فندق انترسيتي بوشر مسقط الجديد

الإثنين
06.05.2024
علامة دويتشه هوسبيتاليتي تتوسع من جديد في سلطنة عُمان عبر فندق انترسيتي بوشر مسقط
 

كانت علامة دويتشه هوسبيتاليتي من سلاسل الفنادق العالمية الأكثر شهرة التي قررت توسيع نشاطاتها التجارية باتجاه منطقة الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة، ومن ضمن خطة التوسع فقد وقع اختيار المجموعة على سلطنة عُمان لكي تكون محطة مهمة لسلسلة من افتتاح المقرات العديدة التي كان من آخرها فندق انترسيتي بوشر مسقط الذي أعلن عن افتتاحه مؤخرا وبدء استقباله لضيوف العاصمة العمانية مسقط، فما هي تفاصيل هذا الافتتاح الجديد؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جديد من علامة دويتشه هوسبيتاليتي في سلطنة عُمان

أعلنت علامة دويتشه هوسبيتاليتي في فبراير العام الحالي 2024م عن البدء في استقبال ضيوفها في موقع جديد لمحفظتها الفندقية من علامة انترسيتي في منطقة الشرق الأوسط، ذلك الموقع الجديد ينصب على دولة سلطنة عُمان وباسم فندق انترسيتي بوشر مسقط ليكون بذلك رابع فنادق العلامة في سلطنة عُمان والسادس من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وهو ما يتماشى مع خطة السلسلة الفندقية في تعزيز نموها في المنطقة عبر سلسلة واسعة من الافتتاحات الفندقية الجديدة في السنوات المقبلة.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار سيجفريد نيرهاوس نائب رئيس سلسلة دويتشه هوسبيتاليتي الفندقية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وتونس لسعي السلسلة الدائم نحو توفير تجارب الإقامة الفندقية المرضية للضيوف عبر الاهتمام بالابتكار والتصاميم الجميلة ودمج التقنيات الحديثة مع الأجواء الشبابية في بوتقة واحدة لتلبية تطلعات الضيوف، كل ذلك يتوفر اليوم في فندق انترسيتي بوشر مسقط الذي تسعد مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي بالاعلان عن افتتاحه لإكمال التوسعات الأخيرة في سلطنة عُمان باتجاه صلالة ونزوى والعاصمة مسقط.

موقع وتصميم فندق انترسيتي بوشر مسقط

لعل من أكثر ما يميز فندق علامة دويتشه هوسبيتاليتي الجديد في سلطنة عُمان موقعه المميز على مقربة من مول عمان، إلا أن الموقع وحده ليس ما ينتظر ضيوف مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي في موقعها الجديد وحسب بل إن العلامة حرصت كعادتها على الاعتناء بتصميم الفندق الذي يجمع ما بين الأسلوب العصري مع التراثي الجذاب في الوقت ذاته وهو ما يتضح بشكل جلي في تصميم غرف الفندق الذي يعتمد على مفهوم سيتي نست.

وباختصار فإن غرف الفندق البالغ عددها 96 غرفة مصممة بنوافذ واسعة تمتد من السقف وحتى الأرضية لكي تسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي وتمنح المقيم فيها إطلالة مميزة على مسجد السلطان قابوس، في حين يمزج ديكور الأثاث ما بين تراث سلطنة عُمان مع ما يحتاجه النزلاء من التقنيات الحديثة لإقامة مريحة لأبعد الحدود.

مزايا الإقامة في فندق انترسيتي بوشر مسقط

تتنوع مزايا الإقامة فندق علامة انترسيتي الجديد في مسقط لترضي احتياجات الضيوف كافة، فمن يحب منهم وجبات الطعام اللذيذة فهم على موعد مع المخبوزات الشهية على الطريقة الألمانية في مطعم ذا بريكاري مع إجواء مميزة تمزج ما بين روح الحداثة والتقاليد، أما من يفكر في وجبة طعام دسمة فهو مدعو للاختيار من قائمة مطعم ذا جورميه هاوس الذي يسمح للضيوف بالاستمتاع بالوجبات العالمية والمحلية أيضا.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن الفندق يراعي محبي الرياضة فيوفر لهم مسبح على السطح وصالة رياضية، فضلا عن مقهى جذاب مطل على جبال مسقط، بينما يقدم فندق انترسيتي بوشر مسقط الجديد خدمات مخصصة لرجال الأعمال عبر 5 قاعات مميزة للاجتماعات.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى