عمان أفينيوز مول يوسع عروض الأزياء

الجمعة
30.06.2023
عمان أفينيوز مول يوسع عروض الأزياء مع تقديم ماكس فاشن
 

يسر عُمان أفينيوز مول، وجهة التسوق العائلية الأولى في سلطنة عمان، الإعلان عن وصول ماكس فاشون المرتقب. يسلط هذا الإدراج المهم في مزيج التجزئة المتنوع في المركز التجاري الضوء على التزام عُمان أفينيوز مول بتقديم تجربة تسوق رائعة لعملائه الكرام.

يغطي متجر ماكس الجديد في عمان أفينيوز مول مساحة واسعة تبلغ 1060 مترا مربعا من مساحات البيع بالتجزئة الرئيسية، ويقدم مجموعة مميزةمن الملابس والإكسسوارات العصرية للرجال والنساء والأطفال. سيسعد المتسوقون بالمجموعة الواسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات التي تلبي مختلف الأنماط والتفضيلات، وكلها متوفرة بسهولة تحت سقف واحد.

في 14 يونيو 2023، احتفل عمان أفينيوز مول بالافتتاح الكبير لمتجر ماكس الجديد، مما يوفر للزوار تجربة تسوق استثنائية. واحتفالا بهذه المناسبة، تم تقديم عروض ترويجية حصرية وعروض مغرية، مما يضمن زيارة لا تنسى لجميع الزبائن.

وأعرب السيد جوجي جورج، المدير العام للتأجير والتطوير في مجموعة اللولو الدولية، عن سعادته بافتتاح ماكس فاشون، قائلا: "يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة لاندمارك، التي قدمت ماكس فاشن إلى عمان أفينيوز مول، مما يثري عروض البيع بالتجزئة لدينا. تكمل هذه العلامة التجارية المرموقة للأزياء متوسطة التكلفة محفظتنا الحالية بشكل مثالي، مما يعزز المجموعة المتنوعة من تجار التجزئة المتاحين للمتسوقين الكرام. ومما لا شك فيه أن مجموعات ماكس ذات الأسعار المعقولة والعصرية ستلقى صدى لدى عملائنا المميزين".

لطالما حرص عمان أفينيوز مول على رعاية مزيج نابض بالحياة من متاجر التجزئة، حيث يمزج بين العلامات التجارية العالمية والمفضلة المحلية، لخلق بيئة تسوق ديناميكية تلبي الاحتياجات والاذواق المتطورة للمتسوقين. ومع الإضافة الأخيرة لمجمع الأفنيوز - قاعة الطعام في الطابق 2، يوسع المركز التجاري عروضه للأطعمة والمشروبات، مما يوفر للزوار مجموعة لا مثيل لها من تجارب تناول الطعام.


الأكثر شيوعاً في المنتدى