افتتاح أول فروع صيدلية ابن سينا في مسقط

السبت
10.09.2022
مجموعة بن سينا للصيدلة تفتتح فرعها الرئيسي في مول عمان
 

أعلنت مجموعة بن سينا، مجموعة الصيدليات الشهيرة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، عن دخولها السوق العماني من خلال إطلاق فرعها الرئيسي في مول عمان.بدأ الافتتاح الكبير للصيدلية الحديثة بقص الشريط من قبل الدكتور إبراهيم بن ناصر الراشدي، مساعد المدير العام للمستلزمات الطبية في وزارة الصحة العمانية.وأعقب حفل قص الشريط الذي أشرفت عليه الدكتور دعاء معروف، الرئيس التنفيذي لشركة الخياط للاستثمار (AKI) فارما، عرض تقديمي وجلسة تصوير وجولة في الصيدلية للضيوف المدعوين ووسائل الإعلام.

وفي معرض حديثه على هامش الافتتاح الكبير للصيدلية، قال الدكتور معروف: "إن نجاحنا المستمر يسمح لنا بمواصلة نمو وتوسيع شبكتنا من الصيدليات في دول مجلس التعاون الخليجي، ومع هذه الفرصة نقدم نهجنا المبتكر والحديث لإدارة الصيدليات وتجارب العملاء إلى شعب عمان. ولا سيما أولئك الذين يقيمون ويعملون في محيط مول عمان".

"يقدم منفذنا الرائد مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات. ونحن نجمع بين هذه المنتجات وعروض الخدمات وفريق قوي من الصيادلة ذوي الخبرة، الذين سيقدمون خدمات شخصية ونهجا أكثر شمولية للعافية لعملائنا في سلطنة عمان".

تتمتع بن سينا بموقع استراتيجي في وسط المدينة في مول عمان في بوشر ، وهي علامة تجارية موثوقة تعزز الصحة الجيدة والعافية. تقع الصيدلية في الطابق الثاني من مول عمان (متجر J14). ويوزع مجموعة واسعة من المنتجات والعروض الخاصة بما في ذلك الرعاية الصحية والفيتامينات والمكملات الغذائية والأدوية التي تصرف دون وصفة طبية (OTC) والعناية الشخصية والعناية بالطفل والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل واللياقة البدنية والرعاية المنزلية والأطعمة الصحية. ويعمل بها صيادلة مدربون من ذوي الخبرة الذين سيخدمون المجتمع في مسقط والمناطق المجاورة.

شبكة متنامية

بن سينا هي واحدة من الصيدليات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شبكة متنامية تضم أكثر من 120 منفذا. تأسست بن سينا في عام 1965 ، كجزء من صيدليات مجموعة ابن سينا (ذ.م.م) والخياط للاستثمارات ، وهي أول سلسلة صيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة تجلب أكثر من 57 عاما من الخبرة من عالم الصحة والعافية والجمال.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى