متجر LC Waikiki في صلالة جراند مول

الثلاثاء
26.12.2023
مجموعة أباريل الاستثمارية تعلن عن افتتاح متجر جديد لعلامة LC Waikiki في صلالة جراند مول
 

لا يختلف اثنان على أهمية مدينة صلالة في المشهد السياحي في سلطنة عُمان، فهي وجهة رائعة بكثرة لكل من أراد زيارة سلطنة عُمان بغرض السياحة والترفيه، ولكن هل تعلم بأن مدينة صلالة وجهة ممتعة كذلك لمحبي التسوق؟ هذا ما أراد أن يقول صلالة جراند مول الذي أخذ على عاتقه منذ لحظات افتتاحه الأولى تزويد الشارع العماني بأفضل علامات التسوق العالمية، وكان من أبرزها علامة LC Waikiki التي أعلنت مؤخرا عن خبر افتتاح متجر جديد لها على أراضي صلالة بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية، وذلك محور خبرنا اليوم فإن كنت من محبي التسوق كن مستعدا لكي تستكشف معنا التفاصيل.

الإعلان عن خبر افتتاح متجر LC Waikiki الجديد في سلطنة عُمان

كانت علامة LC Waikiki التركية الأصل من أهم علامات الأزياء العالمية التي منحت عقود الفرنشايز في الكثير من دول العالم، إذ وصل عدد متاجرها إلى ما يزيد على 1250 متجر في أكثر من 54 بلد في العالم، وقد كانت دول الخليج العربي من أهم الدول التي سعت علامة LC Waikiki على تعزيز تواجدها فيها وذلك عبر ما يصل إلى 40 متجر تتوزع على أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها سلطنة عُمان مع قابلية ازدياد العدد في الأيام القادمة نظرا لنشاط العلامة الآخذ في الاتساع بشكل كبير.

وتأتي خطوة مجموعة LC Waikiki الجديدة في اتجاه صلالة جراند مول في نفس الاتجاه، ذلك الاتجاه الذي توافق مع جهود مجموعة أباريل الاستثمارية ليتمخض عنه توقيع عقد الشراكة مؤخرا الذي أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل نيراج تيكشينداني بأنه نتاج جهد متواصل لتقديم أغنى تجارب التسوق بالتعاون مع علامة LC Waikiki لكل العمانيين وفي أي مدينة من أراضي السلطنة شأنها شأن بقية دول مجلس التعاون الخليجي.

أجواء متجر LC Waikiki في صلالة جراند مول

لم يكن اختيار علامة LC Waikiki للشراكة مع مجموعة أباريل الاستثمارية من فراغ، ولكنه جاء بفضل النجاح الكبير في تعزيز الكثير من الشراكات التجارية مع عدة علامات أزياء ومطاعم عالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، كل تلك الشراكات التي تكللت بالنجاح شجعت علامة LC Waikiki لدخول صلالة جراند مول.

ولعل كل من زار المتجر لاحظ العناية الكبيرة التي أولتها له مجموعة أباريل الاستثمارية عبر متجر ضخم بمساحة 13,433 قدم ومجهز بشكل راقي لكي يغدو وجهة تسوق جذابة تليق باسم متجر علامة LC Waikiki وبالمنافسة مع ماركات الأزياء الأخرى المنتشرة في صلالة جراند مول.

منتجات متجر LC Waikiki والمزيد من الأناقة

بدأت علامة LC Waikiki رحلتها في عالم الأزياء مع شعار الأناقة من حق الجميع، ذلك الشعار الذي عملت العلامة التركية على تكريسه في كل متجر جديد تفتتحه وهو ما سوف يلحظه كل من يزور متجر LC Waikiki الجديد في صلالة جراند مول فهو يقدم مجموعة ضخمة من الملبوسات الأنيقة التي تتناسب مع السيدات المحبات للملابس العصرية أو لمن يفضلن ارتداء التصاميم الكلاسيكية.

وعلى أي حال فإن كلا من الرجال والأطفال ليسوا بمعزل عن تجربة التسوق من متجر علامة LC Waikiki في صلالة جراند مول، ذلك أن من حق الرجال والأطفال بمن فيهم الرضع منهم حسب شعار العلامة أن يحصلوا على تصاميم الأزياء الأنيقة، ولذا فإن تجربة التسوق من متجر LC Waikiki في صلالة جراند مول مناسبة لكل أفراد العائلة العمانية

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى