فيفا سوبر ماركت في سلطنة عُمان

الثلاثاء
09.01.2024
علامة لاند مارك تتوسع على أراضي سلطنة عُمان عبر افتتاحها الجديد لفيفا سوبر ماركت
 

هل ترغب في تسوق مواد البقالة وتقيم في سلطنة عُمان؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى أن تتوجه نحو فرع فيفا سوبر ماركت الجديد الذي أعلنت مجموعة لاند مارك الاستثمارية مؤخرا عن افتتاحه في سلطنة عُمان ليكون الفرع الثالث لها في البلاد، وهذا هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

مجموعة لاند مارك والنشاط التجاري في سلطنة عُمان

إذا كنت من مقيمي سلطنة عُمان فلا شك بأنك قد سمعت مسبقاً عن علامة لاند مارك تلك العلامة التجارية بحرينية الأصل التي بدأت رحلتها في مجال البيع بالتجزئة منذ عام 1973م، واليوم وبعد كل هذه السنوات أضحى اسم لاند مارك من أشهر الأسماء التجارية في منطقة الشرق الأوسط على الإطلاق عبر مجموعة ضخمة من المتاجر يصل عددها إلى نحو 2200 متجر.

ولكن ما هي نوعية المتاجر التي تديرها علامة لاند مارك؟ دعنا نخبرك بأن مجموعة لاند مارك مجموعة استثمارية واسعة تعمل في مجالات متعددة منها بيع الألبسة والمواد الغذائية علاوة على التجهيزات المنزلية وذلك عبر علامات عدة منها سنتر بوينت وهوم سنتر وإيماكس، علاوة على فن سيتي وبيبي شوب وماكس وذلك بعدد إجمالي يصل إلى 90 متجر في سلطنة عُمان وحدها.

علامة فيفا سوبر ماركت والتوسع في سلطنة عُمان

لا نخطئ إن قلنا بأن علامة فيفا سوبر ماركت من أشهر علامات مجموعة لاند مارك الاستثمارية على الإطلاق، تلك العلامة التي اكتسبت شهرة بالغة في مجال بيع الأغذية ومستلزمات المنازل فقد بدأت نشاطها التجاري في عام 2018م واليوم أصبحت من أشهر متاجر البقالة في الإمارات العربية المتحدة وحدها عبر ما يزيد عن 80 متجر، في حين وصل عدد متاجرها في سلطنة عُمان إلى 3 متاجر آخرها أعلن عن افتتاحه في سبتمبر من عام 2023م.

وبمناسبة الافتتاح الجديد في سلطنة عُمان أعربت رينوكا جاغتياني رئيس مجلس إدارة مجموعة لاندمارك عن سعادة المجموعة بنشاطها في سلطنة عُمان وعن ثقتها بدعم المجتمع العماني للعلامة شأنها شأن بقية علامات لاند مارك التجارية التي لقيت نجاح منقطع النظير في الشارع العماني، بينما أكد الرئيس التنفيذي لفيفا سوبر ماركت جورج فيشر عن سعي العلامة لتزويد الجمهور العماني بأفضل المنتجات الطازجة وبأفضل الأسعار في الوقت ذاته مع الاهتمام الواسع بمراعاة المعايير الأخلاقية في كل السياسات التجارية التي تنتهجها العلامة، كل ذلك لكي تضع راحة العملاء في المقام الأول.

منتجات فيفا سوبر ماركت في سلطنة عُمان

هل سألت نفسك من قبل عن السبب الذي جعل من فيفا سوبر ماركت علامة شهيرة في مجال بيع مستلزمات البقالة والتجهيزات المنزلية؟ الجواب يرجع ببساطة إلى التزام العلامة الأساسي منذ لحظات عملها الأولى في توفير مجموعة متنوعة من المنتجات أمام كل مستهلك لكي يختار منها ما يناسبه مع الحرص دوما على تقديم المنتج ذي الجودة الأفضل بالسعر المعقول في الوقت ذاته.

وعلى أي حال فإننا حين نتحدث عن الجودة التي تشتهر بها منتجات علامة فيفا سوبر ماركت فنحن نقصد بذلك مجموعة فاخرة من أفضل أصناف المواد الغذائية المستوردة ولا سيما أوروبية المنشأ والتي تجعل من فيفا سوبر ماركت من أفضل الوجهات لشراء الأغذية وكل ما يمكن أن يخطر على بالك من أنواع السلع التي يحتاجها كل بيت.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى