مطعم يبيله برجر يصل إلى سلطنة عُمان

الجمعة
15.03.2024
مول عمان يستقبل محبي البرجر في مطعم يبيله برجر بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم
 

يترجم الشارع العماني محبته لوجبات الطعام اللذيذة في كل يوم ومع حلول كل مناسبة، وهذا ما يجعل من الاستثمار في مجال المطاعم على أراضي سلطنة عُمان من أكثر أنواع الأنشطة التجارية نجاحا من حيث نسبة الأرباح على الإطلاق، ولعل الحقيقة السالفة الذكر هي السبب الأبرز الذي دفع الكثير من سلاسل الطعام المعروفة حول العالم لافتتاح فروع لها في مختلف أرجاء البلاد ولا سيما في مولاتها التجارية والتي من أشهرها مول عمان في العاصمة مسقط والذي تتولى مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية تزويده دوما بأفضل الماركات في مجال الأزياء أو الطعام، وذلك بالضبط ما تم حسب إعلان المجموعة الاخير عن وصول مطعم يبيله برجر إلى مول عمان وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح مطعم يبيله برجر في سلطنة عُمان

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية في عام 2023م عن توسع جديد في مول عمان في العاصمة مسقط يتناول التوسع الجديد افتتاح 16 مطعم جديد ينضم إلى سلسلة المطاعم العالمية التي يحتضنها مول عمان، ومن ضمن أبرز المطاعم الجديدة التي حطت الرحال مؤخرا في المول مطعم يبيله برجر الشهير والذي حقق شعبية واسعة في دول مجلس التعاون الخليجي بالتحديد نظرا لما يقدمه من وجبات طعام سريعة ولذيذة بدرجة كبيرة ولا سيما وجبة البرجر المحضر على الطريقة الأمريكية ومن أفضل المكونات الطازجة.

وفي التعليق على خبر التوسع الجديد في مول عمان أشار حسام المنذري المدير العام للمراكز التجارية لدى مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية إلى سعادة المجموعة باستقطاب المزيد والمزيد من أسماء المطاعم الشهيرة نحو مول عمان، وذلك من أجل تكريس مفهوم التسوق السعيد الذي لا يكتمل حسب رأي مجموعة ماجد الفطيم والكثير من الجمهور العربي من دون الحصول على وجبة طعام شهية تزيد من متعة رحلة التسوق وتضفي عليها نكهة جديدة في كل مرة.

موقع مطعم يبيله برجر الجديد في مول عمان

من المؤكد بأن لاختيار الموقع التجاري أهمية كبيرة عند افتتاح أي مطعم جديد، ولذا فإننا نجد سلاسل الطعام العالمية وقد اختارت لنفسها مواقع ممتازة في كل دولة جديدة تدخلها لكي تكون على مقربة من أكبر عدد ممكن من الجمهور وتحظى بالنجاح المطلوب، كل تلك المقومات تتوفر بالطبع في مول عمان الذي أضحى بفضل مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية من أشهر مراكز التسوق التجارية في سلطنة عُمان بأسرها.

ولذا فإننا لا نخطئ إن قلنا بأن خطوة سلسلة مطاعم يبيله برجر نحو مول عمان والتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية كان من الخطوات الموفقة التي ضمنت لسلسلة المطاعم الشهيرة المزيد من التوسع والمزيد من الشهرة في الشارع الخليجي، والآن إن كنت تتسوق من مول عمان ووددت تناول البرجر فما عليك سوى التوجه نحو مطعم يبيله برجر في الطابق الثالث من المول.

قائمة طعام مطعم يبيله برجر في مول عمان

هل تعتقد بأن البرجر الأمريكي هو الوجبة الشهية الوحيدة التي تنتظرك في قائمة مطعم يبيله برجر؟ الجواب بالطبع لا ومع أن وجبات البرجر التي يحضرها المطعم تحظى بشعبية كبيرة وبمحبة الكثيرين إلا أنها ليست الخيار الوحيد المتاح أمام زوار المطعم في مول عمان بل إن في استطاعتهم الاستمتاع بمجموعة لا حصر لها من الأكلات الشهية.

ومن أكثر المأكولات مبيعا لدى المطعم وجبات الديناميت كريسبي تشيكن والستيودنت تشيكن برجر والشوا برجر، كما ويقدم المطعم لضيوفه فرصة تناول وجبات سريعة لذيذة أخرى منها الباستا والكثير من خيارات التحلية ولا سيما البراونيز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى