متجر بي بي زد في عمان أفينيوز مول

السبت
24.02.2024
تمتع برحلة تسوق مذهلة لأفضل الماركات العالمية من متجر بي بي زد في عمان أفينيوز مول بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية
 

لا نبالغ إن قلنا أبدا بأن سلطنة عُمان أضحت وجهة مثالية لكل علامات الأزياء العالمية التي أخذت تتوافد نحو مولات البلاد وبكثرة لما تحققه أسواقها من نجاح مستمر ومكانة اقتصادية بارزة تجذب الاستثمارات بكثرة نحو الأراضي العمانية، ومن أشهر شركات الاستثمار في السوق العماني مجموعة أباريل الاستثمارية التي جلبت إلى الشارع العماني أسماء براندات عالمية شهيرة سواء في مجال الألبسة أو الطعام أو أنشطة البيع بالتجزئة بشكل عام، ومحور خبرنا اليوم يتعلق بنشاط تجاري جديد تديره مجموعة أباريل الاستثمارية في سلطنة عُمان بالتعاون مع علامة بي بي زد المشهورة في مجال التسوق وذلك في متجرها في عمان أفينيوز مول، هيا بنا نستكشف سويا تفاصيل الخبر.

افتتاح متجر بي بي زد في سلطنة عُمان

الجميع في مجلس التعاون الخليجي يدرك ما هي علامة بي بي زد فهي ماركة مشهورة ببيع كل ما يخطر على البال من أسماء علامات الأزياء العالمية في متاجرها التي غزت كل دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها بالطبع سلطنة عمان، وذلك من خلال التعاون الناجح الذي عقدته ماركة بي بي زد مع مجموعة أباريل الاستثمارية والذي كان من شأنه أن يساعد العلامة في الوصول إلى عدد ضخم من المتاجر على أراضي دول الخليج بما يتجاوز 36 فرع.

وما دمنا نتحدث عن مجموعة استثمارية مثل مجموعة أباريل فمن المهم أن نشير إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها مجموعة أباريل لكي تسمح بتدفق العلامات التجارية الأجنبية نحو دول الشرق الأوسط عبر الكثير من شراكات الفرنشايز التي تعمل مجموعة أباريل على تكريسها في السوق العربية والمساعدة في تطورها على النحو الذي يجلب كل ما يمكن أن يرد في خاطر أي متسوق من أنواع الماركات المشهورة حول العالم.

موقع متجر بي بي زد في عمان أفينيوز مول

من المؤكد بأن اختيار الموقع التجاري المهم مسألة ضرورية لنجاح أي مشروع استثماري جديد، وهذا ما تكرسه مجموعة أباريل الاستثمارية في كل نشاط تجاري تبدأ فيه إيمانا منها بأهمية توفير العرض التجاري المريح واللائق بكل اسم علامة تجارية تتعاون معها، وذلك ما قامت به المجموعة بالفعل على أراضي سلطنة عُمان في كل استثمار جديد تفتتحه إذ كثيرا ما قامت بتركيز نمو أنشطتها في المولات التجارية الضخمة.

واليوم تكمل مجموعة أباريل الاستثمارية توسعها في سلطنة عُمان وفي موقع مهم كذلك وبالتحديد نحو عمان أفينيوز مول حيث تتلاقى أشهر الماركات لمتاجر التجزئة العالمية، وذلك عبر شراكتها مع علامة بي بي زد في متجر ضخم استقطب منذ لحظات افتتاحه الأولى في عمان أفينيوز مول الآلاف من الجمهور العماني.

منتجات علامة بي بي زد في عمان أفينيوز مول

هل تتساءل عن نوعية المنتجات التي تقدمها زيارة متجر بي بي زد لك في عمان أفينيوز مول؟ بصراحة من الصعب علينا حصر أسماء الماركات العالمية التي يوفرها المتجر فهي تضم شريحة واسعة من ماركات الأزياء للسيدات والرجال والأطفال أيضا ومنها على سبيل المثال لا الحصر بوما وأديداس وتومي هيلفغر وغيرها الكثير.

وعلى أي حال فإن زيارة متجر علامة بي بي زد في عمان أفينيوز مول لا تعني تسوق الملابس وحسب ولكن من الممكن كذلك شراء الأحذية والاكسسوارات الأنيقة ومواد التجميل والعطور، فنحن نتحدث عن متجر شامل بكل معنى الكلمة يميزه الأسعار المناسبة لأبعد الحدود.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى