الأربعاء
17.01.2024
مطعم أوشن بلو بيتش هاوس والشراكة الناجحة ما بين مجموعة عمران ومنتجع كراون بلازا صلالة
 

هل ترغب الإقامة الفندقية في مدينة صلالة العمانية؟ لا شيء أجمل من اختيارك إذا لمنتجع كراون بلازا صلالة، ولكن هل تعلم بأن المنتجع افتتح في السنوات الأخيرة مطعم عالمي جديد بالتعاون مع مجموعة عمران الاستثمارية؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح مطعم أوشن بلو بيتش هاوس في صلالة

شهد العام 2019م إعلان مجموعة عمران الاستثمارية أو ما يعرف باسم الشركة العُمانية للتنمية السياحية عن تعاونها مع منتجع كراون بلازا صلالة لافتتاح مطعم عالمي جديد أطلق عليه اسم مطعم أوشن بلو بيتش هاوس، وقد حضر الافتتاح كل من رئيس بلدية ظفار سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري ومجموعة من ممثلي شركة عمران السياحية ومنتجع كراون بلازا صلالة أيضا بمن فيهم بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لشركة عمران والذي أكد بجانبه على أهمية افتتاح المطعم الجديد في استقطاب المزيد من الضيوف نحو منتجع كراون بلازا صلالة.

ذلك المنتجع الذي يشهد نمو سياحي منقطع النظير يضفي عليه مطعم أوشن بلو بيتش هاوس -المكون من طابقين حسب ما أفاد مانويل ليفونيان المدير العام لمنتجع كراون بلازا صلالة- المزيد من السحر الذي يأتي من تجارب طعامه الغنية التي تجمع ما بين المأكولات الشرقية والآسيوية ووجبات البحر الأبيض المتوسط مع الأطباق الإيطالية وغيرها الكثير من الوجبات العالمية الأخرى.

موقع مطعم أوشن بلو بيتش هاوس في صلالة

هل تسأل نفسك عن سبب النجاح الذي حققه مطعم أوشن بلو بيتش هاوس؟ لعل جزء كبير من النجاح يرجع في الدرجة الأولى إلى موقع المطعم في أحد أكثر المنتجعات السياحية شهرة في مدينة صلالة العمانية ألا وهو منتجع كراون بلازا صلالة، وبناء على هذا الموقع الحيوي يتمتع ضيوف مطعم أوشن بلو بيتش هاوس بإطلالات ساحرة على شاطئ البحر مع سعة تصل إلى 180 مقعد، في حين تتسع الشرفة العلوية المسماة دولفين تيرازا إلى 96 شخص مع إطلالة لا تقل جمالا على بحر العرب.

وعلى أي حال، فإن جلسات مطعم أوشن بلو بيتش هاوس لا تقتصر على الجلسات الخارجية التي توفر من دون أدنى شك مشهد ساحر في وقت الغروب ولكنها تتعدى ذلك نحو الجلسات الداخلية وذلك بمساحة إجمالية تصل إلى ألف متر مربع للمطعم ككل، وبذلك فإن زيارة مطعم أوشن بلو بيتش هاوس فرصة ممتازة لكل من يرغب في قضاء وقت ممتع في أجواء راقية وإطلالات خلابة.

وجبات مطعم أوشن بلو بيتش هاوس في صلالة

من المؤكد بأن نجاح كل مطعم يرتكز في الدرجة الأولى على قائمة طعامه، وذلك ما يبدع فيه مطعم أوشن بلو بيتش هاوس بشهادة كل من زاره فهو يقدم للضيوف قائمة طعام احترافية تتضمن كل ما يمكن أن يخطر على بالك من أصناف المأكولات العالمية التي يتم تحضيرها عبر طاقم متخصص يتألف من 15 شيف يبدعون في إعداد شتى أنواع الطعام العالمي ومن مختلف المطابخ العالمية عبر المزج ما بين الوصفات التقليدية الأصيلة مع اللمسات الإبداعية المبتكرة.

ولعل أجمل ما يجذب فئة كبيرة من ضيوف مطعم أوشن بلو بيتش هاوس هو طريقة الطهي المثيرة التي يعتمدها الطهاة، إذ يتفنن كل شيف في المطعم في تقديم عروض الطهي المباشرة التي تسمح لكل ضيف بقضاء أمتع اللحظات وهو يشاهد وجبة طعامه أثناء تحضيرها خطوة بخطوة، ومن الأخبار المفرحة لمحبي المأكولات الإيطالية بأن شرفة المطعم العلوية تقدم ركن خاص بتحضير ألذ أطباق البيتزا على الإطلاق.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى