جلسة علاجية في "جميرا خليج مسقط"

الثلاثاء
24.10.2023
"جميرا خليج مسقط" يستضيف جلسة عرض حصرية مع مواعيد محدودة لأخصائي العناية بالأقدام الشهير باستيان غونزاليس
 

 يرحب "جميرا خليج مسقط" بعودة أخصائي العناية بالأقدام الشهير باستيان غونزاليس في مواعيد محدودة وجلسة عرض حصرية لأساليبه وعلاجاته الفريدة والمبتكرة، وذلك بمناسبة مرور عام على إطلاق "استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان غونزاليس" (Pedi: Mani: Cure Studio)، المركز الوحيد للعلامة التجارية في سلطنة عمان.

يتبوأ غونزاليس مكانة رائدة في مجال علاج الأقدام ويلقب بـ ’أخصائي العناية بأقدام النجوم‘، حيث يعمل في مجال تجميل اليدين والقدمين منذ أكثر من عقدين من الزمن، وتمكن من غرس رؤيته العلاجية الفريدة والمبتكرة وتأسيس علامة تجارية تحظى بتقدير عالمي واسع. ويكمن تفرد مفهومه في كونه يجمع بين العلاج والجمال والرفاهية معاً. وتعتمد بروتوكولاته العلاجية على العناية بالأظافر بأسلوب طبي، مما يضمن الحصول على أظافر صحية ولامعة بشكل مذهل للغاية. ولعل السرّ الأمثل في هذه العلاجات الاستثنائية هو سماتها المريحة: فسواء لعلاج اليدين أو القدمين، يتم إجراء تدليك يخفف أي ثقل أو توتر عضلي من إصبع القدم إلى الركبة أو من الإصبع إلى المرفق. كما يقدم الاستوديو علاجات مميزة لـ ’تجديد البشرة‘ تركز على تخفيف التوتر وتحسين حركة المفاصل والدورة الدموية ومرونة الجلد باستخدام مقشر Black Diamond Scrub يليه تدليك مكثف.

يمكن للزوار والمقيمين حجز عدد محدود من المواعيد العلاجية مع غونزاليس في 27 أكتوبر. ولا يمكن الحصول على مواعيد إلا بالحجز المسبق.

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى