شركة موريا ومشروع هوانا صلالة

السبت
16.12.2023
مجموعة موريا السياحية تستقبل ضيوف هوانا صلالة في فندقها الجديد
 

عرفت صلالة العمانية أعداد كبيرة من السياح القادمين إليها من كل أرجاء الكرة الأرضية منذ زمن طويل وحتى اليوم، هذه الأعداد الضخمة والمتزايدة التي تحتاج بالطبع لاستقبال فندقي يليق بها وهذا ما جعل من مدينة صلالة في محافظة ظفار العمانية وجهة مميزة لكي تفتتح جل سلاسل الفنادق العالمية والمنتجعات الفاخرة فروعا لها فيها واليوم خبرنا عن مجموعة موريا للتنمية السياحية التي وضعت بصمة المشاركة في مشروع هوانا صلالة عبر فندق جديد إليك تفاصيل الإقامة فيه.

إعلان افتتاح فندق جديد لمجموعة موريا في صلالة

أعلنت مجموعة موريا السياحية عن افتتاح فندق جديد لها في مشروع هوانا صلالة في نهاية عام 2020م، وبذلك تشارك المجموعة التجارية مع أوراسكوم للتنمية ومجموعة عمران العمانية في تطوير الواجهة السياحية الشهيرة والمعروفة باسم هوانا صلالة بما يخدم تطلعات عمان السياحية في توفير بيئة راقية لاستضافة السياح مع الحفاظ في الوقت ذاته على الطبيعة وانتهاج سلوك التنمية المستدامة في الأكواخ الصديقة للبيئة.

ومنذ لحظة الافتتاح وحتى اليوم حقق الفندق وأكواخه الساحرة تقييم إيجابي من الضيوف بخمس نجوم لتتحقق بذلك توقعات سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة اوراسكوم للتنمية وشركة موريا والذي أعرب عن سعادته بخطوة موريا الجديدة مشيرا إلى حجم استثمارات الشركة الذي وصل إلى 750 مليون دولار أمريكي في سلطنة عمان بأكملها إيمانا منها بدعم ازدهار القطاع السياحي في البلاد وخلق المزيد من فرص العمل للمجتمع العماني، وما مشاركة موريا عبر فندقها الجديد في مشروع هوانا صلالة إلا خطوة إضافية لتأكيد نهج الشركة المستمر منذ سنوات وإلى يومنا هذا.

موقع فندق مجموعة موريا الجديد

من المؤكد بأن اختيار مجموعة موريا للتنمية السياحية لمشروع هوانا صلالة بالتحديد لكي يكون موقع لفندقها الجديد في سلطنة عُمان لم يكن من فراغ ولكنه يرجع في المقام الأول بالطبع إلى ما تعرفه مدينة صلالة من شهرة كبيرة في العالم كموقع سياحي ساحر يجمع ما بين كل مقومات الطبيعة الساحرة من مياه البحر مع المساحات الخضراء.

ولعل ذلك هو السبب البارز الذي دفع بالأساس إلى إنشاء مشروع هوانا صلالة الذي يضم مجموعة فاخرة من وحدات الإقامة الفندقية والمطاعم العالمية والمنتزهات ولا سيما الحديقة المائية الشهيرة، وفي قلب هذا المشروع اختارت مجموعة موريا أن تتشارك النجاح مع مجموعة أوراسكوم للتنمية وهو خيار ناجح أثبتته أعداد السياح المستمرة في التدفق نحو الإقامة في هوانا صلالة منذ لحظات انطلاقته الأولى وحتى اليوم.

مزايا الإقامة في فندق موريا في هوانا صلالة

هل سألت نفسك من قبل عن السبب الذي يجعل من فندق موريا الجديد وجهة سياحية جذابة لكل من أراد السياحة في صلالة العمانية؟ الجواب يرجع بكل تأكيد إلى قائمة المميزات الباهرة التي يحصل عليها كل ضيوف موريا والتي تبدأ من التنوع الساحر في خيارات الإقامة الفندقية التي تصل إلى 400 غرفة وجناح بعضها بتصميم تراثي والآخر ذي طابع حديث لإرضاء أذواق النزلاء كافة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، تتميز وحدات الفندق الجديد بإطلالة رائعة على مياه المحيط الهندي ورماله الدافئة، في حين يستمتع الزوار بمجموعة لا حصر لها من مطاعم عالمية تخدم مشروع هوانا صلالة، علاوة على مرافق ممتازة للسباحة وصالة ألعاب رياضية عصرية، أما فئة رجال الأعمال فهم على موعد مع لحظات عمل مملوءة بالراحة في قاعات الاجتماعات والمؤتمرات الدولية الفاخرة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى