علامة دوز كافيه في مسقط مول

الجمعة
24.05.2024
مشروبات علامة دوز كافيه الشهيرة تنتظر زوار مسقط مول
 

تعرف عاصمة سلطنة عُمان مسقط التنوع الضخم في وجهات الترفيه ولعل من أبرزها المولات التجارية التي توفر لكل من زارها تجارب تسوق مدهشة من أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى توفير وجبات الطعام من أهم سلاسل الطعام العالمية والمشروبات من أرقى براندات المقاهي حول العالم، كل ما تقدم ذكره ينطبق بحذافيره على مسقط مول الذي أضحى في الآونة الأخيرة من أهم الجاذبين للماركات العالمية لافتتاح المزيد من الفروع الجديدة لها في سلطنة عُمان، ومن آخر الافتتاحات الجديدة التي شهدها مسقط مول افتتاح مقهى دوز كافيه وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة دوز كافيه ورحلة النجاح حتى اليوم

من أول مقهى حمل اسم دوز كافيه في منتصف شهر أغسطس من العام 2016م تبدأ فصول حكاية علامة مقاهي تجارية رائدة اليوم في منطقتنا العربية، وبالتحديد من دولة الكويت التي شهدت أراضيها الانطلاقة الأولى التي ما لبثت أن قادت اسم مقهى دوز كافيه إلى المزيد من التوسع الذي كان أولا في عام 2017م باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية، ولأن ما تقدمه علامة دوز كافيه من مشروبات لذيذة يستحق المزيد من الانتشار أخدت فروع المقهى في التوسع إلى المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن أبرز دول مجلس التعاون الخليجي التي شهدت أراضيها افتتاح فروع لعلامة دوز كافيه سلطنة عُمان التي أعلنت مؤخرا وبالتحديد في شهر أبريل من عامنا الحالي 2024م عن افتتاح فرع جديد لسلسلة مقاهي دوز كافيه في مسقط مول، وفي هذه المناسبة أعرب الناطق باسم مسقط مول عن سعادته بتوفير تجربة جديدة لزوار مسقط مول عبر افتتاح مقهى دوز كافيه وهو ما يتماشى مع سياسة المول التجاري في جذب المزيد من تجارب الترفيه الممتعة.

موقع دوز كافيه في مسقط مول

من الردهة الرئيسية في الطابق الأرضي لمسقط مول كان الافتتاح الجديد المعلن عنه لعلامة دوز كافيه في مسقط مول في العاصمة العمانية، ولا شك في أن مثل هذا الموقع التجاري يوفر لعلامة مثل دوز كافيه المزيد من الانتشار الذي ترغب به في السوق الخليجية، كيف لا ومسقط مول من أشهر مراكز التسوق التجارية في سلطنة عُمان على الإطلاق ومن أكثرها اكتظاظا بالزوار.

وعلى أي حال فإن ما تقدم ذكره من أهمية مسقط مول التجارية لا تتماشى مع رغبة علامة دوز كافيه في التوسع وحسب بل تتعدى ذلك نحو رؤية سلطنة عُمان ومسقط مول أيضا نحو جلب المزيد من العلامات التجارية العالمية نحو البلاد ونحو أروقة المول التجاري الذي غدا مؤخرا من أهم نقاط الافتتاحات الجديدة لشتى علامات التسوق والترفيه العالمية.

قائمة دوز كافيه في مسقط مول

ترى ما الذي توفره زيارة دوز كافيه في قائمته من مشروبات لذيذة؟ دعنا نؤكد لك بأن في انتظار الزوار الكثير بداية من أكواب القهوة التي يتم تحضيرها من حبوب قهوة ارابيكا الفاخرة وحتى الوصول إلى مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة الشهية.

ولعل أكثر ما يميز مذاق القهوة التي يتم تقديمها في دوز كافيه هو الاعتماد على تقنيات تركيز القهوة الجاهزة المتطورة وهو ما يمنح كل كوب قهوة مذاق احترافي للغاية، علاوة على تحضير المعجنات والمخبوزات من المواد الطازجة وبكل احترافية وهو ما يقدم لكل من زار دوز كافيه في مسقط مول وجبة فطور مميزة مع استراحة جميلة أثناء التسوق.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى