وجبات سومي على مائدة العمانيين

الخميس
26.10.2023
مقهى سومي الياباني يبدأ في استقبال ضيوفه في عمان مول
 

يحقق المطبخ الياباني شعبية كبيرة في مختلف أرجاء العالم، فهو من أكثر المطابخ الآسيوية جمهوراً فمن منا لا يحب وجبات السوشي أو لا يرغب في الاستمتاع بأطباق الساشيمي، ولعلّ شعبية الطعام الياباني هو ما يدفع باستمرار لافتتاح مطاعم يابانية جديدة ولا سيما في الدول العربية التي شهدت في الآونة الأخيرة قفزة هائلة في أعداد المطاعم اليابانية، ومن ضمنها بالطبع سلطنة عمان التي شهدت مؤخراً افتتاح مقهى سومي في مول عمان في العاصمة مسقط فما هي تفاصيل هذا الافتتاح الجديد؟ تابع معنا القراءة لكي تحصل على دليلك نحو وجبة لذيذة من سومي.

إعلان افتتاح مقهى سومي في عمان مول

أعلن مقهى سومي الياباني البدء في تقديم وجباته لزوار عمان مول بدءاً من فصل الصيف في العام الحالي 2023م، ويأتي هذا الخبر في ظل التوسعات الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة ماجد الفطيم التي تتولى تشغيل وإدارة عمان مول وهو الخبر الذي جلب السعادة لكل من يحب المأكولات اليابانية فقد أصبح بإمكانهم تناول تشكيلة رائعة من أشهى الأصناف عند التسوق في عمان مول.

وفي معرض التعليق على الخبر قال حسام المنذري المدير العام للمراكز التجارية في مجموعة ماجد الفطيم "نحن ملتزمون في تنويع عروض الطعام والشراب في عمان مول" وهي إشارة واضحة من المجموعة على رغبتها في التوسع في نوعية الأطعمة التي يقدمها المول على النحو الذي لا يقتصر على وجبات الطعام المحلية ولكن يتعداه نحو خيارات عالمية شهية من بينها الأطعمة اليابانية في مقهى سومي معرض حديثنا لليوم.

تطور عمان مول من وجهة تسوق إلى محطة طعام يابانية

يشهد عمان مول في الفترة الأخيرة قفزة نوعية في أعداد المطاعم العالمية التي تفتتح أبوابها فيه، وذلك لأن المول يرتكز على فكرة مهمة مفادها توفير أقصى درجات الترفيه لكل من زاره وخلال كل لحظة يقضيها فيه، ولذا فمن غير الكافي حسب إدارة المول تقديم مجموعة كبيرة من أشهر ماركات الأزياء العالمية للمضي في رحلة تسوق وحسب بل لا بد من تقديم تجارب متعة إضافية، وبالطبع لا شيء يفوق متعة الطعام بعد رحلة تسوق غنية بالمشتريات.

ومن هذا المبدأ عملت مجموعة ماجد الفطيم على تغذية عمان مول بخيارات طعام متنوعة لا تقتصر على مطاعم الوجبات السريعة بل تتعدى ذلك أيضاً نحو المطاعم اليابانية عبر افتتاح مقهى سومي الجديد، وذلك في الطابق الثالث من المول الذي بدأ في استقبال ضيوفه منذ صيف عامنا الحالي 2023م وبشكل يومي من الساعة العاشرة في الصباح وحتى الساعة العاشرة في المساء.

وجبات مقهى سومي فرصة طعام يابانية لا تعوض

هل تعتقد بأن الطعام الياباني مقتصر على السوشي والساشيمي؟ ولكن ماذا عن الحلوى؟ إن إجابة ما سلف ذكره واضحة بشكل جلي لكل من شاهد منيو مقهى سومي الياباني الجديد في عمان مول فهي مملوءة بأصناف التحلية اليابانية التي لا بد وأن تقوم بتجربتها نظراً لما حققته من شعبية كبيرة جعلت منها طبق شهي لا تخلو منه موائد العمانيين.

ولعلّ السبب الأبرز لكل هذه الشهرة التي حققها مقهى سومي منذ افتتاحه تعود إلى أصناف آيس كريم تاياكي اللذيذة التي يقدمها بنكهات مختلفة مثل الشوكولا والمانجو وغيرها الكثير، إلا أن ذلك لا يعني أن قائمة المقهى صيفية وحسب بل يمكن أن تجد فيها خيارات لذيذة للتحلية شتاء ولا سيما في قائمة المشروبات وأصناف القهوة والكيك العديدة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى