متجر علامة أندر آرمر في مول عمان

السبت
31.08.2024
تعرف على آخر تشكيلة من علامة أندر آرمر للألبسة الرياضية في العاصمة العمانية مسقط
 

تشهد رحلات التسوق في سلطنة عُمان الكثير من الخيارات العالمية ومن أرقى ماركات الأزياء، كيف لا وفي كل يوم تعلن علامة تجارية جديدة عن تسجيل دخولها إلى المنافسة على كسب ثقة العمانيين، وخبرنا اليوم يتمحور حول محبي الألبسة الرياضية منهم فقد أصبح بإمكانهم الاستمتاع برحلة تسوق مميزة من علامة أندر آرمر الأمريكية في قلب عمان مول في العاصمة العمانية مسقط، فما هي تفاصيل هذا الافتتاح؟ ذلك بالتحديد ما سوف نتناول في خبرنا وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح متجر علامة أندر آرمر الأول في سلطنة عُمان

أعلنت علامة أندر آرمر التجارية في شهر فبراير من عام 2022م عن دخولها لأول مرة إلى أراضي سلطنة عُمان وذلك من خلال افتتاح أول متجر يحمل اسم علامة أندر آرمر في عاصمة سلطنة عُمان مسقط وفي مول عمان بالتحديد، ومنذ تلك اللحظة بدأت العلامة التجارية الأمريكية مشوارها على الأراضي العمانية والذي تكلل بتزويد العمانيين في كل موسم بآخر صيحات الموضة من الألبسة الرياضية التي تمتاز بتصاميم عصرية توحي بالراحة لأبعد الحدود.

وعلى أي حال فإن رحلة علامة أندر آرمر إلى أراضي سلطنة عُمان كانت مسبوقة بسنوات طويلة من الخبرة بدأتها العلامة التجارية المشهورة اليوم من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، التي انطلق منها اسم علامة أندر آرمر لأول مرة ليغزو بعدها الكثير من أسواق دول العالم بما فيها أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والسوق العمانية ليكون المتجر المعلن عنه في عمان مول نقطة انطلاقة جديدة نحو المزيد من التوسعات لعلامة أندر آرمر في أسواق سلطنة عُمان.

موقع متجر علامة أندر آرمر الأول في سلطنة عُمان

ظهرت الإشارة بشكل واضح إلى الاهتمام بموقع المتجر الأول من علامة أندر آرمر في سلطنة عُمان على لسان لي ديفون نائب الرئيس لمجموعة أندر آرمر في منطقة الشرق الأوسط عقب الافتتاح فقد أبدى سعادة العلامة التجارية لافتتاح أول فرع لها في سلطنة عُمان في مول عمان واصفا إياه بأنه أكبر وأحدث مركز للتسوق على مستوى أراضي سلطنة عُمان بأكملها، كما بين سعادة العلامة التجارية في المشاركة باستقطاب الزبائن من سلطنة عُمان ذلك البلد ذي المجتمع الراغب في مواكبة الموضة باستمرار.

ومن الطبيعي أن تكون علامة تجارية شهيرة حول العالم مثل علامة أندر آرمر من أكثر المهتمين باختيار مواقع متاجرها الجديدة فهي ستؤمن لها التسويق الجيد لمنتجاتها، وهو ما تحقق بالفعل في متجر العلامة الأمريكية في عمان مول في قلب العاصمة العمانية مسقط والذي لا يمتاز بموقعه وحسب بل بديكورات مميزة وأسلوب عرض سلس للمنتجات لضمان رحلة تسوق مريحة.

خيارات التسوق من علامة أندر آرمر في عمان مول

هل تفكر في شراء أحدث المعدات الرياضية من تصميم النجم العالمي دوين ذا روك جونسون؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن زيارة متجر علامة أندر آرمر ستحمل لك في مول عمان فرصة رائعة لشراء معدات التدريب والجري وأدوات رياضة الجولف.

وبالطبع فإن زيارة متجر علامة أندر آرمر في مول عمان فرصة غنية بشراء الألبسة الرياضية للنساء والرجال والأطفال أيضا، كما ويقدم المتجر الكثير من خيارات التسوق من الأحذية الرياضية للجميع مع مجموعة واسعة من الاكسسوارات التي تضفي المزيد من الأناقة على كل إطلالة من علامة أندر آرمر الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى