الثلاثاء
07.06.2022
مطعم فيتناميز فوديز يفتتح فرعاً جديداً في دبي هيلز مول
 

أعلن فيتناميز فوديز، مطعم المأكولات الفيتنامية الطازجة والصحية ذات الأسعار المعقولة الحائز على جوائز وموقعه دبي، عن افتتاح فرع جديد له في دبي هيلز مول. وافتتح الفرع الجديد أبوابه اليوم 15 أغسطس في مركز التسوق الرائد، ليكون الفرع الخامس والأضخم للعلامة الشهيرة، حيث يتسع لـ70 ضيفاً ويوفر قائمة طعام مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الخاصة للأطفال والعائلات.

ويقدّم المطعم الجديد قائمةً من المأكولات المميزة والمفضلة، مثل حساء فو المطهو لمدّة 14 ساعة، وسندويش بان مي التّقليديّ، بالإضافة إلى مجموعةٍ متنوّعةٍ من الأطباق المقلية وأطباق الأرز والنودلز الأصيلة من مطبخ جنوب فيتنام. كما أنه أوّل فرع يقدّم قهوة الأفوكاتو الفيتناميّة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليلي هوا نغوين، مالكة المطعم الفيتنامي ورئيسة الطهاة فيه: "انطلاقاً من كوني أماً لطفلين ومالكة هذا المطعم العائلي، يتميز الفرع الجديد في دبي هيلز مول بمكانةٍ خاصة لديّ، إذ أنه يلبي احتياجات العائلات في المناطق المجاورة وجميع محبّي المأكولات الفيتنامية الطازجة والصحية. ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار رؤيتي لتقديم الأطباق الفيتنامية الشهية في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بما يضمن توفير تجربة تناول طعام أصيلة لجميع سكان المناطق المجاورة داخل المطعم ومن خلال الطلبات الخارجية". 

الأنشطة العائلية والمجتمعية

يقدم المطعم الفيتنامي الجديد قائمة طعام مخصصة للأطفال، ويتيح لهم ممارسة أنشطة الرسم والتلوين، بالإضافة إلى مجموعةٍ من العروض اليومية الخاصة لفترة ما بعد المدرسة، حيث يتيح للأطفال الاستمتاع بتناول آيس كريم مجاني ومشروب غازي بمجرد أن يطلب الأهل طبقاً رئيسياً بين الساعة 3 عصراً و5 مساءً، اعتباراً من 29 أغسطس الجاري. كما يقدم فرع دبي هيلز مول قريباً دروساً في الطهو لضيوفه. وسيعلن المطعم عن التفاصيل الخاصة بهذا العرض في الوقت المناسب.

وينضمّ الفرع الواقع في منطقة دبي هيلز إلى مجموعة مطاعم فيتناميز فوديز، التي أضافت فرعها الرّابع في نخيل مول في شهر ديسمبر الماضي، إلى جانب الفروع الأخرى في أبراج بحيرات جميرا ووسط مدينة دبي وتايم أوت ماركت دبي.

ويقع الفرع الجديد في الطابق الأرضي بالقرب من المدخل 1 في دبي هيلز مول، وتم تصميمه بلمسات فيتنامية أصيلة ضمن مساحة مفتوحة، ويمكن للضيوف مشاهدة عمليّة تجهيز الأطباق في مطبخ فيتناميز فوديز، من خلال لوحٍ زجاجيّ كبير يفصل بين المطبخ وأماكن الجلوس. وتم استخدام الخزف الفيتناميّ، إضافة إلى مواد طبيعيّة كالأحجار والخشب والنباتات الخضراء، لمنح المطعم أجواء مريحة للعملاء.

ويستوحي المطعم أفكار أطباقه من المطابخ المتنوّعة في العاصمة الفيتنامية ومدينة هوتشي منه، ويتم تحضيرها باستخدام المكونات الطازجة، حيث يتم طهو أغلب الأطباق في المرق والماء بدلاً من الزيت. ويقدم فيتناميز فوديز للضيوف أطباقاً لذيذةً من قائمته المميزة والطازجة، والتي تضم خياراتٍ واسعةٍ من المأكولات الصحية والمناسبة لمتّبعي نظام كيتو أو باليو أو النظام النباتي أو الڤيجان، إضافة إلى توفر الأطباق الخالية من الجلوتين ومشتقات الألبان.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى