مطعم شاورما فاكتوري في مسقط

السبت
23.12.2023
فرنشايز كويتي جديد بنكهة الشاورما على أراضي مسقط
 

لعل أهم ما تقدمه عقود الفرنشايز في مجال المطاعم هو السماح لك بتجربة شتى أصناف الطعام ومن أرقى المطاعم العالمية وبنفس النكهة الأصلية والأجواء وأنت ما تزال في بلدك ومن دون أن تتحرك خطوة من مكانك، وهذا ما جعل فكرة الفرنشايز في مجال الطعام فكرة ناجحة لأبعد الحدود فهي تحقق معادلة الفائدة لكل من المستثمرين المحليين وشركات الطعام العالمية والمستهلك في الوقت ذاته، وأمام كل هذه المزايا أخذت الفكرة في الانتشار بشكل كبير في دول الخليج العربي ولا سيما سلطنة عُمان التي أصبح باستطاعة مواطنيها الاستمتاع بمذاق وجبات شاورما فاكتوري الكويتية مؤخرا وهذا هو محور خبرنا اليوم، فإن كنت من محبي الشاورما تابع معنا القراءة.

حكاية مطعم شاورما فاكتوري من الكويت إلى مسقط

جميعنا يحب وجبة الشاورما فماذا إن كنا نتحدث عن عالم متكامل لصناعة كل ما يخطر على بالك من أشكال الشاورما التقليدية والغير اعتيادية؟ لا شك بأن النجاح سوف يكون حليف هذا المشروع الذي أبصر النور بداية على أراضي دولة الكويت في عام 2015م، وعلى الرغم من أن سنين عمل هذا المشروع لم تصل حتى إلى عشر سنوات بعد إلا أن النجاح الذي كان حليفه منذ لحظات الانطلاق الأولى دفع إلى توسع العلامة وانتشارها خارج حدود دولة الكويت.

ولعل أول الوجهات التي انطلقت نحوها رحلة علامة شاورما فاكتوري هي دول الخليج العربي، إذ بلغ عدد فروع المطعم 20 فرع توزعت معظمها في أنحاء المملكة العربية السعودية، لتكون الخطوة اللاحقة لسلسلة مطاعم شاورما فاكتوري هي الوصول إلى سلطنة عُمان عبر فروع عدة تحمل اسم المطعم وتعمل على تقديم نفس النكهة والأجواء لمحبي شاورما فاكتوري على أراضي عاصمة سلطنة عُمان.

أجواء مطعم شاورما فاكتوري المميزة تجذب العمانيين

إن كل من جرب تناول الطعام لدى سلسلة مطاعم شاورما فاكتوري يدرك تماما أن لفروع السلسلة طابع تصميم معين تحافظ جميعها عليه، وهذا ما تحقق بالفعل في فروع مطعم شاورما فاكتوري في مسقط فهي تحاكي نفس الأجواء والديكور إلى الحد الذي يجعلك تشعر وكأنك تتناول وجبة الشاورما في فرع المطعم الأساسي في دولة الكويت وذلك بداية من تصميم لوحة المطعم التي تمزج ما بين اللون الأسود مع الأبيض والبرتقالي ووصولا إلى أدق التفاصيل من حيث الديكورات الداخلية.

وما دمنا نتحدث عن الديكور الداخلي فإن سلسلة مطاعم شاورما فاكتوري معروفة بديكورها البسيط الذي يستقي أسلوبه من مطاعم الوجبات السريعة، وذلك بالفعل ما سوف تلحظه عند دخول فروع مطعم شاورما فاكتوري في مسقط سواء فرع المويلح أو في شارع الخوير أو حتى في السيب، كما أنك سوف تشاهد في جميعها سيخ الشاورما الضخم وهو يدور على الشواية لكي يقدم لك العمال بزيهم البرتقالي أشهى أصناف وجبات شاورما فاكتوري الكويتية التي لا مجال لمقاومتها.

قائمة طعام شاورما فاكتوري والمزيد من المتعة بانتظارك

هل تظن بأن تقديم الشاورما هو السبب الوحيد الذي ساعد في نجاح علامة شاورما فاكتوري؟ الجواب بالطبع لا وإن كان حب الشاورما عامل مهم في نجاح سلسلة المطاعم الكويتية الشهيرة هذه، إلا أن لطهاة شاورما فاكتوري لمستهم الخاصة التي سوف تتضح معالمها أمامك بمجرد أن تشاهد قائمة الطعام، تلك الملامح التي تقوم على المزج ما بين وجبات الشاورما التقليدية وتلك المبتكرة منها في قالب واحد.

ولذا إن كنت من محبي ساندوتشات الشاورما التقليدية أو كنت تفكر في خوض تجربة شاورما جديدة وبلون آخر مثل الشاورما مع الشمندر أو شاورما الزعفران فإنك سوف تجد ما يلبي ذوقك عبر نكهات الشاورما الواسعة والتي تصل إلى 60 نكهة، بالإضافة طبعا إلى خيارات البطاطا المقلية والصلصات والسلطات الجانبية والمشروبات اللذيذة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى