أول فنادق راديسون انديفيديوالز في مسقط

الجمعة
09.08.2024
الإعلان عن افتتاح أول فنادق علامة راديسون انديفيديوالز في العاصمة العمانية مسقط
 

تواصل سلسلة راديسون الفندقية خططها التوسعية بإتجاه منطقة الشرق الأوسط، فهي تعلن في كل يوم جديد عن المزيد من التوسعات وعن دخول المزيد من علاماتها التجارية الفاخرة في قطاع الضيافة الفندقية إلى المزيد من الدول العربية ولا سيما دول مجلس التعاون الخليجي التي حظيت بأهمية استراتيجية ضمن هذه الفترة الأخيرة فقد تم الإعلان مؤخرا عن دخول علامة راديسون الفندقية لأول مرة إلى سلطنة عُمان وهذه المرة مع علامة جديدة هي علامة راديسون انديفيديوالز التي بدأت في استقبال ضيوف عاصمة سلطنة عُمان مسقط في صيف العام الحالي 2024م، فما هي مزايا الإقامة لدى فندق راديسون الجديد في مسقط؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق راديسون انديفيديوالز الأول في سلطنة عُمان

حمل شهر يونيو من عامنا الحالي 2024م معه خبر جديد لتوسيع نشاطات مجموعة راديسون الفندقية في سلطنة عُمان، ومفاد الخبر أن مجموعة راديسون الفندقية قد أطلقت علامة راديسون انديفيديوالز للمرة الأولى على أراضي سلطنة عُمان عبر افتتاح فندق جديد يحمل اسم فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس مسقط، وقد بدأ الفندق المذكور في تقديم خدمات الضيافة الفاخرة من فئة الأربع نجوم لكل ضيوف العاصمة العمانية مسقط موفرا لهم كل ما هم بحاجة إليه لإقامة هنيئة ومفعمة بالراحة.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار تيم كوردون الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة راديسون الفندقية إلى أن افتتاح فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس مسقط هو أول ظهور للعلامة في سلطنة عمان كما ويمثل وصول العلامة التجارية الخامسة من نوعها من مجموعة راديسون إلى الأراضي العمانية وهو ما يكرس التزام علامة راديسون الفندقية بتقديم الضيافة الفاخرة لضيوف السلطنة والاندماج مع ثقافة المنطقة المحلية.

موقع فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس مسقط

لعل من أكثر ما يميز فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس الجديد من علامة راديسون الفندقية في سلطنة عُمان هو الموقع، فهو يتربع في قلب عاصمة سلطنة عُمان مسقط وبالتحديد في منطقة بوشر التجارية وهو ما يقدم فرص إقامة فندقية رائعة لكل من يرغب في زيارة مسقط سواء لاستكشاف جمال المدينة أو لكي يقوم بممارسة عمله فيها.

ومن المؤكد بأن موقع مثل موقع فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس في العاصمة مسقط وبالقرب من منطقة بوشر التجارية يسمح للضيوف بالتسوق من المولات والأسواق التجارية المحيطة أو تناول وجبات الطعام اللذيذة من سلسلة المطاعم المنتشرة في المنطقة، كما ويتميز الفندق الجديد بالقرب من مطار مسقط الدولي فهو لا يبعد عنه سوى مسافة ربع ساعة فقط.

مزايا الإقامة في فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس مسقط

هل تبحث عن أرقى أماكن الإقامة الفندقية في عاصمة سلطنة عُمان مسقط؟ إذا كان الجواب نعم فما عليك سوى زيارة فندق راديسون انديفيديوالز ليفاتيو سويتس مسقط ذلك الفندق الجديد من علامة راديسون الفندقية في مسقط والذي سوف يقدم لك ما يصل إلى 134 وحدة فندقية فاخرة.

وبالإضافة إلى فخامة الوحدات الفندقية يتميز الفندق الجديد من علامة راديسون انديفيديوالز بمجموعة ممتازة من مرافق الضيافة الفندقية ومن ضمنها حوض سباحة مفتوح في الهواء الطلق ونادي للياقة البدنية ومنتجع صحي، علاوة على احتضان الفندق لمطعم Al muzen الذي يشتهر بتحضير أشهى المأكولات العالمية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى