علامة بافلو وايلد وينجز في مسقط

الثلاثاء
06.02.2024
سلسلة مطاعم بافلو وايلد وينجز الأمريكية تستقبل ضيوفها في قلب مسقط سيتي سنتر
 

هل أنت من محبي أجنحة الدجاج المقلية؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأنك قد سمعت من قبل عن سلسلة مطاعم بافلو وايلد وينجز الأمريكية الأصل والمشهورة بنطاق واسع ضمن مطاعم الوجبات السريعة، تلك العلامة التجارية الرائدة في مجال تحضير وجبات الدجاج المقرمشة، ولكن هل تعلم بأن وجبات بافلو وايلد وينجز أصبحت في متناول الشارع العماني بعد افتتاح العلامة فرعها الأول في سلطنة عُمان؟ إذا كنت من محبي وجبات الدجاج المقلي فما عليك سوى متابعة خبرنا اليوم الذي يتناول الحديث عن مطعم بافلو وايلد وينجز في مسقط سيتي سنتر ذلك الفرع الذي تم افتتاحه مؤخرا عبر الشراكة مع مجموعة العليان الغذائية.

علامة بافلو وايلد وينجز وقصة النجاح من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى سلطنة عُمان

بدأت علامة بافلو وايلد وينجز نجاحها من ولاية أوهايو الأمريكية منذ ما يزيد على ثلاثين عام، حينها تم إطلاق أول مطعم يحمل اسم بافلو وايلد وينجز عبر شراكة مميزة من صديقين أمريكيين محبين لوجبة أجنحة البافلو الأمريكية لذا فقد قررا افتتاح مطعم خاص يحضرها بأفضل نكهة ويقدمها ساخنة للزبائن مع التوابل الشهية والصلصات اللذيذة.

كل هذه المزايا في طريقة التحضير جعلت من مطعم بافلو وايلد وينجز محط أنظار المعجبين ومن المطاعم العالمية الحاصلة على عدد كبير من الجوائز مثل جائزة (أفضل أجنحة دجاج) وجائزة (أفضل مطعم رياضي) في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الطبيعي أن يسمح هذا النجاح الباهر للسلسة بالتوسع خارج حدود أمريكا بعدد فروع يصل إلى ما يزيد عن 1200 فرع حول أرجاء العالم كان من آخرها فرع بافلو وايلد وينجز الجديد في سلطنة عُمان.

افتتاح مطعم بافلو وايلد وينجز بالتعاون مع مجموعة العليان الغذائية

كانت خطوات سلسلة مطاعم بافلو وايلد وينجز الأولى باتجاه منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة العليان تلك المجموعة المتخصصة في تقديم الخدمات الغذائية، وقد استمر ذات التعاون مع المجموعة عند اتخاذ القرار بافتتاح الفرع الأول للعلامة في سلطنة عُمان وتحديدا في عاصمتها مسقط ويشكل الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في عام 2017م نقطة بيع جديدة لوجبات بافلو وايلد وينجز هو الخامس من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وبمناسبة الافتتاح علق رئيس مجموعة العليان سامر الخواشكي مؤكدا سعي المجموعة باستمرار لافتتاح فروع جديدة لمطعم بافلو وايلد وينجز لإيمانهم بأنه أهم مطعم أجنحة دجاج حول العالم، بينما أشار فرانك هيرزوغ مدير قطاع التشغيل الدولي لبافالو وايلد وينجز إلى سعادة السلسلة بوصولها إلى مسقط ليوفر الفرع الجديد جزء آخر من سلسلة نجاحها، ويحتل المطعم الجديد موقع رائع في مسقط سيتي سنتر مع تجهيز ممتاز بما يصل إلى 60 شاشة تلفاز لعرض الأحداث الرياضية.

وجبات مطعم بافلو وايلد وينجز في مسقط

هل تتساءل ما الذي ينتظرك عند زيارة مطعم بافلو وايلد وينجز في مسقط سيتي سنتر؟ لا شك بأن أهم ما تشتمل عليه قائمة الطعام هو وجبة أجنحة بافلو على الطريقة الأمريكية الأصل، إلا أن ما تحتويه منيو المطعم أكثر من مجرد صنف واحد من أجنحة الدجاج المقرمشة بكثير.

 إذ يقدم المطعم عدد واسع من تتبيلات قطع الدجاج بما يصل إلى 17 تتبيلة لإرضاء كل الأذواق، وعلى أي حال فإن المزيد والمزيد من الصلصات الإضافية اللذيذة وأطباق البطاطس المقلية والمشروبات المميزة تنتظر ضيوف مطعم بافلو وايلد وينجز في مسقط سيتي سنتر.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى