اتفاقية بين شراكة والحلول الراقية

الجمعة
19.04.2024
شركة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات" تتلقى حلا استثماريًا مُخصصًا من شركة "شراكة"
 

أبرمت مؤخرًا شركة "شراكة"، الرائدة في  تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، اتفاقًا مع شركة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات" ش.م.م. لتقديم حلول تتعلق بالخصم على الفواتير. ولقد وقعت هذه الاتفاقية كل من فائزة بنت أحمد الزيدي، مؤسسة شركة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات" ش.م.م.، وأميمة الغدانية، مديرة الاستثمار في شركة "شراكة".

ويعد  الخصم على الفواتير احدى الحلول المالية التي تقدمها "شراكة" بمثابة أداة فريدة من نوعها، تلبي احتياجات المؤسسات  الصغيرة والمتوسطة وتعمل في نهاية المطاف على تحسين التدفق النقدي وسيولة الأعمال.

تعكف شركة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات"، المعروفة بفريقها الماهر المكون من خبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات، على تقديم مجموعة من الخدمات في مختلف القطاعات،ولمختلف الجهات بما في ذلك المؤسسات الكبرى، والمتوسطة، والصغيرة  والجهات الحكومية. وتتخذ الشركة من تصميم حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاستشارات والدعم مجالًا رئيسيًا لتخصصها.

ولقد أعربت فائزة بنت أحمد الزيدي عن حماسها إزاء الحل المالي الذي تم اختياره ، مؤكدة على القيمة المضافة التي تُقدمها "شراكة" في سبيل تسهيل متطلبات التدفق النقدي.

وقالت فائزة الزيدي، مؤسسة شركة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات": "نحن سعداء وممتنون للتعاون وإختيار "شراكة". فنحن موزع محلي نعمل بالشراكة مع أجهزة وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات المشهورة عالميًا. وترتبط منتجاتنا وخدماتنا الرئيسية المستهدفة بإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والعمليات التكنولوجية وكيفية إتاحتها ورصدها. ونعتقد أن القيمة الحقيقية لشريك تكنولوجيا المعلومات تأتي من التزامه بتأسيس علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وإيلاء الأهمية لجودة الخدمة والاحتفاظ بالعملاء أكثر من السعي إلى الربح القصير المدى، ومواصلة التركيز على تقديم حلول ودعم بجودة عالية."

وأشارت "شراكة" إلى إمكانات مؤسسة "الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات" والتفاني الذي أبدته مؤسستها، معربة عن توقعات عالية لنمو آداء  من خلال هذا التعاون.

وقالت أميمة الغدانية، مديرة الاستثمار في "شراكة": "إن الإمكانات الأساسية التي تتمتع بها المؤسسة ، جنبًا إلى جنب مع الالتزام الذي شهدناه، قد رفعت توقعاتنا بشأن آفاقها المستقبلية. كما نؤمن إيمانًا راسخًا بأن حلولنا المالية ستدفع بنمو المؤسسة إلى الأمام وترفع من مستوى أدائها".

وتشتهر "شراكة" بالتزامها برعاية المواهب في مجال ريادة الأعمال، مع التركيز على القطاعات المستدامة مثل الطاقة المتجددة، ومشاريع القيمة المحلية المضافة، وتكنولوجيا الاتصالات. وتؤكد هذه المبادرة الجديدة على دعم شركة "شراكة" المستمر من أجل تعزيز مهارات ريادة الأعمال ورفع مستوى قادة الأعمال الناشئين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى