متجر Marks and Spencer في مول عمان

السبت
10.02.2024
استكشف متجر ومقهى علامة Marks and Spencer في عاصمة سلطنة عُمان مسقط
 

هل تفكر في التسوق من مول عمان في الفترة المقبلة؟ ولكن ما رأيك في الشراء من متجر شامل يجمع لك ما بين التسوق وتناول الطعام في الوقت ذاته؟ ذلك بالضبط ما سوف تقدمه لك زيارة متجر علامة Marks and Spencer البريطانية في مول عمان والتي بدأت في استقبال ضيوف سلطنة عُمان في عام 2021م عبر متجرها الضخم في مول عمان، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Marks and Spencer وقصة النجاح من بريطانيا إلى سلطنة عُمان

بدأت علامة Marks and Spencer قصة نجاحها في عام 1884م من الأراضي البريطانية باعتبارها علامة متخصصة في مجال بيع الملابس بالتجزئة والأغذية أيضا، ونظرا للنجاح الذي حققته العلامة في مبيعاتها الضخمة أخذت في الانتشار نحو أرجاء العالم عبر سلسلة واسعة من الفروع والمتاجر التي يصل عددها إلى ما يزيد عن 300 فرع ينتشر الكثير منها في الدول العربية عبر شراكة الفرنشايز مع مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية.

ومن الدول العربية التي عرفت علامة Marks and Spencer الوصول إلى أسواقها سلطنة عُمان التي شهدت في عام 2021م افتتاح متجر ضخم لعلامة Marks and Spencer في مول عمان أحد أهم مولات التسوق في السلطنة وأكثرها زوارا على الإطلاق، وعلى الرغم من مضي سنوات قليلة على الافتتاح للمرة الأولى إلا أن متجر Marks and Spencer أضحى من أشهر الوجهات للتسوق والاستمتاع بألذ الأطباق في ذات الوقت.

موقع متجر Marks and Spencer في مول عمان

هل تسأل نفسك عن الموقع الذي يشغله متجر Marks and Spencer في مول عمان؟ إنه ينتظر ضيوفه في الطابق الثاني من المول عبر متجر ضخم تصل مساحته إلى ما يزيد عن 26 ألف متر مربع تمتاز بالديكور الأنيق وحسن توزيع البضائع لكي تقدم للزبائن كل ما يبحثون عنه وبكل سهولة من دون تكلف عناء البحث طويلا عن طلبهم.

وعلى أي حال فإن ما يجعل من متجر علامة Marks and Spencer في مول عمان أكثر من محطة رائعة من أجل التسوق يتركز على التنوع الضخم في بضاعته التي تتضمن الأزياء على اختلاف أشكالها سواء للرجال أم النساء أم الأطفال، فضلا عن مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والأحذية والمستلزمات المنزلية أيضا.

متجر علامة Marks and Spencer مقهى غني بالأطعمة اللذيذة

لا تتوقف الفرص التي تنتظر الزوار في متجر علامة Marks and Spencer على التسوق فقط بل إن العلامة أطلقت للمرة الأولى في مول عمان مقهى خاص بها يقدم لزوارها في السلطنة مخبز فاخر يزودك بنحو 50 نوع فاخر من المعجنات، علاوة على قائمة طعام مملوءة بأطباق الفطور الشهية والتي تقدم في قاعة طعام واسعة تتسع لما يصل إلى 60 ضيف دفعة واحدة.

وبالإضافة إلى وجبات الفطور والمخبوزات يوفر التسوق من متجر علامة Marks and Spencer شراء مواد البقالة لمنزلك أيضا فهو يعرض ما يصل إلى 200 نوع من المواد الغذائية و150 صنف من الأطعمة المثلجة، علاوة على الخضار والفواكه الطازجة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى