متجر علامة فورلا في سيتي سنتر مسقط

الأحد
04.08.2024
استكشف أحدث صيحات الموضة الإيطالية من علامة فورلا في سيتي سنتر مسقط
 

تكرس علامات الأزياء الشهيرة حول العالم من مفهوم التسوق للجميع عبر سعيها الدائم لافتتاح المزيد من الفروع والمتاجر الجديدة لعرض ما تنتج أمام كافة الجماهير في العالم أيا ما كانت جنسياتهم أو موقع إقامتهم، وتبدو سلطنة عُمان من أكثر الأسواق شعبية في دول الخليج العربي لافتتاح المزيد من المشاريع الاستثمارية ولا سيما في مجالات الأناقة والموضة وذلك لضخامة مولات السلطنة التجارية والتي تشكل وجهة جاذبة لأي ماركة أزياء عالمية فضلا عن التشجيع الحكومي الكبير للاستثمارات الاقتصادية الأجنبية، ولعل كل ما سبق ذكره قد شجع علامة فورلا الإيطالية لافتتاح فروع جديد لها في سيتي سنتر مسقط وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة فورلا الإيطالية وقصة النجاح من البداية وحتى اليوم

كانت البداية مع علامة فورلا من إيطاليا التي عرفت أراضيها وبالتحديد في مدينة بولونيا انطلاقة علامة تجارية جديدة على يد ألدو فيرلانيتو في عام 1927م، تلك الانطلاقة التي أحيطت بالكثير من الاهتمام بتوفير أفضل المنتجات في مجال الأزياء والصناعات الجلدية عبر الاعتماد على طاقم خبير من الحرفيين وتصميمات غاية في الروعة جعلت من اسم فورلا ماركة تجارية شهيرة بسمعة حسنة تجاوزت حدود إيطاليا وأراضيها إلى الخارج عبر قائمة ضخمة من الفروع والمتاجر المتوزعة في مختلف أرجاء العالم.

ومع التوسع الكبير الذي عرفته متاجر علامة فورلا في مختلف بقاع الكرة الأرضية خلال السنوات الأخيرة، كان لا بد للعلامة التجارية من وضع بصمتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيما في أسواق سلطنة عُمان التي كرست العلامة التجارية تواجدها فيها مؤخرا بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم وفي سيتي سنتر مسقط في العاصمة العمانية.

الإعلان عن افتتاح متجر جديد لعلامة فورلا في سيتي سنتر مسقط

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية في عام 2019م عن إطلاقها مجموعة جديدة من ماركات المتاجر العالمية في سيتي سنتر مسقط في العاصمة العمانية، ويأتي في مقدمة هذه العلامات علامة فورلا الإيطالية التي أصبح بإمكان محبيها التسوق من متجرها الجديد الواقع في الطابق الأرضي من سيتي سنتر مسقط واستكشاف آخر ما أنجزته المجموعة الإيطالية من موديلات وتصاميم جديدة.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار حسام محمد المنذري المدير الأول لمركز تسوق عمان لدى مجموعة ماجد الفطيم إلى حرص المجموعة الاستثمارية على الاستجابة لاحتياجات العملاء وتنويع فرص التسوق أمامهم في سيتي سنتر مسقط على النحو الذي يجعل منه محطة توفر أسعد اللحظات والتجارب الممتعة لكافة الزوار سواء من حيث الأزياء أو تناول الطعام والشراب، وهو ما دفع بها لافتتاح قائمة المتاجر العالمية الجديدة في المول.

خيارات التسوق من علامة فورلا في سيتي سنتر مسقط

هل تنوي التسوق من سيتي سنتر مسقط في العاصمة العمانية؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فليس عليك سوى التوجه نحو متجر علامة فورلا في الطابق الأرضي من المول وسوف تستكشف حينها مجموعة مميزة من أحدث ما أصدرته العلامة الإيطالية في مجال الاكسسوارات.

وعلى أي حال فإن ما تقدمه علامة فورلا الإيطالية في سيتي سنتر مسقط في العاصمة العمانية أكثر من الاكسسوارات وحسب بل يوجد في المتجر تشكيلة رائعة من الأحذية والحقائب الجلدية، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من النظارات الشمسية والأوشحة بتصاميم جميلة تتلاءم مع الرجال والسيدات أيضا.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى