علامة Skechers في مول عمان

الثلاثاء
02.01.2024
تسوق أجود الأحذية الأمريكية عبر فرنشايز أباريل الاستثمارية مع علامة سكيتشرز في مول عمان في مسقط
 

تغير شراكات الفرنشايز من شكل الاستثمار التجاري في الوقت الراهن، فعوضاً عن افتتاح مشروع تجاري جديد والانتظار حتى ينجح ويتردد اسمه على ألسنة الجمهور حتى تبدأ كمستثمر في جني الأرباح وافتتاح فروع جديدة غدا عقد الفرنشايز هو الحل الأمثل لدى كثر من المستثمرين المحليين، فهو يسمح لهم في جني أرباح اسم تجاري معروف عالمياً بسرعة مثالية، وذلك بالضبط ما أدركته مجموعة أباريل الاستثمارية التي كثيراً ما نجحت في إبرام عقود فرنشايز عدة مع أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والموضة ومن بينها علامة Skechers المتخصصة في تصنيع الأحذية والتي وصلت إلى مول عمان بفضل الفرنشايز مع مجموعة أباريل وذلك محور خبرنا اليوم.

علامة Skechers من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى عقد الشراكة مع مجموعة أباريل

بدأت علامة Skechers رحلة نجاحها من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في عام 1992م من مانهاتن بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد استمر اسم العلامة في النجاح حتى أضحت من أوائل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأحذية الرياضية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن نجاح سكيتشرز لم يكن في يوم من الأيام حكراً على سوق تجاري بعينه وهذا ما أثبته فكر العلامة التجارية الذي دفعها إلى التوسع لكي تغطي محفظتها 160 دولة حول العالم بحصيلة 2016 متجر.

ولأن اهتمام مجموعة أباريل الاستثمارية ينصب دوماً على توقيع عقود الشراكة مع العلامات الناجحة، فقد أضافت أباريل إلى قائمة مجموعة العلامات التجارية العالمية التي تعاقدت معها في مجال الأحذية علامة Skechers التي حازت مجموعة أباريل الاستثمارية على حق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر عدة تحمل اسمها في منطقة الشرق الأوسط ولا سيما دول الخليج العربي ومن أبرزها سلطنة عمان.

موقع متجر Skechers في مول عمان

هل تفكر في التسوق في سلطنة عُمان؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن العاصمة مسقط مملوءة بخيارات التسوق المذهلة ومن بين أشهرها تلك الموجودة داخل مول عمان، ذلك المول الذي اعتنت فيه مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية لكي تجعل منه المحطة الأولى لكل عماني يرغب في مواكبة الموضة والبقاء على اطلاع دائم لكل ما هو جديد في سوق الأزياء، ذلك ما حققه مول عمان عبر سلسلة واسعة من أرقى ماركات الأزياء العالمية.

ومن ضمن فرص التسوق المميزة التي يقدمها مول عمان شراء أجمل تصاميم الأحذية من متجر Skechers ذلك المتجر الذي تمخض عن إبرام عقد فرنشايز بين مجموعة أباريل الاستثمارية وعلامة Skechers التجارية، وبذلك تنضم Skechers إلى سلسلة متاجر مول عمان لتتابع العلامة رحلة جديدة من التوسع والنجاح الذي يكتب بمساعدة أيادي محلية تشرف على إدارة المتجر وتتبع سياسة Skechers في إرضاء الزبون.

منتجات علامة Skechers في مول عمان

مازال اسم علامة Skechers مترافقاً مع النجاح الذي تشهده العلامة التجارية في أراضي كل دولة تصلها فما هو سر نجاح Skechers؟ دعنا نخبرك بأن الإجابة تتركز في التنوع الضخم في الأحذية المعروضة لدى متاجر Skechers في كل مكان وهو ما يلحظه كل من يفكر في شراء زوج من الأحذية من علامة Skechers.

وبناء على ما سلف ذكره، فإن زيارة متجر Skechers في مول عمان فكرة جيدة إذا كنت ترغب في شراء موديلات الأحذية النسائية أو الرجالية التي تواكب الموضة، أما إن كنت ترغب في شراء الأحذية لأطفالك فإن في متجر Skechers تشكيلة مميزة أيضا، كما ويحتوي متجر Skechers بالطبع على مجموعة ضخمة من موديلات الأحذية الرياضية التي تتسم بالأناقة والتصميم المريح.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى