علامة دويتشه هوسبيتاليتي تصل إلى مسقط

الخميس
04.01.2024
علامة دويتشه هوسبيتاليتي تتوسع عبر فندق انترسيتي جديد في العاصمة العمانية مسقط
 

هل تفكر في السياحة في العاصمة العمانية مسقط وتتساءل عن أشهر أماكن الإقامة الفندقية فيها؟ ما رأيك أن نرشدك اليوم إلى فندق عالمي جديد انضم إلى محفظة العلامات الفندقية العالمية على أراضي عاصمة سلطنة عُمان مسقط؟ إنه فندق انترسيتي مسقط التابع لمجموعة دويتشه هوسبيتاليتي الألمانية المنشأ، فما هي مميزات الإقامة في هذا الفندق الجديد؟ كل ما عليك فعله لاستكشاف الجواب هو متابعة قراءة خبرنا لليوم.

إعلان افتتاح فندق انترسيتي الجديد في مسقط

عملت علامة دويتشه هوسبيتاليتي للضيافة الفندقية على توسيع محفظتها العالمية بجد في السنوات الأخيرة، فقد أعلنت في خطتها عن النية إلى مضاعفة أعداد مقراتها الفندقية حول العالم من 150 إلى 250 فندق مع حلول العام الحالي 2024م، وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت العلامة الألمانية الرائدة في مجال الضيافة الفندقية بتاريخ طويل من الخبرة يرجع إلى عام 1930م وجمهور عريض من المعجبين برحلة جديدة في تاريخها تتمثل في الإعلان المتكرر عن افتتاح المزيد من المقرات الفندقية ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط.

ومن ضمن الخطوات التي اتخذتها علامة دويتشه هوسبيتاليتي في خضم تنفيذ خطة التوسع الإعلان عن توسع جديد هذه المرة على أراضي سلطنة عُمان وتحديدا في عاصمة البلاد مسقط، وفي التعليق على هذا الخبر بين نائب رئيس مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي عن منطقة الشرق الأوسط سيغفريد نيرهاوس عن مدى اهتمام المجموعة بتقديم خدماتها الراقية لكل عملاء منطقة الشرق الأوسط ولا سيما في عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

موقع فندق انترسيتي الجديد في مسقط

لعل الاهتمام الذي توليه مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي الفندقية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وفي سلطنة عُمان بالتحديد لا ينصب على فخامة الخدمات الفندقية التي تقدمها العلامة لضيوفها وحسب ولكن يتعدى ذلك نحو اختيار أفضل مواقع الإقامة الفندقية على الإطلاق لكي تسمح لكل من أراد زيارة سلطنة عُمان بالحصول على أفضل خدمة وفي أفضل موقع في الوقت ذاته.

وإن ما تقدم ذكره ينطبق بكل تأكيد على موقع فندق انترسيتي الجديد في مسقط عاصمة سلطنة عُمان، فهو لا يبعد سوى 3.8 كم عن عمان أفينيوز مول و5.3 كم عن دار الأوبرا السلطانية في حين يبعد عن جامع السلطان قابوس الأكبر 8.5 كم والمطار الأقرب منه هو مطار مسقط الدولي بمسافة 16 كم.

مزايا الإقامة الفندقية في فندق انترسيتي مسقط

هل تتساءل ما هي مزايا اختيار فندق انترسيتي من علامة دويتشه هوسبيتاليتي الفندقية للإقامة فيه عند زيارة مسقط؟ دعنا نخبرك بأن أولى المزايا تتجلى في الاختيار ما بين 273 غرفة وجناح فندقي مجهز على أعلى مستوى من حيث الأثاث أو الخدمات، بالإضافة إلى توفير طابق مخصص لفئة رجال الأعمال مع ميزات أكثر لراحة مضاعفة تتمثل في مواعيد مرنة لتسجيل الدخول والخروج، بالإضافة إلى بهو يقدم مشروبات الترحيب بالمجان.

أما ردهة الفندق فهي خيار جذاب لكل من يبحث عن ألذ وجبات الطعام الخفيفة والمشروبات، بينما يقدم مطعم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والهندية والايطالية والعالمية أيضا مع توليفة مميزة من الأطباق الصحية النباتية، كما ويعتبر فندق انترسيتي مسقط الجديد وجهة ساحرة لمحبي الرياضة ففيه نادي لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي وحوض للسباحة، ويعد الفندق محطة جيدة كذلك لإقامة الاجتماعات في قاعته التي تتسع إلى 135 شخص، أما قاعة المناسبات فيه فهي تتسع لما يصل إلى 1200 فرد دفعة واحدة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى