علامة بتيل في الموج في سلطنة عُمان

الأربعاء
20.12.2023
علامة بتيل السعودية تصل إلى ممشى الموج في سلطنة عُمان
 

مازالت سلطنة عُمان بسوقها السياحي الواعد من أهم المحطات التجارية في الخليج العربي والتي تستقبل أعداد كبيرة من السياح القادمين للتعرف على سحر السلطنة، ذلك السحر الذي أسسته البلاد عبر سنين من الاهتمام المتواصل بمرافقها السياحية ولعل من أبرزها واجهة الموج البحرية التي احتضنت الكثير والكثير من الفرص الاستثمارية في مجال التسوق والطعام، وخبرنا اليوم مخصص لكافيه بتيل في الموج، لذا إن كنت من محبي ارتياد المقاهي فنؤكد لك بأن استكشاف موضوعنا اليوم سوف يجذب انتباهك.

علامة بتيل من البداية وحتى اليوم

ترجع حكاية علامة بتيل تلك العلامة السعودية المنشأ والمتخصصة في تجارة التمور والحلويات الفاخرة إلى عام 1992م، حيث بدأت هذه العلامة في التوسع بداية من أراضي الإمارات العربية المتحدة وانطلقت منها نحو بقية دول مجلس التعاون الخليجي وحتى سائر أرجاء الكرة الأرضية بما في ذلك روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ولأن فكرة بتيل لا حدود لها فإن العلامة لم تحضر نشاطها في مجال بيع التمور الفاخرة وإن كانت هذه بداية الرحلة، ولكنها أخذت تتوسع بالعمل نحو تصنيع الشوكولا اللذيذة، ومن ثم افتتاح سلسلة مقاهي رائعة حملت اسم بتيل أيضا، لتؤكد مجددا على تفوق علامة بتيل التجارية في كل سوق وصلت إليه، ومن ضمن هذه الأسواق السوق العماني الذي دخلته العلامة منذ عام 2013م لتترك لدى جمهورها فيه بصمة واحدة.

أجواء كافيه بتيل ذات سحر خاص لا يضاهى

هل ترغب في اختيار كافيه مثالي لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو تجاذب أطراف الحديث مع أحبائك؟ لا نخطئ أبدا إن قلنا لك بأن كافيه بتيل في الموج في عاصمة سلطنة عُمان مسقط هو الوجهة الأفضل ومن دون أي مبالغة فهو يقدم لكل من جرب زيارته تجربة غنية باللحظات السعيدة، تلك السعادة التي يصفها ضيوف بتيل منذ لحظات وصولهم الأولى نحو المقهى حين تتكشف أمامهم ديكورات المقهى وأجواءه الأنيقة التي تذكرهم بديكورات المقاهي الأوروبية.

ولعل الأناقة هي الصفة الدائمة التي تلازم جميع مقاهي بتيل أينما وجدت وهو ما ينطبق على ديكور الكافيه الذي يحمل اسمها في الموج، وبذلك يحصل الزوار على جلسات داخلية فاخرة تضاف إلى أجواء الموج الساحرة في حد ذاتها على ساحل البحر، الذي تطل عليه مباشرة جلسات القسم الخارجي من المقهى، لذا وأيا كان ما اخترت سواء القسم الداخلي أو جلسات الهواء الطلق فإن أجواء مقهى بتيل كافية لكي تغير من مزاجك نحو الأفضل.

قائمة مقهى بتيل حكاية سحر إضافية لا تفوت تجربتها

من يستطيع مقاومة مذاق التمور العربية الفاخرة؟ ولكن ماذا إن كانت محشوة بالمكسرات أم مغطسة بالشكولا؟ هذه هي بدايات علامة بتيل السعودية بالطبع، ولكن هل زيارتك نحو كافيه بتيل محصورة في هذه الخيارات؟ الجواب بكل تأكيد لا وما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة على قائمة طعام كافيه بتيل لتتأكد من أنها تضم لك أكثر مما يقدمه متجر لبيع التمور فقط.

وهذا يعود بنا إلى حكاية تأسيس مقاهي بتيل التي لم تكتفي بكونها علامة تمور عربية بل أرادت أن تخاطب المجتمع العالمي بأطباقها عبر توليفة ساحرة ما بين الشرق والمطبخ الإيطالي اللذيذ، وما دام الأمر كذلك فإن بانتظارك في قائمة طعام بتيل مجموعة شهية للغاية من وجبات المعكرونة والفطور الإيطالي، بالإضافة إلى أكواب القهوة والعديد من أصناف التحلية والعصائر المنعشة.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى