مطعم سلايدر ستيشن في مسقط

الجمعة
22.12.2023
تناول ألذ شطائر البرجر من على الطاولة المتحركة من علامة سلايدر ستيشن الكويتية في مسقط
 

من لا يحب شطائر البرجر الأمريكية ولكن ماذا إن كانت تلك الشطائر من إعداد علامة مطاعم كويتية شهيرة وعلى أراضي سلطنة عمان؟ إذا كنت تعتقد مما تقدم بأن تجربة البرجر هذه سوف تكون مختلفة عن أي برجر تذوقته في حياتك من قبل فنحن نؤكد لك بأنك لم تعرف شيء بعد، ذلك أن الاختلاف لا يقتصر فقط على إعداد البرجر الأمريكي بأيدي خليجية ولكنه يتعدى ذلك نحو طريقة تقديمه الغير تقليدية، كل ذلك وأكثر في خبرنا اليوم الذي يتناول الحديث عن علامة سلايدر ستيشن في سلطنة عُمان وتحديدا في عاصمتها مسقط.

علامة سلايدر ستيشن والحكاية من الكويت إلى مسقط

ترجع حكاية سلسلة مطاعم سلايدر ستيشن كويتية الأصل إلى رجل الأعمال الكويتي ذو الطموح العالي باسل السالم وتحديدا من العام 2012م، فقد بدأت القصة من تفكير باسل السالم خارج الصندوق لتطوير فكرة حديثة في تقديم شطائر البرجر الأمريكية، تلك الفكرة التي تكللت في مطعم برجر بوتيك على شكل شيء مشابه لطريقة تقديم السوشي الياباني عن طريق حزام متحرك تأخذ منه طبق طعامك بشكل مباشر، ومع نجاح الفكرة الباهر على الأراضي الكويتية بدأ التوجه في تصديرها نحو خارج الكويت.

ولعل أول الأسواق العربية التي احتضنت سلسلة مطاعم رجل الأعمال الكويتي باسل السالم برجر بعد انطلاقها خارج الكويت كانت السوق الخليجي وتحديدا في سلطنة عُمان التي عرفت افتتاح فرع جديد لمطعم برجر بوتيك باسم سلايدر ستيشن في عاصمة البلاد مسقط، وبذلك يبدأ فضل جديد من فصول الحكاية ولكن هذه المرة على أراضي سلطنة عُمان وبتوقيع علامة سلايدر ستيشن التي لم يقل نجاحها أبدا عن النجاح الذي عرفته دولة الكويت.

أجواء مطعم سلايدر ستيشن تسحر العمانيين

من قال بأن فكرة الحزام المتحرك في مطعم سلايدر ستيشن هي الجزء الساحر الوحيد في فصول حكاية سلايدر ستيشن على أراضي سلطنة عُمان؟ وإذا كنت تظن بأن لا شيء ينتظرك في المطعم سوى طاولة طعام متحركة تنتظر أمامها مع رقم طلبك لكي تأخذ وجبتك فأنت مخطئ من دون أدنى شك، ذلك أن في أجواء المطعم المزيد من المفاجآت السعيدة التي تعد الضيوف بلحظات مملوءة بالفرح.

ويمكننا أن نؤكد لك بأن لديكور المطعم الداخلي نصيب مهم من سحر الأجواء، فهو ديكور خشبي مع إضاءة مزينة بالشموع توحي لك بالدفء والفخامة، إلا أن زيارة مطعم سلايدر ستيشن لا تعني تناول شطيرتك في القسم الداخلي فقط، ذلك أن عشاق البرجر من محبي الجلوس في الهواء الطلق مدعوون للاستمتاع بأجمل الجلسات المطلة على مياه البحر نظرا لموقع المطعم المثالي على واحة الشاطئ في مواجهة ساحل البحر مباشرة.

قائمة مطعم سلايدر ستيشن والسحر بنكهة أمريكية

يحظى البرجر الأمريكي بشعبية واسعة في مختلف أرجاء العالم تجعل من فكرة افتتاح مطعم برجر فكرة ناجحة بشكل كبير لكل من يفكر في الاستثمار في مجال المطاعم، ولعل ذلك من الأسباب الأساسية التي ساهمت في نجاح فكرة باسل السالم في مطعم برجر بوتيك الكويتي أو نسخته العمانية سلايدر ستيشن.

ولذا فمن الطبيعي أن تكون شطائر البرجر على رأس قائمة الطعام عندما تزور مطعم سلايدر ستيشن في مسقط، وعلى أي حال فإن سلايدر البرجر ليس الوجبة الوحيدة على قائمة الطعام بل من الممكن أن يستمتع الزوار بمجموعة شهية من وجبات الطعام السريعة والمشروبات اللذيذة أيضا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى