متجر علامة Crocs في صلالة جراند مول

الثلاثاء
09.07.2024
تسوق من علامة Crocs لبيع الأحذية في صلالة جراند مول بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية
 

لطالما كانت سلطنة عُمان من الوجهات الرئيسية التي عملت مجموعة أباريل الاستثمارية على توسعة أنشطتها التجارية فيها، ققد شهدت مختلف مدن السلطنة إعلان مجموعة أباريل الاستثمارية بشكل متكرر عن افتتاح متاجر جديدة لها بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية الرائدة حول العالم ولا سيما في مجال عالم الموضة، وها هو جراند صلالة مول يشهد أحد هذه الافتتاحات الجديدة بالتعاون مع علامة Crocs الأمريكية لصناعة الأحذية فما هي تفاصيل هذا التوسع؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح متجر علامة Crocs في صلالة جراند مول

أعلنت مجموعة أباريل الاستثمارية في شهر يونيو من عام 2023م عن افتتاح متجر جديد لعلامة Crocs الأمريكية على أراضي سلطنة عُمان وذلك في صلالة جراند مول، وتأتي هذه الخطوة الجديدة من مجموعة أباريل الاستثمارية بالاعتماد على شراكة الفرنشايز التجارية الطويلة التي عرفتها مع علامة Crocs والتي ساعدت مجموعة أباريل الاستثمارية وعلامة Crocs في الوقت ذاته على مضاعفة النشاط التجاري وزيادة فرص الاستثمار لما يصل إلى نحو 96 متجر من علامة Crocs تحت إدارة مجموعة أباريل الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومع مواصلة التعاون ما بين مجموعة أباريل الاستثمارية وعلامة Crocs التجارية الرائدة في صناعة الأحذية كسبت العلامة التجارية جائزة سوبر براندز لعام 2023م، وبالتأكيد فإن قسم كبير من هذه النجاحات كان موجها نحو الجمهور في الشارع العماني الذي أضحى من معجبي منتجات علامة Crocs في عدة فروع متوزعة على مختلف أرجاء البلاد من أهمها فرع العلامة في صلالة جراند مول.

موقع متجر علامة Crocs في صلالة جراند مول

كثيرا ما تهتم علامة Crocs بمواقع فروعها المتوزعة في مختلف بقاع الكرة الأرضية والتي تغزو ما يزيد على 90 دولة حول العالم، وهو ما تتقاسمه مع مجموعة أباريل الاستثمارية التي لطالما حرصت أن تستثمر في أفضل المواقع التجارية في كل فرع تقوم بافتتاحه وهو الأمر الذي ينطبق بكل تأكيد على ما تتولى القيام به بشأن استثماراتها في سلطنة عُمان فقد عملت مجموعة أباريل الاستثمارية دوما على التواجد في أشهر المولات والأسواق التجارية في مختلف أرجاء سلطنة عُمان.

ولا شك في أن لمدينة صلالة سحرها الخاص سواء من الناحية السياحية أم من الناحية التجارية أيضا ولا سيما مع شهرة صلالة جراند مول الذي يعتبر وبحق وجهة لا بد من زيارتها لكل من يرغب في التسوق من أشهر البراندات العالمية وفي مثل هذا الموقع كان الإعلان الأخير عن افتتاح فرع جديد لعلامة Crocs في أراضي سلطنة عُمان.

منتجات علامة Crocs في صلالة جراند مول

هل ترغب في شراء الأحذية المريحة؟ إذا كان جوابك نعم فما من شك بأن متجر علامة Crocs الجديد في صلالة جراند مول وجهة سوف تتناسب مع رغباتك وذلك من خلال تشكيلة الأحذية الواسعة التي تقدمها العلامة سواء لمحبي الراحة من الرجال أم من فئة السيدات.

وعلى أي حال فإن الراحة ليست السبب الوحيد المؤدي إلى شهرة منتجات علامة Crocs بل إن كثر من معجبي العلامة يشيدون بجودة التصنيع والأسعار المناسبة وهي أسباب إضافية تجعل من شراكة مجموعة أباريل الاستثمارية مع علامة Crocs في صلالة جراند مول شراكة كتب لها النجاح منذ لحظات الافتتاح الأولى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى