علامة سكيتشرز في صلالة جراند مول

الأربعاء
15.05.2024
مجموعة أباريل الاستثمارية تفتتح متجر جديد لعلامة سكيتشرز في صلالة جراند مول
 

لطالما كانت مساعي علامة الأحذية الأمريكية سكيتشرز ترتكز على أساس الوصول نحو المزيد من الأسواق التجارية حول العالم، تلك المساعي التي دفعت العلامة لإبرام عقود الامتياز التجاري التي ساعدتها في توسيع مقرات انتشارها في دول عديدة كان منها دول منطقتنا العربية ولا سيما دول مجلس التعاون الخليجي التي شهدت افتتاح فروع عدة لعلامة سكيتشرز من خلال التعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية التي أعلنت مؤخرا عن افتتاح متجر جديد يحمل اسم سكيتشرز في سلطنة عُمان وبالتحديد في صلالة جراند مول وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة سكيتشرز ورحلة النجاح حتى وصول سلطنة عُمان

من ولاية كاليفورنيا الأمريكية ومن مدينة مانهاتن بيتش بدأت مسيرة النجاح التي عرفتها علامة سكيتشرز في مجال تصنيع الأحذية والأحذية الرياضية منها بالتحديد، ويرجع تاريخ البدء في تصنيع أحذية سكيتشرز إلى عام 1992م ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم أصبح لاسم سكيتشرز صيت تجاري ذائع لم تتوقف أصداؤه على الولايات المتحدة الأمريكية وحدها بل غزت منتجات سكيتشرز الأسواق العالمية التي كثيرا ما وصلت إليها العلامة الأمريكية عبر إبرام عقود الامتياز التجاري.

وتقدر أعداد متاجر علامة سكيتشرز بما يزيد عن ألفي متجر تتوزع في مختلف قارات الكرة الأرضية وعلى ما يصل إلى 160 دولة مختلفة، ومن ضمن هذه الدول العديد من دول الشرق الأوسط التي وصلت إليها علامة سكيتشرز من خلال إبرام عقد فرنشايز تجاري مع مجموعة أباريل الاستثمارية، وهو ما سمح للمجموعة بافتتاح متاجر عديدة للعلامة في سلطنة عُمان والكثير من دول مجلس التعاون الخليجي.

افتتاح متجر جديد لعلامة سكيتشرز في صلالة جراند مول

تسعى مجموعة أباريل الاستثمارية في كل عقود الامتياز التجاري التي تبرمها إلى نشر اسم العلامة التجارية التي تتعاقد معها على الشكل الأمثل، ذلك بالتحديد ما قامت به المجموعة عندما حصلت على الامتياز التجاري من علامة سكيتشرز الأمريكية، إذ أنها اختارت أهم المولات التجارية في سلطنة عُمان لكي تفتتح فيها فروع جديدة لعلامة سكيتشرز.

وإذا كانت البداية لوصول علامة سكيتشرز في سلطنة عُمان من مول عمان في العاصمة مسقط إلا أن طموح السلسلة لم يتوقف عند هذا الحد بل عملت مجموعة أباريل الاستثمارية لاحقا على افتتاح فرع آخر لعلامة سكيتشرز كان هذه المرة من نصيب صلالة جراند مول ذلك المول التجاري الضخم وذي الشهرة الكبيرة في استقطاب أفضل البراندات العالمية.

منتجات علامة سكيتشرز في صلالة جراند مول

هل أنت من مقيمي صلالة العمانية وترغب في التسوق؟ إذا كان الجواب نعم فليس هنالك ما هو أفضل من زيارة صلالة جراند مول محطة التسوق الأمثل من أرقى ماركات الأزياء العالمية، ولكن ما هي أفضل متاجر المول عند التفكير في شراء الأحذية؟ لا نبالغ أبدا إن قلنا بأنه متجر علامة سكيتشرز الذي تم افتتاحه مؤخرا من قبل مجموعة أباريل الاستثمارية في المول.

ومن المؤكد بأن زيارة متجر علامة سكيتشرز في صلالة جراند مول فكرة ممتازة إن كنت ترغب في شراء الأحذية الرياضية، كيف لا والعلامة مشهورة حول العالم بتصنيع أجود أنواع الأحذية الرياضية وأكثرها راحة، ولعل أجمل ما في رحلة التسوق من متجر سكيتشرز في صلالة جراند مول هو التنوع الضخم في الموديلات التي تتلاءم مع الرجال والنساء والأطفال في الوقت ذاته.


الأكثر شيوعاً في المنتدى