مطعم روسترز بيري بيري في عمان مول

الإثنين
06.11.2023
أشهى أصناف الدجاج بخلطة رائعة من بريطانيا نحو عمان مول في مطعم Roosters piri piri الأول في سلطنة عُمان
 

من الطبيعي أن تكون وصفات الدجاج من أشهر أطباق الطعام وأكثرها طلباً على موائد الطعام الخليجية بشكل عام وفي سلطنة عمان بشكل خاص وجميعنا يعلم محبة أهالي سلطنة عُمان لأطباق الدجاج مع مناسف الأرز فهي من الأكلات الشعبية التي تحفر اسمها في التاريخ العماني ويتناقلها الأحفاد عن أجدادهم في البلاد منذ غابر الزمان ولكن هل فكرت من قبل في تناول وجبات الدجاج المحضرة بطريقة أجنبية؟ إذا كنت مهتماً بإجراء مثل هذه التجربة فما عليك سوى قراءة خبرنا لليوم الذي يتناول افتتاح مطعم  Roosters piri piri القادم بوجباته من بريطانيا نحو عمان مول.

افتتاح مطعم Roosters piri piri في عمان مول

يشهد عمان مول في الآونة الأخيرة جملة ضخمة من التوسعات التي تشمل أشهر الماركات العالمية وإن كنت تظن بأن هذا التوسع يقتصر فقط على علامات الأزياء ومتاجر البيع بالتجزئة فنود بأن نخبرك بأن جانب مهم من النشاط التوسعي في المول ينصرف باتجاه افتتاح المزيد والمزيد من سلاسل المطاعم المشهورة التي تجلب لضيوف المول قوائم طعام متنوعة من مختلف أرجاء الكرة الأرضية ومن أشهر هذه المطاعم المفتتحة في المول في عامنا الحالي 2023م مطعم Roosters piri piri القادم لضيوف عمان مول من أراضي المملكة المتحدة.

ويوضح افتتاح مطعم Roosters piri piri الأخير سعي مجموعة ماجد الفطيم التي تتولى تشغيل عمان مول بإبرام عقود الفرنشايز باستمرار ومع شتى البراندات في العالم لكي توفر لكل من زار عمان مول تجربة تسوق فريدة لن يجد مثيلاً لها في أي سوق آخر في البلاد وذلك عبر فكرة التضافر ما بين براندات الملابس وعلامات الطعام الشهية في موقع واحد، ويبدو هذا التوجه بشكل واضح في تصريحات حسام المنذري المدير العام للمراكز التجارية في مجموعة ماجد الفطيم عندما قال بأن تناول الطعام لدى ماجد الفطيم يشكل جزءاً لا يتجزأ من تجربة التسوق في المراكز التجارية.

موقع مطعم Roosters piri piri في عمان مول

هل اخترت خوض تجربة الطعام في مطعم Roosters piri piri في عمان مول؟ ولكن أين يقع المطعم بالتحديد من المول؟ نؤكد لك بأنك لن تبحث عن المطعم طويلاً فهو موجود في ساحة الطعام في عمان مول وتحديداً في الطابق الثالث منه، أما مواعيد العمل في المطعم فهي بشكل يومي من الساعة العاشرة في الصباح وحتى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل.

وبما أن عمان مول من أشهر وجهات التسوق على أراضي سلطنة عُمان فإن اختيار مطعم Roosters piri piri لعمان مول كموقع لأول فروعه هو اختيار موفق بكل تأكيد وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال نسبة مبيعات المطعم المرتفعة والتي أكدت بالطبع على استعداد العمانيين لخوض تجارب جديدة مع وجبات الدجاج فمحبتهم للدجاج لا تنحصر فقط بحبهم لأطباق الدجاج التراثية.

وجبات مطعم Roosters piri piri في عمان مول

ما هي محتويات منيو الطعام في مطعم Roosters piri piri ولماذا حققت كل هذه الشهرة في عمان مول؟ قد يعود بنا الجواب على هذا التساؤل للحديث عن خلطة بيري بيري المميزة التي تشتهر بها سلسلة مطاعم Roosters piri piri العالمية والتي تمزج الدجاج بالتوابل الحارة مع الليمون لتضفي عليه نكهة لذيذة لأبعد الحدود.

وعلى أي حال فإن وجبات الدجاج في مطعم Roosters piri piri متنوعة بدرجة كبيرة فهي تشتمل على الدجاج المشوي مع الأرز والساندوتشات ولا سيما البرجر بالإضافة إلى مجموعة شهية من السلطات وأطباق البطاطس والمشروبات.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى