وجبات ستيرز في جامعة السلطان قابوس

الإثنين
23.10.2023
شركة النفط العمانية للتسويق تعلن عن افتتاح فرع مطعم ستيرز الأول في جامعة السلطان قابوس
 

هل تود الاستمتاع بأشهى أطباق البرجر؟ ما رأيك إذاً في التوجه نحو مطعم ستيرز أحد أشهر سلاسل المطاعم حول العالم في مجال تحضير البرجر المشوي على الفحم، ولكن أين يقع هذا المطعم في سلطنة عُمان؟ هذا هو محور خبرنا اليوم بعد أن أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق عن افتتاح الفرع الأول لمطعم ستيرز في محطة خدمتها في جامعة السلطان قابوس، تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

إعلان افتتاح مطعم ستيرز الأول في سلطنة عُمان

جاء خبر افتتاح فرع مطعم Steers الأول في سلطنة عُمان على لسان شركة النفط العمانية للتسويق التي فاجئت زبائنها بتوقيع الشراكة مع سلسلة مطاعم البرجر الشهيرة لكي تقدم لكل زوار محطة شركة النفط العمانية للتسويق في جامعة السلطان قابوس قائمة وجبات ستيرز اللذيذة، ويأتي هذا التوجه من ضمن خطة عمل شركة النفط العمانية للتسويق التي تقوم على أساس توفير محطات خدمة متكاملة للعملاء لا تقتصر على الوقود بل تشمل مختلف الخدمات بما في ذلك وجبات الطعام.

وعلى أي حال، فإن أهمية افتتاح مطعم ستيرز في محطة جامعة السلطان قابوس التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق لا تقتصر على كونه الفرع الأول لسلسلة ستيرز في سلطنة عُمان وحسب بل تتعدى ذلك نحو كونه فرع المطعم الأول أيضاً في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وبذلك ينضم المطعم الجديد إلى خارطة مطاعم ستيرز في 54 فرع حول العالم و580 فرع آخر في جنوب أفريقيا وحدها.

ما بعد مطعم ستيرز الأول في جامعة السلطان قابوس

ترافق افتتاح مطعم ستيرز في محطة خدمات شركة النفط العمانية للتسويق في جامعة السلطان قابوس في عام 2021م مع تصريحات مدير التسويق في الشركة رمزي بن علي النجري والذي أشار إلى سعادة العمانية للتسويق بهذا الإنجاز الذي سوف يعزز من محفظة العلامات التجارية العالمية التي افتتحت فروع لها في مختلف محطات النفط التابعة للشركة العمانية للتسويق، وهو ما دأبت الشركة على توفيره باستمرار لكي تحول محطاتها إلى سوق واسعة لكل المنتجات والأطعمة.

وبناءً على النجاح الباهر الذي حققه فرع مطعم ستيرز الأول في محطة خدمة جامعة السلطان قابوس، أعادت شركة النفط العمانية تكرار تجربتها بافتتاح مطعم ثاني يحمل علامة ستيرز ولكن هذه المرة في محطة الموالح وذلك في العام التالي 2022م، وقد ترافق هذا الافتتاح مع إعلان العمانية للتسويق عن رغبتها في توسيع مقرات المطعم وافتتاح فروع جديدة أخرى خلال الخمس سنوات المقبلة لكي توفر وجبات ستيرز لكل عماني يقصد محطات الوقود التابعة لها.

وجبات مطعم ستيرز عامل أساسي في النجاح

حققت شراكة محطات النفط العمانية للتسويق مع سلسلة مطاعم Steers نجاحات كبيرة دفعت الشركة لافتتاح فرع ثاني بالإضافة إلى فرع جامعة السلطان قابوس فما هو سبب النجاح؟ إنه بالطبع مذاق وجبات ستيرز الشهية التي تقدم وجبة رائعة لكل من يشعر بالجوع عند انتظاره لتعبئة الوقود في سيارته أو عند المرور بجانب محطات خدمة شركة النفط العمانية ولا سيما أنها تحتل مواقع استراتيجية في كل من جامعة السلطان قابوس ومحطة الموالح.

وتعرف قائمة مطعم ستيرز تنوع كبير في وجبات الطعام السريعة التي لا تتضمن البرجر وحسب ولكن تشكيلة مميزة من أطباق البطاطا والمشويات على الفحم والباستا أيضاً، وما عليك سوى تذوق أحد أصناف الطعام واختيار ما تفضله لكي تطلبه في المرة القادمة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى