ايطاليا بريستا كافيه في سلطنة عُمان

الأحد
29.10.2023
تذوق أشهى الأكلات الإيطالية في فروع إيطاليا بريستا كافيه في سلطنة عُمان
 

يحقق المطبخ الإيطالي شعبية كبيرة ما بين أهالي سلطنة عُمان بشكل خاص ولذا فإن فكرة تقديم الوجبات الإيطالية فكرة ناجحة طبقتها سلسلة مقاهي ايطاليا بريستا كافيه بنجاح عبر قائمة واسعة من الفروع التي تغزو مختلف أرجاء البلاد بالإضافة إلى فروع أخرى لعلامة ايطاليا بريستا كافيه أبرزها فرع أبو ظبي، فما هي تفاصيل هذا المقهى وأين تنتشر فروعه في سلطنة عُمان؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع الأجوبة من خلال موضوعنا لليوم الذي يتناول نشاط سلسلة إيطاليا بريستا كافيه في أراضي السلطنة بالتفصيل.

بدايات إيطاليا بريستا كافيه في سلطنة عُمان

بدأت سلسلة مقاهي إيطاليا بريستا كافيه في التوسع على أراضي سلطنة عُمان بداية من عام 2016م الذي عرف أول افتتاح لمقهى يحمل علامة إيطاليا بريستا كافيه في العاصمة مسقط وبفضل مذاق وجبات المقهى الشهية والتي تحاكي ألذ الوجبات المحضرة في الشوارع الإيطالية أصبحت زيارة إيطاليا بريستا كافيه وجهة أكيدة لكل من يود الاستمتاع بأكلات إيطاليا من دون أي يكلف نفسه عناء السفر نحوها.

وبناء على نجاح المقهى منقطع النظير أخذت مقراته في التوسع باتجاه بقية المدن العمانية، حيث تم افتتاح فروع جديدة لسلسلة إيطاليا بريستا كافيه في مدن صلالة وظفار وصحار والموج وسويق ونزوى وشناص، واستمرت أعداد فروع المقهى في التوسع حتى بلغت 9 فروع في سلطنة عُمان مع إعلان المقهى لافتتاح فرع جديد له في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي.

افتتاح فرع جديد لمقهى إيطاليا بريستا كافيه في عمان مول

لعلّ أبرز المحطات التي عرفتها سلسلة إيطاليا بريستا كافيه تتمثل في الاعلان عن افتتاح مقر جديد لها في عمان مول أحد أشهر مولات مسقط وسلطنة عمان بأكملها وذلك بالتحديد في صيف العام الحالي 2023م، ويأتي هذا الافتتاح الجديد بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم التي تعمل وباستمرار على توفير كل عروض الطعام اللذيذة والمنتجات الفاخرة لزوار عمان مول.

وتماشياً مع هذه المساعي يعمل فرع إيطاليا بريستا كافيه في عمان مول على توفير أفضل الأجواء التي تتناسب مع استقبال العوائل وكل من يتسوق في عمان مول عند تفكيره في تناول وجبة طعام ايطالية لذيذة، وهذا ما أكده حسام المنذري المدير العام للمراكز التجارية في مجموعة ماجد الفطيم عقب إعلانه عن انطلاق مجموعة المطاعم الجديدة في المول بقوله "نحن ملتزمون بتوفير مجموعة متنوعة من المأكولات التي تشمل العالمية والمحلية لضيوفنا في عمان مول".

وجبات إيطاليا بريستا كافيه على مائدة العمانيين

هل تساءلت من قبل ما هي أصناف الوجبات التي يقدمها مقهى إيطاليا بريستا كافيه لكي يحقق كل هذا النجاح في سلطنة عُمان؟ قد تجيب بسرعة المأكولات الإيطالية ولكن ما هي الأصناف المتوفرة بالتفصيل وهل تصلح لوجبات الفطور أو الغداء أو العشاء؟ وهل يوفر المقهى أصناف المشروبات والحلويات الإيطالية؟ وبعبارة أخرى ما هو تصنيف المقهى أيندرج ضمن منافذ الوجبات السريعة أم ماذا؟

إن جميع الأجوبة على كل أسئلتك السابقة تتجلى بوضوح من خلال إلقاء نظرة واحدة على قائمة إيطاليا بريستا كافيه والتي تتنوع فيها الخيارات ما بين المعجنات ولا سيما البيتزا الإيطالية والمعكرونة اللذيذة بأنواعها، بالإضافة إلى المقبلات مثل البطاطا المشوية والسلطات ووجبات الطعام السريعة مثل البرجر، كما وقد أعلن المقهى عن تشكيلة فطور الخريف مع القهوة الإيطالية، علاوة على خيارات التحلية الشهية التي تنتظرك في كل فروع إيطاليا بريستا كافيه.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى