علامة تشارلز آند كيث في مول عمان

السبت
30.12.2023
فرنشايز جديد من علامة تشارلز آند كيث العمانية بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية في مول عمان
 

من قال بأن انتشار علامات الأزياء العالمية عبر عقود الفرنشايز ينحصر في علامات الأزياء الأوروبية والأمريكية وحسب؟ ها هي علامة تشارلز آند كيث تأتي نحو أسواق الخليج العربي عبر عقد امتياز تجاري مع مجموعة أباريل الاستثمارية ليحط رحاله في مول عمان أكثر مولات سلطنة عمان شهرة على الإطلاق، فما هي تفاصيل هذا الافتتاح وماذا ينتظرك في متجر تشارلز آند كيث الجديد في مول عمان؟ دعنا نجمع لك كل التفاصيل في خبرنا اليوم.

قصة علامة تشارلز آند كيث من سنغافورة وحتى مول عمان

عرفت علامة تشارلز آند كيث انطلاقتها الأولى من أراضي سنغافورة في عام 1996م، وذلك باعتبارها علامة متخصصة في مجال تصميم الملابس النسائية الجاهزة وقد حققت العلامة أرباح ضخمة للغاية شجعتها على توسيع نشاطها الاستثماري حول المزيد من دول العالم، وبذلك أخد اسم علامة تشارلز آند كيث في الانتشار من شرق آسيا حتى وصل صيتها إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد كانت لحظة الوصول نحو أسواق دول مجلس التعاون الخليجي لحظة فارقة عرفتها علامة تشارلز آند كيث سواء من حيث المبيعات أم من حيث ازدياد شعبية العلامة واتساع قاعدة جماهيرها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، كل ذلك حققته علامة تشارلز آند كيث من خلال عقد الامتياز التجاري الذي أبرمته مع مجموعة أباريل الاستثمارية، تلك الخطوة التي ساعدت العلامة في الوصول إلى سلطنة عُمان لينضم بذلك اسم علامة تشارلز آند كيث إلى سلسلة العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء في سلطنة عُمان.

موقع متجر تشارلز آند كيث في مول عمان

لم يأتي اختيار علامة تشارلز آند كيث لافتتاح متجر جديد لها في مول عمان من فراغ، ذلك أن مول عمان من أفضل وجهات التسوق وأكثرها شهرة في العاصمة العمانية مسقط على الإطلاق، ولذا فإن أي علامة تجارية جديدة تتخذ من مول عمان موقعا لها عندما ترغب في الانتشار في السوق العماني الذي كثيرا ما يرحب بالعلامات التجارية الناجحة في مجال الموضة، وهذا ما حدث بالفعل مع علامة تشارلز آند كيث التي حققت منذ افتتاح متجرها في عام 2021م في مول عمان المزيد من الشهرة والكثير من المبيعات.

ويمكن أن نؤكد إلى أن جانب كبير من النجاح الذي عرفته علامة تشارلز آند كيث السنغاقورية في مول عمان يرجع إلى اختيارها شراكة الفرنشايز مع مجموعة أباريل الاستثمارية، تلك المجموعة المعروفة بأنشطتها التجارية المميزة وإدراتها لأكثر من 75 علامة تجارية عالمية فيما يصل إلى 1750 متجر حول أرجاء العالم، ومن المعروف أيضا أن جانب كبير من استثمارات مجموعة أباريل تتركز في مول عمان في مسقط ولا سيما بعد مساعي العلامة لمضاعفة أعداد المتاجر التي تديرها في سلطنة عُمان لأكثر من 100 متجر.

منتجات علامة تشارلز آند كيث ما بين أيدي العمانيين

ما الذي ينتظرك عند زيارة متجر علامة تشارلز آند كيث في مول عمان؟ من الصعب أن نصف ببضع كلمات جوابنا على هذا السؤال، ففي المتجر مجموعة رائعة من منتجات علامة تشارلز آند كيث التي تجمع ما بين روح الحداثة والأناقة في كل التصاميم التي تنتجها.

وإن كانت انطلاقة العلامة الأولى ترتكز على مجال الأحذية النسائية فإن توسع نشاطها عبر السنين الماضية شمل حقائب السيدات، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الاكسسوارات والنظارات الشمسية ومجموعة ممتازة من ملابس النساء والأطفال أيضا.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى