علامة هاجن داز تصل إلى مسقط

الجمعة
02.02.2024
سلسلة مقاهي هاجن داز الأمريكية تفتتح فرعها الأول في سلطنة عُمان بالتعاون مع مجموعة مهدي التجارية
 

من منا لا يحب مذاق المثلجات ولا سيما في الأجواء الحارة؟ ذلك هو بالطبع السبب الأبرز الذي يجعل من جمهور دول الخليج العربي من أكثر الجماهير محبة لسلاسل بيع المثلجات على اختلاف أسمائها وذلك ما يفسر سعي الكثير من علامات بيع الآيس كريم العالمية نحو افتتاح فروع عديدة لها على أراضي دول مجلس التعاون الخليجي ومن أبرزها سلطنة عمان التي شهدت في السنوات الأخيرة وصول علامة هاجن داز الأمريكية للمثلجات نحو عاصمتها مسقط، وذلك من خلال الامتياز التجاري الذي حصلت عليه مجموعة مهدي التجارية لافتتاح فرع علامة هاجن داز الأول في السلطنة وبالتحديد في عمان أفينيوز مول وهذا محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة هاجن داز وقصة النجاح من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى سلطنة عُمان

بدأت علامة هاجن داز قصة نجاحها من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية التي شهدت في عام 1960م وتحديدا من مدينة نيويورك الأمريكية انطلاق الفرع الأول للعلامة على يد كل من ريوبن وروز ماتوس كعلامة تجارية متخصصة في صناعة الأغذية ولا سيما المثلجات اللذيذة، والبداية كانت عبر 3 نكهات تتخصص بالشوكولاته والقهوة والفانيلا تلك النكهات التي سحرت كل من تذوق مثلجات علامة هاجن داز وجعلت منها علامة تجارية عالمية رائدة.

واليوم وبعد سنوات طويلة من العمل الدؤوب والنجاحات الباهرة التي حققتها علامة هاجن داز ولا سيما عبر شراكات الفرنشايز التي منحتها العلامة لتوسيع محفظتها نحو العديد من دول العالم، أضحت علامة هاجن داز الأمريكية من العلامات التجارية التي تتنافس الشركات الوطنية على الحصول على حق الامتياز التجاري لاسمها، ومن هذه الشركات مجموعة مهدي العمانية التي تمكنت من افتتاح أول فرع لمقهى هاجن داز الأمريكي في عاصمة سلطنة عُمان مسقط في عام 2017م.

موقع مقهى هاجن داز في عمان أفينيوز مول

ترافق إعلان علامة هاجن داز الأمريكية عن وصولها إلى الشارع العماني عبر التعاون مع مجموعة مهدي التجارية مع اختيار موقع تجاري فاخر في عمان أفينيوز مول لكي يكون الفرع الأول للعلامة على أراضي السلطنة، وهذا ما يضيف لأي رحلة تسوق نحو عمان أفينيوز مول المزيد من السحر ويساعد في توفير الرواج المطلوب لاسم هاجن داز في موقع استراتيجي للغاية.

ولا نخطئ إن قلنا بأن مقهى هاجن داز الأول في عمان أفينيوز مول إنما هو بداية انطلاق جديدة للعلامة نحو المزيد من خطط التوسع التي من المقرر لها أن تشمل مختلف أرجاء العاصمة مسقط ومن ثم كل أنحاء السلطنة وذلك حسب تأكيدات صادق اللواتي مدير مجموعة مهدي التجارية في تعليقه على خبر الافتتاح الأول.

منتجات علامة هاجن داز تصل إلى مسقط

هل ترغب في تناول الآيس كريم في عاصمة سلطنة عُمان مسقط؟ ما رأيك في أن تجرب نكهات منيو هاجن داز الشهيرة التي لم تعد مقتصرة على الفانيلا والشكولاته والقهوة وحسب بل أصبح في حوزة المنيو 20 نكهة رائعة مع مجموعة لا حصر لها من أصناف التحلية الغربية الشهية ولا سيما الفطائر المحلاة والكريب والكثير من أنواع المشروبات اللذيذة.

وعلى أي حال فإن ما ينتظرك عند زيارة مقهى علامة هاجن داز لا يتوقف عند حد أطباق الحلوى المميزة ونكهات الآيس كريم المتعددة ولكن يتعدى ذلك نحو أسلوب خدمة راقي في مساحة جلوس نابضة بالحياة مع ديكور مفتوح يتناسب مع استقبال العوائل والتنزه مع الأصدقاء.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى