زائر لفرع المقهى الجديد في سلطنة عُمان وتحديداً في عمان مول والذي يمتاز بديكور يجمع ما بين واجهة الحلوى والمعجنات التقليدية في كل فروع لا دوريه مع الطلاء الأبيض والجلسات المميزة والتي حظيت على إعجاب كل من زار المقهى.

وجبات كافيه لا دوريه والمزيد من السحر

هل تعتقد بأن أجواء كافيه لا دوريه هي كل ما ينتظرك من سحر عند زيارة المقهى؟ بالطبع لا ففي جعبة قائمة طعام لا دوريه وصفات شهية للغاية تمزج ما بين الفطائر والمعجنات الفرنسية مع أصناف التحلية والمشروبات وهي قائمة واسعة سوف تجد فيها بالتأكيد ما يعجبك سواء على وجبة الفطور أم الغداء أم العشاء.

وعلى أي حال، فإن الماكرون الفرنسي من أشهى الأصناف التي يقدمها المقهى والتي حققت شعبية كبيرة بين كل من زار عمان مول، ولذا ننصحك بألا تنسى تجربتها عند التسوق في المرة القادمة من عمان مول، وإن كنت لا تحب الماكرون فلا تقلق ففي قائمة المقهى خيارات أخرى باريسية سوف تنال رضاك بكل تأكيد ومنها الفرينش توست والاكلير وأكواب القهوة اللذيذة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى