مطعم هلو كراتشي يفتتح أبوابه في مول عمان

الأحد
15.10.2023
تذوق أشهى أصناف الطعام الباكستاني في مول عمان
 

هل تبحث عن تجربة طعام جديدة عند زيارة مول عمان؟ لا تقلق فنحن نؤكد لك بأن قائمة مطاعم مول عمان ستغطي لك كل أصناف الطعام من جميع دول العالم ومن أجدد تجارب الطعام التي بدأ مول عمان في تزويدها لضيوفه تلك التي يقدمها مطعم هلو كراتشي فما رأيك أن تتعرف معنا على جميع التفاصيل من خلال خبرنا لليوم ونحن نؤكد لك بأنك سوف تستكشف تجربة طعام فريدة وسوف تنضم لقائمة محبي المطعم بعد متابعة القراءة.

إعلان افتتاح مطعم هلو كراتشي في مول عمان

يشهد مول عمان في الآونة الأخيرة افتتاح مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة التي تتنافس على جذب زواره عبر قوائم طعامها الشهية التي تغطي كل ثقافات الطهي في العالم ولا تترك أي صنف طعام ليخطر على بال زوار مول عمان إلا وتوفرها له، ولعلّ من أشهر مطاعم مول عمان التي تم الإعلان عن افتتاحها مؤخراً مطعم هلو كراتشي المتخصص في تحضير جميع وصفات الطعام التقليدية الباكستانية.

ومنذ افتتاح المطعم في صيف العام الحالي وتحديداً في اليوم 18 من الشهر السادس في عام 2023م وحتى اللحظة وهو محط حديث الشارع العماني بفضل مذاق أطباقه الشهية التي يتم تحضيرها بالاعتماد على طاقم رائع من الطهاة المهرة الذين يبذلون كل جهدهم لكي لا يخرج أي زبون من المطعم إلا والابتسامة على وجهه بعد أن حصل على وجبة طعام لذيذة تدفعه لتكرار الطلب من المطعم مرة أخرى.

موقع مطعم هلو كراتشي في مول عمان

إذا كنت تعتقد بأن اسم مطعم هلو كراتشي غريب على الشارع العماني فأنت مخطئ بكل تأكيد، ودعنا نخبرك بأن مطعم هلو كراتشي يعمل في سلطنة عُمان وتحديداً في منطقة العامرات في العاصمة مسقط منذ عام 2017م، إلا أن نجاح المطعم في استقطاب العمانيين دفعه بالطبع إلى توسيع انتشاره في البلاد إلى موقع آخر هو في مول عمان الذي يمتاز بشهرته الكبيرة كمحطة أكيدة لكل من أراد التسوق أو تناول وجبات الطعام اللذيذة.

وبذلك ينضم فرع المطعم الجديد في مول عمان إلى بقية فروعه الأخرى التي تغطي مختلف أنحاء سلطنة عُمان لكي يكون في استطاعة كل مواطن عماني أن يستمتع بمذاق وجبات هلو كراتشي الشهي، ومن المؤكد بأن خطوة المطعم الأخيرة هي خطوة موفقة وهذا ما أثبتته أعداد الزوار الكبيرة التي شهدها فرع مطعم هلو كراتشي منذ لحظات افتتاحه الأولى في مول عمان، وهو ما أصر على نقله المطعم عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما Instagram.

أصناف وجبات مطعم هلو كراتشي اللذيذة

ما الذي يدفع أي مطعم للنجاح؟ هل الموقع الاستراتيجي أم الأجواء المريحة؟ كلاهما متوفر بالطبع في مول عمان موقع مطعم هلو كراتشي الجديد ولكن هل ما تقدم يكفي لكي يحقق المطعم كل هذه النجاحات في غضون شهور معدودة فقط؟ بالطبع لا فمن الضروري أن يمتلك هذا المطعم مقومات تفوق الديكور والموقع ونحن نقصد بالطبع قائمة طعام هلو كراتشي التي تسر كل من شاهدها.

كيف لا ومنيو الطعام في هلو كراتشي ليست منيو طعام باكستاني وحسب فهي متنوعة على النحو الذي يرضي أذواق النباتيين ومحبي اللحوم على حد سواء، وبعبارة أخرى فإن قائمة الطعام سوف تزودك بقسمين أحدهما خاص بالمأكولات النباتية وهو يضم الأرز والخضروات والشانا ماسالا وأرغفة الخبز التقليدية، بينما يحتوي القسم الثاني على وجبات الدجاج بأنواعه البرياني والدجاج بالزبدة وبالكاري وأطباق لحم الضأن الشهية.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى