علامة L’ETO كافيه تصل إلى سلطنة عُمان

الجمعة
10.11.2023
افتتاح L’ETO كافيه في مول الموج في مسقط بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم
 

عملت مجموعة ماجد الفطيم منذ سنوات وحتى اليوم على استقدام الكثير من العلامات العالمية سواء في مجال الأزياء أم الطعام والشراب نحو منطقة الشرق الأوسط وكان من أبرز هذه العلامات سلسلة L’ETO كافيه التي عرفت فروعها شهرة واسعة ولا سيما في دول الخليج العربي بفضل أجوائها المفعمة بالبهجة ووجباتها اللذيذة والقريبة من القلوب، وهذا هو محور خبرنا اليوم الذي يتناول إضافة مجموعة ماجد الفطيم الرائعة على الموج في مسقط عبر افتتاح فرع جديد يحمل علامة L’ETO كافيه.

افتتاح L’ETO كافيه في الموج في عاصمة سلطنة عُمان

ترى ما الذي ينقص منطقة الموج والممشى في عاصمة سلطنة عُمان؟ بالطبع سوف يكون جوابك بأن لا شيء ينقصها فهي ممشى رائع اعتنت به السلطنة بشكل كبير لكي يكون الوجهة البحرية الأجمل في كل أرجاء البلاد والمحطة الأفضل للاستمتاع بالوقت بالنسبة للمقيمين والسياح على حد سواء، وقد جاءت شراكة مجموعة ماجد الفطيم مع شركة عمران وتنمية العمانية لكي تعزز من جمال الموج عبر المزيد من العلامات التجارية الرائدة في العالم ومن أبرزها كافيه L’ETO الذي بدأ في استقبال ضيوف الموج مؤخراً.

ولعلّ إضافة L’ETO كافيه الحديثة على مطاعم ومقاهي ممشى الموج من أفضل ما عرفه ضيوف الموج من سلاسل عالمية، فقد استقدم لهم تجربة فاخرة من المملكة البريطانية ومن لندن بالتحديد نحو سلطنة عمان وذلك بعد النجاح الباهر الذي عرفته العلامة في أكثر من 39 فرع تتوزع على 7 دول أهمها في منطقة الخليج العربي التي عرفت نشاط كبير لسلسلة مقاهي L’ETO في الآونة الأخيرة.

أجواء L’ETO كافيه سحر من نوع آخر

لا نبالغ أبداً إن قلنا بأن أجواء L’ETO كافيه هي من أهم العوامل التي ساهمت في شهرة هذا المقهى حول العالم فهو يعتمد على مبدأ الفخامة الممزوجة مع البساطة والتي تبدو من خلال ديكور كل مقهى يحمل اسم L’ETO حيث تمتزج الورود الملونة مع التحف الفنية والمكتبات الجذابة لكي تجمع كل عناصر الثقافة الأوروبية وتظهرها بجانب كل طاولة طعام يجلس عليها ضيوف L’ETO.

وعلى أي حال فإن جمال ديكور مقاهي L’ETO ينطبق بكل تأكيد على فرعها الجديد في الموج فهو يستقي من اسم المقهى الذي يشير إلى الصيف في الثقافة الأوروبية ليقدم للضيف تجربة مملوءة بالبهجة التي يلحظها من كل زاوية في المكان بينما يساهم أسلوب الضيافة الودود في توفير المزيد من اللحظات السعيدة لكل من زار المقهى وجرب جلساته الفريدة من نوعها.

وجبات L’ETO كافيه والمزيد من البهجة في كل طبق

لا تكتمل أي رحلة نحو مملكة L’ETO الإنكليزية من دون الحصول على وجبة طعام شهية من قائمة الكافيه التي تزخر بالخيارات اللذيذة، وعلى الرغم من بساطة الوجبات التي يحضرها L’ETO كافيه إلا أن خوض تجربة الطعام وسط كل هذا السحر هي مغامرة رائعة يحب الكثيرون خوضها باستمرار ولا سيما عند التفكير في تناول وجبات الفطور الصباحية.

إلا أن وجبة الفطور ليست الوجبة الوحيدة التي يبدع L’ETO كافيه في تحضيرها لضيوفه ففي قائمة الطعام المزيد من الوجبات اللذيذة وأطباق التحلية الشهية، بالإضافة إلى مجموعة ممتعة من العصائر الطبيعية والكوكتيلات التي تستحق تصنيفها كألذ مشروبات في سلطنة عُمان بأسرها، والآن وبعد كل هذا لا ننسى أن نخبرك بأن L’ETO كافيه وجهة رائعة لكل من يفكر في طلب وجبة طعام صحية عبر مجموعة مميزة من الأطباق النباتية اللذيذة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى