مطعم هوكا ذا ماركت في مسقط

الأربعاء
08.11.2023
مطعم هوكا ذا ماركت يقدم ألذ الوجبات التركية بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم في الموج
 

المطاعم التركية ليست حكراً على أراضي تركيا وحدها ولكنها تنتشر بشكل كبير في مختلف أنحاء الدول العربية في المقام الأول وفي العالم بشكل عام، ومن أكثر سلاسل الطعام التركية شهرة سلسلة مطاعم هوكا ذا ماركت وهي محور خبرنا اليوم ولا سيما بعد وصولها إلى عاصمة سلطنة عُمان مسقط عبر التعاون مع مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ إذا كنت من محبي المشاوي التركية فننصحك بمتابعة القراءة.

افتتاح مطعم هوكا ذا ماركت في مسقط

شهد عام 2019م افتتاح مطعم هوكا ذا ماركت الأول من نوعه في سلطنة عُمان، وذلك في العاصمة مسقط وبالتحديد في ممشى الموج الذي يستقطب أعداد كبيرة من السياح القادمين إلى السلطنة ومن العائلات العمانية في الوقت ذاته بفضل ما يقدمه للجميع من أنشطة ترفيهية رائعة لا تقتصر على الجمال الطبيعي في منطقة المرسى المطلة على البحر وحسب ولكن تتعدى ذلك نحو المزيد من السحر بفضل احتضان العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال الطعام ومتاجر البيع بالتجزئة أيضاً.

وعلى أي حال، فإن مطعم هوكا ذا ماركت الذي شغل خبر افتتاحه كل محبي الطعام التركي لم يأتي افتتاحه في الموج بمحض الصدفة بل كان باكورة جهد كبير في إدارة مشروع الموج السياحي على الواجهة البحرية الأشهر في سلطنة عُمان، ذلك الجهد المشترك ما بين كل من مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية وشركة عمران وتنمية العمانيتين للوصول بالموج إلى أبهى حلة ترضي أذواق الجميع وتمنحهم لحظات رائعة لا مثيل لها في أي مكان آخر.

مذاق وجبات مطعم هوكا ذا ماركت الرائع

لا يختلف اثنان على مذاق وجبات مطعم هوكا ذا ماركت اللذيذة، فهو من أكثر المطاعم التركية التي تراعي الأصول الكلاسيكية في تحضير وجبات بلاد الأناضول وتتبع نفس طريقة الأجداد مع لمسات إبداعية مبتكرة يضيفها طهاة المطعم ذوي الخبرة الطويلة في إعداد شتى أصناف الطعام التركي بداية من موائد الفطور الصباحي الشهية بجانب الشاي التركي وحتى أصناف التحلية ولا سيما بقلاوة تركيا المقرمشة مع الفستق الحلبي.

إلا أن أكثر ما حقق التألق لاسم مطعم هوكا ذا ماركت في الموج هو إعلانه عن طبق يوم الثلاثاء من كل أسبوع والمخصص لمحبي المشاوي التركية بدءاً من وجبة الغداء وحتى وقت متاخر من الليل، مثل هذا الإعلان جلب لمطعم هوكا ذا ماركت أعداد كبيرة من السياح والعمانيين المتشوقين لمشاهدة أجمل عروض الشواء على الطريقة التركية ولشتى أصناف وجبات اللحوم سواء الستيك أو الكفتة.

أجواء مطعم هوكا ذا ماركت تسحر ضيوفه

هل تظن بأن وجبات طعام هوكا ذا ماركت هي السبب الوحيد الذي يدفع الكثيرين لتصنيفه كأفضل المطاعم التركية في سلطنة عُمان؟ الجواب بالطبع لا وذلك لأن أجواء المطعم هي عامل إضافي مساعد بكل تأكيده في شهرته الواسعة فمن لا يحب تناول الطعام التركي وهو يستمتع بأجمل الإطلالات البحرية، هذه هي المعادلة الرائعة التي عمل مطعم هوكا ذا ماركت على توفيره بإتقان لكل ضيوفه.

وما دام الأمر كذلك فإن زيارة مطعم هوكا ذا ماركت فكرة ممتازة لكل الباحثين عن لحظات الاستجمام أثناء تناول وجبة طعامهم، وإذا كنت قد اخترت خوض التجربة بنفسك فما عليك سوى الاطلاع على منيو المطعم واختيار وجبتك التركية المفضلة ومن ثم أخذ جولة من التأمل مع سحر البحر ولا تنسى التقاط بعض الصور للذكرى.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى