جائزة الامتياز التجاري لغرفة تجارة عُمان

السبت
03.02.2024
تكريم غرفة تجارة وصناعة عُمان بجائزة الامتياز التجاري بدورتها الثانية في السعودية
 

كرمت مجلة الفرنشايز العلامات الفائزة بجائزة الامتياز التجاري في دورتها الثانية 2024.وتم خلال حفل التكريم الذي أقيم في اليوم الثالث للمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في الرياض بين28-31يناير،تكريم غرفة تجارة وصناعة عُمان  بحضور الأستاذة هيا السنيدي رئيسة مجلس إدارة "سنيدي للمعارض والمؤتمرات"، والأستاذ عبد الرحمن الغامدي مدير المعرض، والأستاذ أحمد العرفج مدير دار الامتياز التجاري للنشر رئيس تحرير مجلة الفرنشايز.

وتم تقديم جائزة الامتياز التجاري بدورتها الثانية لغرفة تجارة وصناعة عُمان لمبادراتها وبرامجها المتعددة التي تدعم ثقافة الامتياز التجاري .

ونوه الأستاذ أحمد العرفج رئيس تحرير مجلة الفرنشايز بجهود الغرفة في مبادرة برنامج الامتياز التجاري لتأهيل وتطوير الشركات العمانية، وسعيها من خلال المشاركة بجناح مميز  في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري  إلى مواكبة مستهدفات رؤية عمان 2040 في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وخلق قيادات اقتصادية، وخدمة توجهات الغرفة الاستراتيجية في تحسين بيئة الأعمال وتوسيع قاعدة التنويع الاقتصادي، بالإضافة إلى

وأشار الأستاذ العرفج  إلى أهمية الجائزة التي تهدف لشجيع العمل بنظام الامتياز التجاري، وأكد أن الطموح لهذه الجائزة كبير، ونعمل على أن تتحول من المحلية إلى العربية والعالمية حيث كرمت هذا العام جهات عربية من سلطنة عمان ومصر.  

وتم خلال الحفل تكريم هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عُمان ، إلى جانب عدد من العلامات التجارية في السعودية ومصر .

وتُمنح جائزة الامتياز التجاري للعلامات التجارية السعودية والعربية والعالمية، وأطلقتها مجلة الفرنشايز التي تصدرها دار الامتياز التجاري للنشر، وهي مسجلة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى