افتتاح متجر H&M في مول عمان

الإثنين
25.12.2023
علامة H&M تستقبل ضيوفها في مول عمان في مسقط بالتعاون مع مجموعة الشايع الكويتية
 

لم تكن سلطنة عُمان بمعزل عن نشاط عقود الفرنشايز الذي جلب نحو البلاد أسماء الكثير من علامات الأزياء العالمية ومتاجر التجزئة ذات الشهرة الكبيرة، تلك المتاجر التي تركز قسم كبير من نشاطها في مولات السلطنة المشهورة، ولعل أشهرها على وجه الخصوص مول عمان في مسقط ذلك المول الذي احتضن الكثير من شراكات الفرنشايز الناجحة والتي من ضمنها الشراكة مع علامة H&M السويدية وذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم، وما عليكم سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

تاريخ علامة H&M من السويد وحتى سلطنة عمان

انطلقت علامة H&M من أراضي السويد في عام 1947م كعلامة أزياء متخصصة أولا في مجال تصنيع الملابس الجاهزة للسيدات، ونظرا لما حققته العلامة من نجاح كبير تعدى المتوقع مع مرور السنين فقد بدأ طموحها في التوسع من ناحية المنتجات التي لم تعد محصورة في الملابس النسائية ولكنها تعدت ذلك نحو ملابس الرجال والأطفال أيضا.

ولأن علامة تجارية ناجحة مثل علامة H&M لم توجد ليكون نشاطها محصوراً في بلد واحد وهذا ما أثبته انتشار صيتها خارج حدود السويد، فقد بدأت علامة H&M في افتتاح فرع جديدة لها غزت كل أقطاب الأرض، وذاك ما جعل منها بالطبع علامة رائدة تمنح حقوق الامتياز التجاري للمستثمرين، وذلك ما فازت به مجموعة الشايع الكويتية التي أخذت في فتح فروع عديدة تحمل علامة H&M في الشرق الأوسط كان آخرها متجر جديد لعلامة H&M في مول عمان والذي بدأ في استقبال ضيوفه في 26 مايو من العام الماضي 2022م.

موقع متجر علامة H&M في مول عمان

عرفت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية ما ينبغي فعله حقاً لكي ترتقي بتجربة الشراء من مول عمان إلى مصافي أفضل تجارب التسوق حول العالم، وذلك ما يؤكد عليه كل من زار مول عمان في العاصمة العمانية مسقط فقد أصبح أضخم مركز تجاري يحتضن كل ما يخطر على البال من ماركات الأزياء العالمية التي تتضافر مع أشهر براندات الطعام والشراب لكي تقدم لأي متسوق تجربة مثالية يصعب نسيانها وذلك ما يدفعه بكل تأكيد لتكرار التسوق في كل مرة من مول عمان.

وما دام الأمر كذلك فليس هناك ما هو أفضل من اختيار مول عمان كوجهة جديدة لفرع آخر يحمل اسم علامة H&M لينضم بذلك إلى سلسلة فروع العلامة البالغ عددها 4900 متجر تنتشر في 73 دولة حول العالم، وذلك عبر تعاون جديد ما بين علامة H&M مع مجموعة الشايع الكويتية، ذلك التعاون الذي حقق نجاح منقطع النظير منذ لحظة الافتتاح من عام وحتى يومنا هذا.

منتجات علامة H&M ما بين أيدي العمانيين

هل تتساءل ما الذي ينتظرك عند زيارة متجر علامة H&M في مول عمان؟ دعنا نخبرك بأن فرص التسوق من علامة H&M لا حدود لها ومن الصعب أن يتم اختصارها ببضع كلمات وحسب، ولكن دعنا نؤكد لك بأن المتجر وجهة ممتازة إذا كنت تتسوق مع أفراد عائلتك ففي منتجات علامة H&M كما هو معروف ما يرضي الجميع من تصاميم الأزياء النسائية والرجالية وللأطفال أيضا.

وعلى أي حال فإن فرص التسوق المذهلة من علامة H&M في مول عمان لن تتوفف عند حد شراء الألبسة، بل من الممكن كذلك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات الجميلة، ولذا فإن تجربة الشراء من متجر علامة H&M تجربة غنية للغاية ينصح بها كل العمانيون بعد أن أصبحت بين يديهم بالتعاون مع مجموعة الشايع الكويتية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى