علامة دوست الفندقية تصل إلى سلطنة عُمان

الإثنين
16.09.2024
علامة دوست الفندقية تتعاون مع مجموعة عمران للتنمية السياحية وتفتتحان منتجع دوست دي 2 الجبل الأخضر
 

تعمل سلطنة عُمان على تحقيق التنمية الاقتصادية في جميع أوجهها بما في ذلك تنمية القطاع السياحي الذي وضعته حكومة البلاد في صلب اهتمامها في خطط التنمية بحلول عام 2040م، وفي إطار التماشي مع توجهات الحكومة العمانية عملت الكثير من سلاسل الفنادق العالمية على دخول السوق العمانية وافتتاح أفخم أماكن الإقامة الفندقية في مختلف أرجاء السلطنة ولا سيما في مناطقها السياحية الشهيرة ومن أبرزها الجبل الأخضر الذي استقبل أول فنادق علامة دوست مؤخرا والذي سوف يكون محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح أول فنادق علامة دوست في سلطنة عُمان

أعلنت علامة دوست الفندقية عن افتتاح أول فنادقها على أراضي سلطنة عُمان في عام 2022م، ويحمل الفندق الأول من علامة دوست الفندقية اسم فندق ومنتجع دوست دي 2 نسيم الجبل الأخضر والذي قدم منذ افتتاحه وحتى اليوم مجموعة رائعة من تجارب الإقامة الفندقية التي تم تحقيقها بالتعاون ما بين كل من علامة دوست الفندقية مع الشركة العمانية للتنمية السياحية أو ما يعرف باسم مجموعة عمران تلك المجموعة السياحية المشاركة وبقوة في تنفيذ رؤية عمان لعام 2040م ودعم القطاع السياحي العماني.

وفي التأكيد على أهمية الافتتاح الجديد لعلامة دوست الفندقية في سلطنة عُمان أشار سوفاجي سوثومبون الرئيس التنفيذي لمجموعة دوست الفندقية إلى سعادة العلامة التجارية ببدء أنشطتها التجارية في سلطنة عمان مع منتجع سياحي فاخر مثل منتجع دوست دي 2 نسيم الجبل الأخضر والذي سوف يمزج للضيوف ما بين المتعة والترفيه وتجارب الثقافة والتراث والطبيعة الساحرة معا.

موقع فندق ومنتجع دوست الجديد في الجبل الأخضر

لا يختلف اثنان أبدا على شهرة الجبل الأخضر ضمن أهم المواقع السياحية في سلطنة عُمان على الإطلاق، إذ يكاد لا يخلو أي برنامج سياحي نحو سلطنة عمان من زيارة الجبل الأخضر واستكشاف القرى الأثرية فيه والبدء بمغامرات غير محدودة ما بين المناظر الطبيعية الساحرة وفرص تسلق الجبال المدهشة والتعرف على الثقافة والتراث العماني عن قرب، وفي وسط هذه الأجواء الطبيعية لا بد من الحصول على قسط من الراحة والإقامة في فندق على قدر مناسب الرقي والعناية بما يتناسب مع جمال الجبل الأخضر لتبدو الرحلة أكثر جمالا.

ولعل ما سلف ذكره يفسر اهتمام الشركة العمانية للتنمية السياحية المعروفة باسم مجموعة عمران بافتتاح فنادق جديدة وباستمرار في الجبل الأخضر وبالتعاون مع أرقى سلاسل الفنادق العالمية وهو ما أشار إليه هاشل عبيد المحروقي الرئيس التنفيذي في مجموعة عمران عقب افتتاح فندق ومنتجع دوست دي 2 نسيم الجبل الأخضر والذي جاء تماشيا مع ازدياد الطلب على أماكن الإقامة الفندقية المريحة في محافظة الداخلة وفي منطقة الجبل الأخضر بشكل محدد.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع دوست دي 2 نسيم الجبل الأخضر

هل تبحث عن أفضل أماكن الإقامة الفندقية في الجبل الأخضر؟ ما رأيك في أن تختار من ضمن 250 غرفة فندقية مميزة من علامة دوست الفندقية في منتجع دوست دي 2 نسيم الجبل الأخضر لكي تنعم بالإطلالة المباشرة على سلسلة جبال الحجر.

وعلى أي حال فإن الإطلالة الجميلة ليست كل ما في الأمر بل يقدم المنتجع للضيوف أيضا أول حديقة مغامرات في سلطنة عُمان بمساحة ضخمة تصل إلى 8 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى مرافق الضيافة الفندقية من مطاعم عالمية ومركز للياقة البدنية وأحواض السباحة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى