علامة سانت ريجيس تصل إلى مسقط

السبت
24.02.2024
مجموعة الفردان تتعاون مع سلسلة ماريوت الفندقية لإطلاق علامة سانت ريجيس للمرة الأولى في سلطنة عُمان
 

هل تخطط لزيارة سلطنة عُمان وتنوي الإقامة في عاصمتها مسقط بالتحديد؟ ولكن ما هو هدفك من الزيارة هل العمل أم السياحة؟ مهما كانت إجابتك فإن اختيار سلسلة ماريوت الفندقية فكرة رائعة سوف توفر لك أفضل الخدمات وأرقى أماكن الإقامة الفندقية على الإطلاق فضلا عن المرافق الخدمية الممتازة، كل مزايا سلسلة ماريوت الفندقية جعلت منها بالطبع محط أنظار مجموعات الاستثمار للدخول في شراكات تجارية مع ماريوت كان من آخرها الشراكة المبرمة ما بين سلسلة ماريوت الفندقية مع مجموعة الفردان لإطلاق علامة سانت ريجيس في الموج عاصمة سلطنة عُمان، وهذا هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن فندق سانت ريجيس الأول في مسقط

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية في عام 2019م شراكتها مع مجموعة الفردان بغرض إطلاق أول فندق من علامة سانت ريجيس والذي يعتبر الأول من نوعه في سلطنة عُمان، وبما أن فندق سانت ريجيس في مسقط هو أول فنادق العلامة في أراضي السلطنة فإن حفل الافتتاح لم يكن حفل اعتيادي ابدا فقد تم بحضور كل من السيد أسعد بن طارق آل سعيد صاحب السمو ونائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي ممثلا عن جلالة السلطان العماني، فضلا عن مجموعة واسعة من الشخصيات المهمة في البلاد.

وفي التعليق على خبر الافتتاح أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان عمر حسين الفردان لسعادة المجموعة بالتعاون مع مجموعة ماريوت ومساهمتها في وصول علامة سانت ريجيس إلى مسقط وهو ما يتماشى مع مساعيها في توفير إضافات مبتكرة على القطاع السياحي في السلطنة، ومن جانبه بين الرئيس والمدير الإداري لسلسلة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أليكس كيرياكيديس أهمية خطوة ماريوت الجديدة في سلطنة عُمان على طريق توسيع محفظتها الفندقية حول العالم.

موقع فندق سانت ريجيس في الموج مسقط

لم يكن اختيار علامة سانت ريجيس من ماريوت لموقع الموج في سلطنة عُمان من فراغ، بل إن الواجهة البحرية في الموج موقع رائع جذب ماريوت ومجموعة الفردان ليكون محطة شراكتهما في علامة سانت ريجيس للمرة الأولى في أراضي السلطنة وذلك بالتحديد ما يتضح بشكل جلي في تصريحات كل من ممثل سلسلة ماريوت أليكس كيرياكيديس ومسعود الشيباني الرئيس التنفيذي لمشروع الموج مسقط واللذان أكدا على جمالية موقع فندق سانت ريجيس أو كما يعرف مجمع الفردان في الموج.

وتأتي الشراكة مع مجموعة الفردان في مسقط بفائدة أخرى تعمل على تحقيق التعاون مع مجموعة قطرية عريقة لتطوير فندق سياحي فاخر من علامة شهيرة للغاية تعرف طريقها نحو السلطنة للمرة الأولى من منطقة الموج، كل ذلك بالطبع جعل من مجمع الفردان سانت ريجيس محطة إقامة فندقية لا يمكن تفويتها.

مزايا الإقامة في فندق سانت ريجيس في مسقط

ليس الموقع الممتاز أو كون فندق سانت ريجيس هو أول مواقع العلامة في سلطنة عُمان المزايا الوحيدة التي تجعل من فندق مجمع الفردان الجديد محطة فاخرة لأبعد الحدود، بل إن احتضان الفندق لمجموعة واسعة من المرافق الخدمية الممتازة ميزة لا يمكن نسيان الحديث عنها.

وما دمنا نتحدث عن المرافق الخدمية فلا بد من ذكر أحواض السباحة والنادي الصحي، علاوة على رحلات التسوق وتناول الطعام الشهية وأسلوب الضيافة الفندقية الراقي الذي لطالما عرف عن علامة سانت ريجيس في جميع فروعها حول العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى