افتتاح مطعم مادو في سلطنة عُمان

الأربعاء
11.10.2023
مطعم مادو التركي يفتتح فرعاًجديداً له في مول عُمان
 

هل تحب الطعام التركي؟ إن أجبت بنعم فلا شك بأنك سوف تستمتع بزيارة مطعم مادو الجديد الذي أعلن عن افتتاح فرع جديد له في الآونة الأخيرة في سلطنة عمان وتحديداً في مول عمان، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وسوف تتعرف اليوم على مقر جديد رائع لمحبي الطعام التركي بالتحديد وذلك عبر الحديث عن مطعم مادو الذي فاجئ عشاقه بافتتاح مطعمه الجديد في مسقط ليكون على مقربة من جمهوره العماني العريض.

إعلان افتتاح مطعم مادو في سلطنة عمان

تشهد سلطنة عمان حضوراً متزايداً لسلاسل الطعام العالمية التي بدأت بافتتاح فروع كثيرة لها في البلاد ولا سيما في عاصمتها مسقط ومن أهم هذه السلاسل سلسلة مطاعم مادو تركية الأصل التي عززت مواقعها في السلطنة عبر افتتاح مطعم جديد لها في مول عمان في أواخر العام الماضي وهو الخبر الذي أفرح شريحة عريضة من الشارع العماني ولا سيما من يفضل منهم الاستمتاع بمذاق الوجبات التركية الشهية.

وقد اختار المطعم من مول عمان موقعاً جديداً له وهو ما حقق له شعبية منقطعة النظير فمن المعروف الشهرة الكبيرة التي يحظى بها مول عمان لدى مقيمي مسقط فهو من أشهر وجهاتهم للتسوق وللترفيه أيضاً، واليوم من بعد الافتتاح أضحى من أهم وجهات العمانيين لتذوق أشهى وجبات الطعام التركية، وبالطبع فإن سلسلة مادو تدرك أهمية موقع مول عمان لكي تصل أطباقها إلى شريحة كبيرة من المواطنين العمانيين وهو ما تحقق لها بالفعل منذ أيام افتتاح المطعم الأولى وحتى هذه الساعة عبر أعداد ضخمة من الزور بشكل يومي وأرباح ممتازة.

أجواء مطعم مادو التركي الساحرة لكل من زاره

إذا كنت من محبي الأجواء الراقية فليس هنالك ما هو أجمل من زيارة مطعم مادو التركي لكي تحصل على تجربة طعام أنيقة في كل تفاصيلها، وهذا ما تعمل على تحقيقه سياسة مطعم مادو التركي في مول عمان وذلك يظهر أولاً من خلال تصميمه المعماري فمنذ وصولك إلى بوابة المطعم في الطابق الثالث من مول عمان تبدأ معك رحلة فريدة في عالم ساحر من الفخامة التركية التي تظهر في شرفات المطعم الكبيرة وأسقفه المرتفعة بالإضافة إلى ثرياته وأضواءه الباهرة.

كل هذه التفاصيل العمرانية توحي لك بزيارة قصر تركي يغلب على أثاثه اللونين الأبيض والأزرق لكي يأخذك المطعم نحو أجواء سواحل البحر الأبيض المتوسط في تركيا، وإن كنت تعتقد أن سحر مادو ينحصر فيما تقدم فأنت مخطئ من دون شك إذ يستمر معك نهج الأناقة المتقن حتى وصول وجبة طعامك التي طلبت والتي تقدم لك بأطباق نقش عليها اسم مادو بطريقة فنية جميلة مع توزيع رائع لمكونات كل طبق وكأنه لوحة مرسومة بكل دقة وباحترافية عالية.

متعة الطعام التركي عبر منيو مطعم مادو

من الطبيعي أن يكون هدف الزوار الأول عند دخول مطعم مادو في مول عمان هو تناول وجبة طعام تركية لذيذة، ولكن هل حددت سلفاً ما هي وجبة الطعام التي تود طلبها من مطعم مادو؟ إذا كنت لم تعلم بعد ما هي وجبة طعامك القادمة فدعنا نقدم لك بعض المساعدة في التعرف على محتويات قائمة الطعام التي تخبئ لك في جعبتها كثيراً من أشهى أكلات تركيا على مختلف أصنافها وأشكالها.

ففي قائمة المطعم كل وجبات اليوم ومنها الفطور التركي التقليدي المكون من الأجبان والزيتون الأخضر والمربى والبيض المقلي مع كوب الشاي التركي الساخن، أما إن كنت ستقصد مطعم مادو للغداء فمن الممكن أن تطلب وجبات المشاوي التركية الشهية وبقربها السلطات الخضراء أو وجبة من الأسماك المشوي أو حتى طواجن المطبخ التركي اللذيذة، أما إن أردت الاستمتاع بطبق من الحلوى مساء فنؤكد لك بأن خياراتك لن تكون أقل لذة فمن الرائع أن تطلب الكنافة أو البقلاوة مع الفستق.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى