فندق ويندام جاردن صلالة مرباط

الأحد
22.10.2023
فندق ويندام جاردن صلالة مرباط يستقبل ضيوفه في أجواء ساحرة
 

هل تنوي الإقامة في ولاية ظفار في سلطنة عمان؟ ما رأيك في أن نرشدك نحو أفضل فنادقها على الإطلاق وهو فندق ويندام جاردن صلالة مرباط الذي يحمل علامة ويندام الفندقية وهي بالطبع من أشهر العلامات الفندقية العالمية التي تنتشر في ما يصل إلى 95 دولة حول مختلف أرجاء العالم، ولكن أين يقع فندق ويندام الجديد بالتحديد وما هي مميزات الإقامة فيه؟ تابع معنا قراءة تقريرنا التالي وسوف تتعرف على جميع المعلومات بشكل مفصّل.

افتتاح فندق ويندام جاردن صلالة مرباط

تعمل علامة ويندام جاردن الفندقية على مواصلة نشاطها التوسعي وزيادة أعداد مقراتها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاح مقرات جديدة لها شملت في الآونة الأخيرة سلطنة عُمان، ومن أهم نشاطات السلسلة افتتاح فندق ويندام جاردن صلالة في شهر ديسمبر من عام 2021م وهو فندق جديد يحمل اسم المجموعة ويستقبل ضيوف صلالة بخدمات فاخرة من تصنيف خمس نجوم.

ويأتي افتتاح فندق ويندام جاردن صلالة مرباط من ضمن خطة مجموعة ويندام الرامية إلى التوسع في الشمال الأفريقي ومنطقة الشرق الأوسط بما يصل إلى 23 فندق ومنتجع جديد مع حلول عامنا الحالي 2023م، وقد تم تنفيذ مشروع فندق ويندام الجديد في صلالة مرباط كثمرة تعاون ما بين السلسلة الدولية مع شركة ظفار للسياحة وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وإنشاء المدن المستدامة في سلطنة عُمان.

موقع فندق ويندام جاردن صلالة مرباط

يتمتع فندق ويندام جاردن صلالة مرباط بكل ما من شأنه أن يجعله وجهة رائعة لقضاء عطلة سياحية ممتعة من مقومات يوفرها له موقعه الجذاب في ولاية ظفار السياحية التي تعتبر من أهم المحطات لكل من أراد السياحة في سلطنة عُمان وذلك بالطبع بفضل أجوائها الطبيعية المميزة، ففي فندق ويندام جاردن الجديد في مرباط إطلالات رائعة على مياه البحر والشواطئ الرملية على مقربة من مدينة صلالة ثالث أكبر المدن وأكثرها شهرة في سلطنة عُمان.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، يمتاز فندق ويندام جاردن صلالة مرباط ببعد لا يزيد عن مسافة ساعة عبر السيارة عن قلب مدينة مرباط ومطار صلالة الدولي، في حين يقع كهف مرباط المشهور قربه مباشرة وتبعد عنه أنقاض خور روري المدرجة ضمن قائمة اليونسكو ووادي دربات الشهير مسافة 25 كم، وهذا يعني بالطبع الاستمتاع بمجموعة مثالية من أنشطة السباحة والغوص ورحلات استكشاف المنطقة المحيطة.

مزايا الإقامة في فندق ويندام جاردن صلالة مرباط

إذا كنت تظن بأن مزايا الإقامة في فندق ويندام جاردن صلالة مرباط تتوقف عند موقعه المميز وإطلالته البحرية الجميلة على المحيط الهندي فأنت مخطئ من دون أدنى شك وعليك الاطلاع على ما في جعبة الفندق من 327 غرفة فندقية مجهزة بشكل فاخر بكل ما يحتاج إليه النزيل من أثاث وأجهزة كهربائية حديثة ومستلزمات أخرى، كما ويحتوي الفندق على قائمة رائعة من الخدمات والمرافق الفندقية الفخمة التي ساهمت بالطبع في ارتفاع تصنيفه نحو الخمس نجوم.

ومن أبرز ما يتضمنه الفندق من مرافق مسبح خارجي رائع وحديقة خضراء غناء تلتف حولها كراسي التشمس، بالإضافة إلى توفير نادي رياضي حديث يستقبل الضيوف على مدار اليوم وسبا يقدم أفضل جلسات المساج، أما خيارات تناول الطعام فهي متنوعة تشمل كل من الأطباق العالمية والعربية في الوقت ذاته، بالإضافة إلى توفير لاونج مع بانيو يقدم أشهى الكوكتيلات والمشروبات المختلفة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى