علامة نيويوركر والافتتاح الأول في مسقط

الجمعة
19.07.2024
استكشف معنا تشكيلة الألبسة المميزة من علامة نيويوركر في مول عمان في مسقط
 

تعتبر سلطنة عُمان من أهم الدول في مجلس التعاون الخليجي التي عرفت في السنوات الأخيرة تدفق الكثير من سلاسل الأزياء العالمية لافتتاح فروع جديدة لها على أراضيها، ويعود الفضل في شهرة السلطنة كوجهة رائجة مؤخرا للتسوق من أرقى الماركات التجارية العالمية إلى التشجيع الحكومي الكبير للاستثمارات الاقتصادية الأجنبية وحب الشارع في سلطنة عُمان لمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، كل هذه العوامل كانت في عين الاعتبار عندما قررت علامة نيويوركر افتتاح أول متاجرها في العاصمة العمانية مسقط وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة نيويوركر في سلطنة عُمان

أعلنت سلسلة أزياء نيويوركر عن افتتاح أول متجر لها في سلطنة عُمان في عام 2022م، ليكون ذلك الدخول الرسمي الأول لمنتجات العلامة التجارية الرائدة حول العالم إلى السوق العمانية، ولا شك بأن مثل هكذا افتتاح له الكثير من المميزات لكل من السوق العمانية من جهة ولعلامة أزياء شهيرة مثل علامة نيويوركر من جهة أخرى، إذ سوف يضيف الافتتاح الجديد لمحبي التسوق في سلطنة عُمان ماركة عالمية جديدة سوف تنال إعجابهم عبر تصاميمها العصرية التي تأخذ من عبارة أزياء اللحظة شعارا لها.

أما من الناحية الأخرى فإن الافتتاح الجديد لعلامة نيويوركر على أراضي سلطنة عُمان سوف يزيد من مقرات محفظة العلامة التجارية الواسعة حول العالم، فعلامة نيويوركر التي نشأت بالأصل في ألمانيا منذ ما يزيد عن خمسين عام تمتلك ما يصل إلى 1150 متجر تتوزع على 47 دولة في مختلف أنحاء الكرة الأرضية مقدمة تصاميم علامة نيويوركر للمزيد من الجنسيات وهو ما يعني كسب المزيد من المعجبين.

موقع متجر علامة نيويوركر الأول في سلطنة عُمان

لا شك في أن دخول علامة نيويوركر إلى سلطنة عُمان محاط من قبل ماركة الأزياء العالمية بالكثير من الاهتمام، فهو أول خطوات السلسلة الشهيرة نحو الأراضي العمانية وهو ما جعلها تعوّل على متجرها الأول لإبراز تصاميم ومنتجات العلامة التجارية العصرية بالشكل الأمثل أمام الجماهير العمانية، ولذا فقد اختارت العلامة أن يكون مول عمان هو الموقع الأول لمتاجرها في سلطنة عُمان وذلك في عاصمة البلاد مسقط التي تشهد موسم تجاري مزدهر بكل تأكيد وتوفر لعلامة نيويوركر التسويق الملائم أمام أكبر شريحة ممكنة من العمانيين.

وعلى أي حال فإن الاهتمام من قبل علامة نيويوركر لم يكن محصورا في الاهتمام بموقع المتجر الأول لها في سلطنة عُمان وحسب، بل إن الأمر تعدى ذلك نحو اختيار مساحة عرض ضخمة في متجرها الأول في عمان مول عبر مساحة تصل إلى 800 متر مربع.

خيارات التسوق من علامة نيويوركر في مول عمان

هل أنت من محبي التسوق من مول عمان؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فليس عليك سوى استكشاف خيارات التسوق التي لا تنتهي من علامة نيويوركر التي وصلت بأزيائها العصرية إلى المول التجاري مقدمة معها أحدث التصاميم التي تناسب أذواق الباحثين عن التجدد والتفرد في إطلالاتهم في كل يوم.

ودعنا نخبرك بأن زيارة متجر نيويوركر في مول عمان فكرة مناسبة للجميع فسواء أكنت ترغب شراء الملابس غير الرسمية أو كنت من الباحثين عن ملابس أنيقة لحضور الحفلات، أو حتى الملابس الرياضية وملابس السباحة فضلا عن مجموعة واسعة من الاكسسوارات والألبسة الداخلية أيضا.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى